حملهٓ الآمير فيصلٓ بن بندر لذويٓ الآعآقه

sάғsάғ

New Member
‏​‏​‏​أسعد الله أوقاتكم بكل خير
يسر جمعية رعاية وتأهيل المعاقين ببريده
دعوتكم لحضور فعاليات حملة الأمير فيصل بن بندر للتوعيه بحقوق المعاقين والذي


يتزامن مع ً(اليومَ العالميْ للمُعاقّ 2011 ) تحتّ شِعار


"سَوياً مِن أجَلِ عَالمٍ أفضّل لِ الجميْع"

حيث تتضمن الفعاليات والحفل :
محاضرة حقوق المعاقين للدكتوره فوزيه أخضر
بالاضافة إلى المعارض
ومسرح الطفل
**المكانْ :
مركزَ الملك خالد الحضاري ببريده
**الزمّـانْ :
13\1\1433 الساعة الخامسة مساء

(h)(h)

شاركوا ذوي الإعاقة فرحتهم من أجل عالم أفضل للجميع.(h)
 
عودة
أعلى