حتى البنات لم تسلم منها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
1 : حبتين
2 :مع نفسك
3:تعرف عايض
4 :يمقن ايه ويمقن لا
ووووووو
من يروجها لبناتنا وشبابنا
اين الحياء !!!
رأي الاسلام فيها
حتى في اجابات الاسئلة ذكرت
والقادم مذهل
 
وش التنقد اللى يضيق الصدر وش دخل الحياء والدين بهن . يا ناس انشغلوابامور اكبر واهم !
 
وش فيهن هذولي بعد عادي ترى صدق الناس تدور اي شي تكتبه

يمقن انتي فاهمه غلط يمقن لا ههههههههههههههه

وش وين الحيا ومادري وش تراها كلمات عاديه وماله معاني شينه للمعلوميه بس

ههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى