صاحبكم من حويلان
New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صاحبكم يطلب منكم الدعاء لوالدته في هذا اليوم
حيث ان والدته منومه في مستشفى الملك فهد التخصصي
وكانت حالتها حرجه جداً إلا ان المستشفى وبفضل من الله تعامل مع الحاله تعامل فوق العاده وبدأت ولله الحمد حالتها تتحسن لوضعها الطبيعي من ليلة البارحه
آمل من المسلمين الدعاء لها وللعاملين في المستشفى على حسن تعاملهم فيما يخدم المرضى
اخوكم: ابراهيم
صاحبكم يطلب منكم الدعاء لوالدته في هذا اليوم
حيث ان والدته منومه في مستشفى الملك فهد التخصصي
وكانت حالتها حرجه جداً إلا ان المستشفى وبفضل من الله تعامل مع الحاله تعامل فوق العاده وبدأت ولله الحمد حالتها تتحسن لوضعها الطبيعي من ليلة البارحه
آمل من المسلمين الدعاء لها وللعاملين في المستشفى على حسن تعاملهم فيما يخدم المرضى
اخوكم: ابراهيم