العبسي2009
New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني هل القنص
انا عندي ام صتمه او ما يسمى الهوائيه
وخرب فيها البستم او مايسمى القميص اللي تركب فوقه الجلبه
والا حصلتها
هل فيه مكان \معروف او محل مشهور ببريده او ماجاورها
نوعها اللمانيه 85 شاكر تعاونكم
انا عندي ام صتمه او ما يسمى الهوائيه
وخرب فيها البستم او مايسمى القميص اللي تركب فوقه الجلبه
والا حصلتها
هل فيه مكان \معروف او محل مشهور ببريده او ماجاورها
نوعها اللمانيه 85 شاكر تعاونكم