جولة على الأمطار ( الثلاثاء 4/1/1433 هــ ) .. صور خفافيه

Bleeder

[ Pharmacist ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (f)

إزاي الحلوين ، مبطين عنكم يالشيون (h)

مالكم بالطويله ، بدت جولتنا من الضاحي - قاع متعب - شعيب الركية - النبقيه - مرورا على روضة اللغف ثم الأسياح (h) ثم إلى مراهقين عسيلان :d وللضاحي مرتن أخرى
طبعا الأصل إننا رايحين للأسياح علطول لكن جعفناه قبل المخرج :d

بدايه الطريق

377229_325129480846798_100000492462815_1410057_997192139_n.jpg


قاع متعب

383165_325127000847046_100000492462815_1410049_1548246431_n.jpg


شعيب الركيه (h) ، والله من البرررررررررد
لكن أزين مابه إن البزوعين واجد بالنفود :d يامثولث ولا طابن على عماو :d ، اييه الله يستر علينا بس ذذذ

377490_325124610847285_100000492462815_1410040_275615161_n.jpg


مدخل النبقيه ( ماغرق مثل المطرة اللي قبل )

392210_325122840847462_100000492462815_1410038_2026876458_n.jpg


روضة اللغف (h)

373801_325121120847634_100000492462815_1410035_682249510_n.jpg


381930_325120030847743_100000492462815_1410031_47737239_n.jpg




ثم رحنا للأسياح وأخذنا غرضنا ومشينا لعسيلان ، وكشته خفافيه فيذاك ( قهوة وشاهي وغدا :41 )

382919_325114404181639_100000492462815_1410011_1231443605_n.jpg


لقطة الختام <== والله من زين الختام بعد :113:

303049_325116810848065_100000492462815_1410017_1662887188_n.jpg



بمان الله : 12
 
يووووووه ، وش هالقدم ياااناس
حيا الله ابوعبدالكريم ، وشلونك ووش احوالك
هلا هلا ، والله مبطين عنك ياحلو
وبعدين وراك مانن علينا بهالتقرير ، نبي تقرير فخم مثلك :d
لكن ابعتبر هالتقرير عربون ، وبانتظارك يالذيب
نورت
 
مرحبا بيكم ...
مطرق الريحان /
شكرا لكِ ، الحوسة شي ضروري ، أهم شي التوثيق

قائد المجد / ياهلا بك يابعدي :f:

همس الرحيل / شكرا على مرورك ..

قصمنجي بحت / بغينا نمرك بس يقولون إنك نيم هاك الحزة :d
شرفت بن عمي (h)


أبو دعس (h) / هلا والله براعي ينبع ،، والله ودنا بتقرير أقوى من سذا لكني مانب راعي تصوير :p
لكن أبشر ولا يهمك خلفهم ، التقرير الجاي ( إن جابه الله ) يبي يجوز لك :41


صالح / هلا بالمعزز (h):d
 
.

.

ياا الله ذاكـ اليوم الجوو كاان حلووو وجميل ..

و آآنت الي محليهآآ يبعدي ذذ (h)

الله يعطيك العافيه على تنزيل الصورر

.

.
 
خط رحلة مميز وفادكم عموم السيل :)
صور تشرح الصدر والجاي أكثر وإلا :d
 
عواااااافي

ما شاء الله صور روعه ..


ياهـــلا بكن ...
.

.

ياا الله ذاكـ اليوم الجوو كاان حلووو وجميل ..

و آآنت الي محليهآآ يبعدي ذذ (h)

الله يعطيك العافيه على تنزيل الصورر

.

.


هلا بالمعزز الثاني (h):d


تصوير رائع..وش زينه..
شكرا لك



Je MoNoمنور يالبي قلبك


مرحبــن بيكم (f)


مشاء الله التصوير يجنن

الله يجعله سنة خير وأمطار




موفق

< ماصدقت ان الموضوع خلص ض1


الله يعطيك العافيه ^^
ياهلا ياهلا ..
خط رحلة مميز وفادكم عموم السيل :)
صور تشرح الصدر والجاي أكثر وإلا :d

الله يسلمك يابعدي ، ايه الجاي يبي يجوز لك إن شاء الله :41
 
عودة
أعلى