حفل فوز طالبات فصل رابع على بقية الفصول في الابتدائية 74

sstrky3003

New Member
أقامت المرشدة الطلابية الاستاذة / حياة الهزاع يوم الثلاثاء الموافق 25/1/1433هـــ
في الابتدائية الرابعة والسبعون حفل بسيط لطالبات فصل رابع لفوزهن بجمع أكبر عدد من نقاط المنافسة بين الفصول ضمن برنامج " مدرستي مسؤوليتي"
وقد اشتمل الحفل على أناشيد ترحيبية ومسابقات وعروض بروجكتر.وقد كان يوم جميل ومختلف للطالبات .
بمتابعة قائدة الصرح مديرة المدرسة الاستاذة / مضاوي الضالع التي تسعى دائما لبث روح التنافس بين الطالبات ورسم البسمة وإدخال الفرح على قلوب طالباتها .



أتركم مع الصور ..:)



an3m1.com_13246591171.jpg


1324661515431.jpg




a878f227fe.jpg



962e97b03c.jpg


b0f601ca09.jpg



a6eac6a01f.jpg


d86e05d0b5.jpg


bb95f982db.jpg


2f5153f62f.jpg


1c9cef8d56.jpg


0e739455dc.jpg


0716d242d3.jpg


69d4d6f445.jpg


40d82eb757.jpg


718640edff.jpg


ad192d4a75.jpg







فـألف مبروك حبيباتي بحجم الكون وتستاهلووون .. (h)(h)
 
"]’’’’’أإأأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأللللللللللللف مممممممممممبرووووووووووووكــــــــــ الفوزززز‘‘‘] [colore"] رررررائع يسلمواااا[/color]
 
عودة
أعلى