قمة الأبداع
New Member
امس في الساعه 9:30 مساء حصل حادث في طلعة الخبيبيه بين كورلا ودباب يقود الدباب شابين احدهما اصيب اصابه خفيفه والاخر اصابة شديده
علماً انهم من سكن الخبيبيه
ومن يجد عنهم اخبار يطمني عليهم
وندعو لهم بي الشفاء العاجل ويصبر امهاتهم وابايهم
علماً انهم من سكن الخبيبيه
ومن يجد عنهم اخبار يطمني عليهم
وندعو لهم بي الشفاء العاجل ويصبر امهاتهم وابايهم