#حــلــى جــزر#

حلى جزر

الطبقة الاولى: اثنان ونصف كأس حليب بودرة محموس +3 جزر


نضع في خلاط :5 بيض+3فنجان سكر +قشطة+بيالة زيت+ملعقة كبيرة بيكنج بودر ..



ثم نضع الحليب البودرة والجزر ونخلطها ثم توضع في صينية مدهونة وتوضع في الفرن...



الطبقة الثانية: ا قشطة+2 كريم كراميل+ملعقة كبيرة نسكافية..




وبالعافية الدائمة..


وأي استفسار فنحن بخدمتكن....:suu
 
عودة
أعلى