::. حبوبات .. عندي لكم كلام .::

رموز

New Member
upqtr_200661287a32632255278e4e.jpg


أرى هنا أسماء رجالية ؟؟ فكيف يكون قسم خاص بالنساء !!

أنا غبت عن المنتدى بسبب الإمتحانات - ولازلت في غمرتها - كان فيه"اي المنتدى" شوية لخبطة !!

ولازال..!

مثل وجود اسماء رجالية ..

بعض المواضيع تصلح أن تكون في العام ..

واشياء يبيلها ترتيب شوية ..

مو أحسن يا حبوبات .. :)

عندي اقترحات لكم بس قبل ما أقول شنهي ..
أنتو شافين اللي شايفته ..

أنتظر أرائكم ..
 

:confused:

ما في رد ..!!

ترى عادي عندي أحد يعارضني ..!!

بس قولو رايكم

صج عرب هههه

13 قارئ وما فيه أي تعقيب << 13 رقم شؤم شكله هو اللي مأثر ..

 
هلا والله فيك


كان الله في عونك على الاختبارات
وبالنسبة للمشاركة الرجاليه اول مافتحوا القسم كان ممنوع المشاركه
لاكن اللحين مادري ليه
واللخبطه ما لحظتها بصراحة
:D

والترتيب مابيدنا حيلة بيد المشرفين

شكرا لكي حبيبتي
:)
 
عودة
أعلى