حديقة الاسكان . . ! (( ومعانات المصور. .)) ..

عبوشش اسستخدمت الاتش دي ار .. بس بشكل خفيف .. لاجعل الصوره اكثر راحه . .فاهم علي .. واثبت للالوان ..

والله القرار وناسسسسسه اول مره ادري جااري الطباعه <بعلقه بعدسة كاميرتي ههههههه
 
لا عاد الا حديقة الاسكان الله عليها جمال وروعه ودقة تصوير:41:41
انواع :052::052::052:واشكال الوناسه
 
وَلَوْ رَأيتُ الكَامِيرَا مُوجَّهَةٌ تِجَاهـَ أَهْليْ لَضَرَبْتُ بِصَاحِبِهَا عَرْضَ الحَائِطْ
اسْمَح لِيْ أَنَّ مُجَرَّدْ وَضْع مَكَاناً للَعَوائِلِ تَعْني " الخُصوصيَّة " فَلا يَحِقُّ لَكَ
أَنْ تَلْتَقِطَ صُوراً فِيْ مَكانٍ عَائلي .!

وَإنْ كُنْتَ تَرَى ذَلِكَ شَيئاً طَبيعيًّا عَلى أَهْلِكَ ، فَإنَّهُ لَيْسَ كَذلِكَ عَلى النَّاسْ
دُمْتُم بِحفظِ الرَّحمْنِ وَرِعَايتِهِ
 
يَالَيْتَكَ لا تَرْمي النَّاسَ بِالسُّخْفِ ، لأَنَّ المَرءَ يَرَى النَّاسِ بِمَا يَرَاهـُ بِنَفْسِهِ
أَمَّا عَنْ هَلْ الغِيرَةُ عَلى الأَهْلِ أَو عَبَايَاتِهِمْ ، فَلَيْسَ مِنْ شَأنِكْ ، فَتَصْويبُ العَدَسَةِ
عَليْهِمْ هِيَ تَتَبُّعٍ لَهُمْ .

أَمَّا عَنْ كَوْنُهُ " هِياطاً " فَلَوْ صَادفَتُ فَعْلَتَكَ مَعِيْ سَتَعْرِفُ مَا الفَرْقُ بَيْنَ الهِيَاطِ وَبَيْنَ حُقوقِ النَّاسْ
وَالخَسَارَةُ لَيْسَتْ لِيْ كَوْني أَعْرِفُ حَقِّي وَخُصُوصيَّتيْ مَعَ أَهْلي ، وَ بِالنِّظَامِ تَعْرف الحَقيقَة .

حَدَثَتْ لِغَيْرِكَ فَاعْتَبِر مِنْهُم
وَ إِنْ كَانَ مِنْ حُرِّيَةٍ فيكُمْ وَ " حَضَارَةٍ وَرِفَعةُ تَفْكيرٍ " أَنْ يُصَوِّرُوا النَّاسَ أَهْلَكُمْ
فَلنَا الحُريَّةُ أَيْضاً فِيْ الإحْتِفَاظِ بِخُصوصيَّاتِنَا وَلَوْ مِنْ خَلْفِ الثِّيَابِ والعَبَاءَاتْ .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
احد قالك تجي الساعه 2 الظهر ؟؟ وبحديقه عامه مسموح فيها التصوير ؟؟



لاتجي ولاتطلع من بيتكم ..

الله يخلف عليك بس ..


ياليت الاشراف يشيل ردودك .. :$ احسنلي
 
احد قالك تجي الساعه 2 الظهر ؟؟ وبحديقه عامه مسموح فيها التصوير ؟؟



لاتجي ولاتطلع من بيتكم ..

الله يخلف عليك بس ..


ياليت الاشراف يشيل ردودك .. :$ احسنلي

سَواءاً السَّاعة 2 ظُهْراً أو حَتَّى فَجْراً ، وَهِي لَيْسَتْ عَامَّةْ إِنَّمَا خَاصَّةٌ للعَوائِل
حِينمَا تَجُدُ أُنَاساً في أَمَاكِنَ مُخَصَّصَة للشَّبَابْ حِينَها تَكَلَّم إِنْ تَكَلَّم أَحَدٌ عَليْك مَعْ أَنَّ تَصْويرَ الأشْخَاصِ بِعَينِهِمْ رَاجِعٌ لِأنْفِسِهمْ إِنْ سَمَحوا فَلَكَ ذَلك ، وَإنْ لَمْ يَسْمَحوا فَلَهُمْ ذَلك .

أَمَّا أَنْ لا أَخْرُجَ مِنْ بَيْتِنَا ، فَليْسَ مِنْ شَأنِكْ
وَلَنْ أَجْعَلَ " مُتَبَجِّحٌ " أَوَ " طَافٌّ " بِكَمِرِتِهِ يُضَايِقُنيْ إِنْ كَانَ المَكَانُ مُخَصّصٌ للتَّرويحِ عَن النَّفْسِ وَتغييرَ الجَو .

وَ الإشْرَافْ لَيْسَ مِنْ حَقِّه أَنْ يَحْذِفَ شَيئاً لا فِيهِ لا إسَاءَةَ وَ لا تَشْهِير
وَهَمْسَة ، لا تَجْعَلْ هِوَايَتُكَ مُضَايقَةً للنَّاسِ وَتَكونَ أَنانيًّا تَهُمُّكَ مَصْلَحَةُ نَفْسِكْ .
 
وَلَنْ أَجْعَلَ " مُتَبَجِّحٌ " أَوَ " طَافٌّ " بِكَمِرِتِهِ يُضَايِقُنيْ إِنْ كَانَ المَكَانُ مُخَصّصٌ للتَّرويحِ عَن النَّفْسِ وَتغييرَ الجَو .



هههههه اعلق على تفكيرك

ولا على هذا ؟

بالله وين المشرفين يشوتون هالردود ..

تكفى خل عنك الهياط بالمنتديات ...
 
وَلَوْ رَأيتُ الكَامِيرَا مُوجَّهَةٌ تِجَاهـَ أَهْليْ لَضَرَبْتُ بِصَاحِبِهَا عَرْضَ الحَائِطْ
اسْمَح لِيْ أَنَّ مُجَرَّدْ وَضْع مَكَاناً للَعَوائِلِ تَعْني " الخُصوصيَّة " فَلا يَحِقُّ لَكَ
أَنْ تَلْتَقِطَ صُوراً فِيْ مَكانٍ عَائلي .!

وَإنْ كُنْتَ تَرَى ذَلِكَ شَيئاً طَبيعيًّا عَلى أَهْلِكَ ، فَإنَّهُ لَيْسَ كَذلِكَ عَلى النَّاسْ
دُمْتُم بِحفظِ الرَّحمْنِ وَرِعَايتِهِ



اخوي قاهر ..
مساك ربي بالرضا والنعيم ..

أولا لك الحق كل الحق انك تعارض على من يتتبع اهلك سواء بعدسة او بغيرها ..


ثانيا ليس لك الاحقيه ان تمنع مصور من ان يمارس هوايته في مكان عام وسمح له القانون بذلك .. الا في حالة ان قام بتوجيهها إلى محارمك فلك حق التنبيه إذا لم تكن متيقنا انه كان قاصدا ..

ثالثا إذا كنت معارضا بشكل عام للتصوير في هذه الحديقه فاتصل بالمسؤولين واطلب منهم وضع لوحات كما نص القانون الخاص بالتصوير في الاماكن العامة على ذلك ..


لك كل الاحترام (f)



Designer ’Mjl3d

الرابط شغال عندي ..




 
>>

تسنك تدري عن :(

بإشآرة الخمآسيه أصور السيآرآت وبعض الحركآت ولآ ركبت ستآند ولآ شي

ويجيك أخو منب قآيل

العسكري وآخذ الكآم للحجز إلآ قليلآ

مآعليك منهم مآدآم مآبه لوحآت إرشآديه بممنوع التصوير لآ يهمك إبن أبووه :d

...



الصوره أعجبتن جودآ الآيزو < والله يأنت حآكره الصرآحه أهنيك على وزنيته


...


ننتظر جديدك :)

موفق (f)
 


تم حذف بعض الردود لتنافيها مع رقي الحوار في هذا المنتدى ..
لنستمتع بحوارٍ هادئ رجاءً ..

:)
 
وَلَوْ رَأيتُ الكَامِيرَا مُوجَّهَةٌ تِجَاهـَ أَهْليْ لَضَرَبْتُ بِصَاحِبِهَا عَرْضَ الحَائِطْ
اسْمَح لِيْ أَنَّ مُجَرَّدْ وَضْع مَكَاناً للَعَوائِلِ تَعْني " الخُصوصيَّة " فَلا يَحِقُّ لَكَ
أَنْ تَلْتَقِطَ صُوراً فِيْ مَكانٍ عَائلي .!

وَإنْ كُنْتَ تَرَى ذَلِكَ شَيئاً طَبيعيًّا عَلى أَهْلِكَ ، فَإنَّهُ لَيْسَ كَذلِكَ عَلى النَّاسْ
دُمْتُم بِحفظِ الرَّحمْنِ وَرِعَايتِهِ

يَالَيْتَكَ لا تَرْمي النَّاسَ بِالسُّخْفِ ، لأَنَّ المَرءَ يَرَى النَّاسِ بِمَا يَرَاهـُ بِنَفْسِهِ

أَمَّا عَنْ كَوْنُهُ " هِياطاً " فَلَوْ صَادفَتُ فَعْلَتَكَ مَعِيْ سَتَعْرِفُ مَا الفَرْقُ بَيْنَ الهِيَاطِ وَبَيْنَ حُقوقِ النَّاسْ
وَالخَسَارَةُ لَيْسَتْ لِيْ كَوْني أَعْرِفُ حَقِّي وَخُصُوصيَّتيْ مَعَ أَهْلي ، وَ بِالنِّظَامِ تَعْرف الحَقيقَة .

حَدَثَتْ لِغَيْرِكَ فَاعْتَبِر مِنْهُم
وَ إِنْ كَانَ مِنْ حُرِّيَةٍ فيكُمْ وَ " حَضَارَةٍ وَرِفَعةُ تَفْكيرٍ " أَنْ يُصَوِّرُوا النَّاسَ أَهْلَكُمْ
فَلنَا الحُريَّةُ أَيْضاً فِيْ الإحْتِفَاظِ بِخُصوصيَّاتِنَا وَلَوْ مِنْ خَلْفِ الثِّيَابِ والعَبَاءَاتْ .


عجباً عجباُ ..!

أين الهدي المحمدي في الإنكار ..؟

(فإنما بعثتم ميسرين ولم تبعثوا معسرين)

كم نتشدق وتنتفخ أوداجنا متظاهرين بالمحبة له ..

ونحن أبعد مانكون عن تطبيق سنته ..!

اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين ..


-------------


الصورة رائعة وتعريضها ممتاز في مثل هذا الوقت ..

بقي أن هناك وهجاً بسبب التعريض الحاصل من الشمس ..

كما أن هذا الوقت عادةً غير محبذ في التصوير بسبب وجود الظل ولكل قاعدة شواذ وكاسرون ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى