Bleeder
[ Pharmacist ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (f)
إزاي الحلوين ، مبطين عنكم يالشيون (h)
مالكم بالطويله ، بدت جولتنا من الضاحي - قاع متعب - شعيب الركية - النبقيه - مرورا على روضة اللغف ثم الأسياح (h) ثم إلى مراهقين عسيلان :d وللضاحي مرتن أخرى
طبعا الأصل إننا رايحين للأسياح علطول لكن جعفناه قبل المخرج :d
بدايه الطريق
قاع متعب
شعيب الركيه (h) ، والله من البرررررررررد
لكن أزين مابه إن البزوعين واجد بالنفود :d يامثولث ولا طابن على عماو :d ، اييه الله يستر علينا بس ذذذ
مدخل النبقيه ( ماغرق مثل المطرة اللي قبل )
روضة اللغف (h)
ثم رحنا للأسياح وأخذنا غرضنا ومشينا لعسيلان ، وكشته خفافيه فيذاك ( قهوة وشاهي وغدا :41 )
لقطة الختام <== والله من زين الختام بعد :113:
بمان الله : 12
إزاي الحلوين ، مبطين عنكم يالشيون (h)
مالكم بالطويله ، بدت جولتنا من الضاحي - قاع متعب - شعيب الركية - النبقيه - مرورا على روضة اللغف ثم الأسياح (h) ثم إلى مراهقين عسيلان :d وللضاحي مرتن أخرى
طبعا الأصل إننا رايحين للأسياح علطول لكن جعفناه قبل المخرج :d
بدايه الطريق
قاع متعب
شعيب الركيه (h) ، والله من البرررررررررد
لكن أزين مابه إن البزوعين واجد بالنفود :d يامثولث ولا طابن على عماو :d ، اييه الله يستر علينا بس ذذذ
مدخل النبقيه ( ماغرق مثل المطرة اللي قبل )
روضة اللغف (h)
ثم رحنا للأسياح وأخذنا غرضنا ومشينا لعسيلان ، وكشته خفافيه فيذاك ( قهوة وشاهي وغدا :41 )
لقطة الختام <== والله من زين الختام بعد :113:
بمان الله : 12