ابو زيـــــاد
New Member
مساء الفل والياسمين 
ايهم افضل اللازك او الليزك ؟؟
هل فيه احد جرب اللازك ؟؟؟
ايهم افضل اللازك او الليزك ؟؟
هل فيه احد جرب اللازك ؟؟؟
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
تقصد الانتر ليزك ؟
أحدث من عملية الليزك وأكيد أنه أفضل
واسأل الطبيب أيهم أفضل لك على حسب حالة عيونك
بعد البحث تاكد لي مايلي
ان اللازك افضل واظمن من الليزك لان اللازك تستخدم في ازالة الغشاء الطلائي للقرنيه مادة الكحول
اما الليزك فيستخدم مشرط الكتروني لازالة الطبقة الطلائيه للقرنيه
أسمه أنتر ليزك مو لازك
ايه هي مايستخدم به المشرط
والدكتور هو اللي يقرر ايهن اللي تناسبك
اسمه لازك
يا ملاك الغلا
مو انتر ليزكo
وانا مسويها بعد
والعمليه ماخذت وقت كل عين اخذ فيها 20 ثانيه
وتشم ريحه مثل ريحه شلوطه راس الخروف :d
ولا فيه ألم ولا يحزنون
لكن ترى الدكتور هو الي يحدد لك يا ابو زياد
انا سويتا يرياض ورحت لهم وقلت ابسوي علميه ليزك
ودخلوني ع الدكتور وقال تحتاج لعمليه لازك
وقال هذا غير ليزك
بس هو الي يحدد لك العمليه
والحين لي شهرين والحمدالله نظري 90% ممتاز
وبالتوفيق لك يا ابو زياد
اولااااااااااااااااه وش احسن دكتور ببريده يسوي اليزل والازك الي هوهو بس مضمووووووووووووووووووووون واحد مجرب منه
حلووو طيب ابسالك تحملني
س 1 // اول يوم من العملية تشوف كويس ؟؟ يعني تقدر تروح وتجي على رجولك ولا لازم احد يمسك ؟؟
اول ماسويت العمليه حطو بعيوني عدسات شفافه حمايه للأبره علشان مايدخلها غبار
والعدسه تجلس بعيونك 3 أيآم
طبعا لازم يكون معك احد لانك لو طلعت تشوف الدنيا كلها ضبااااااب يعني يالله بالله تشوووف
س2 // هل تقدر ترجع للدوام من اليوم الثاني ؟؟
لا مستحيل تشوف قدامك ضباب بسبب العدسات الشفافه واحسن شيء تاخذ اجازه اسبوعين من عملك
س3 // ماهي الاعراض اللي ضايقتك
انصحك تسوي العمليه بعد صلاه العشاء لانك راح تتعذب عذاب ماشفته :d
مو ألم لا تحس فيه حبه بعينك وتبي تحكها بس انتبه هذي مكان الابره ولا تجيها ولا تحكها
لين يذن الفجر يعني راح تشوف الويل
انا والله اتعشاء وانا مغمض مقدر افتح :d
وبعد شوفك 10% يعني زين تروح دوره المياه وتجي ( وانت بكرامه )
ماتنزل راسك تحت
النوم راسك فووق
اذا اذن الفجر ترتاح شوي
وصلات تصليها وانت جالس ماتنزل راسك تحت
هي اول الايام بعدها ترتاح
حسسنا بالتفاصيل ابعيش الجو معك