رموز
New Member
أرى هنا أسماء رجالية ؟؟ فكيف يكون قسم خاص بالنساء !!
أنا غبت عن المنتدى بسبب الإمتحانات - ولازلت في غمرتها - كان فيه"اي المنتدى" شوية لخبطة !!
ولازال..!
مثل وجود اسماء رجالية ..
بعض المواضيع تصلح أن تكون في العام ..
واشياء يبيلها ترتيب شوية ..
مو أحسن يا حبوبات ..
عندي اقترحات لكم بس قبل ما أقول شنهي ..
أنتو شافين اللي شايفته ..
أنتظر أرائكم ..