تكفون ايهم افضل اللازك او الليزك لتصحيح النظر ؟؟

تقصد الانتر ليزك ؟

أحدث من عملية الليزك وأكيد أنه أفضل

واسأل الطبيب أيهم أفضل لك على حسب حالة عيونك​
 
بعد البحث تاكد لي مايلي

ان اللازك افضل واظمن من الليزك لان اللازك تستخدم في ازالة الغشاء الطلائي للقرنيه مادة الكحول

اما الليزك فيستخدم مشرط الكتروني لازالة الطبقة الطلائيه للقرنيه
 
بعد البحث تاكد لي مايلي

ان اللازك افضل واظمن من الليزك لان اللازك تستخدم في ازالة الغشاء الطلائي للقرنيه مادة الكحول

اما الليزك فيستخدم مشرط الكتروني لازالة الطبقة الطلائيه للقرنيه

أسمه أنتر ليزك مو لازك
ايه هي مايستخدم به المشرط

والدكتور هو اللي يقرر ايهن اللي تناسبك
 

اسمه لازك

يا ملاك الغلا :cool:

مو انتر ليزك :eek:o

وانا مسويها بعد

والعمليه ماخذت وقت كل عين اخذ فيها 20 ثانيه

وتشم ريحه مثل ريحه شلوطه راس الخروف :d


ولا فيه ألم ولا يحزنون

لكن ترى الدكتور هو الي يحدد لك يا ابو زياد

انا سويتا يرياض ورحت لهم وقلت ابسوي علميه ليزك

ودخلوني ع الدكتور وقال تحتاج لعمليه لازك

وقال هذا غير ليزك

بس هو الي يحدد لك العمليه

والحين لي شهرين والحمدالله نظري 90% ممتاز

وبالتوفيق لك يا ابو زياد
 
اولااااااااااااااااه وش احسن دكتور ببريده يسوي اليزل والازك الي هوهو بس مضمووووووووووووووووووووون واحد مجرب منه
 

اسمه لازك

يا ملاك الغلا :cool:

مو انتر ليزك :eek:o

وانا مسويها بعد

والعمليه ماخذت وقت كل عين اخذ فيها 20 ثانيه

وتشم ريحه مثل ريحه شلوطه راس الخروف :d


ولا فيه ألم ولا يحزنون

لكن ترى الدكتور هو الي يحدد لك يا ابو زياد

انا سويتا يرياض ورحت لهم وقلت ابسوي علميه ليزك

ودخلوني ع الدكتور وقال تحتاج لعمليه لازك

وقال هذا غير ليزك

بس هو الي يحدد لك العمليه

والحين لي شهرين والحمدالله نظري 90% ممتاز

وبالتوفيق لك يا ابو زياد


حلووو طيب ابسالك تحملني

س 1 // اول يوم من العملية تشوف كويس ؟؟ يعني تقدر تروح وتجي على رجولك ولا لازم احد يمسك ؟؟

س2 // هل تقدر ترجع للدوام من اليوم الثاني ؟؟

س3 // ماهي الاعراض اللي ضايقتك

حسسنا بالتفاصيل ابعيش الجو معك (f)
 
اولااااااااااااااااه وش احسن دكتور ببريده يسوي اليزل والازك الي هوهو بس مضمووووووووووووووووووووون واحد مجرب منه

فيه الدكتور عبدالله الطرباق مو متأكده من الاسم الاول :d
بمستشفى الحبيب كثير يمدحونه
اتصلي على المستشفى واسأليهم عن وقت زيارته لانه مو مقيم ببريده​
 
على حسب تكرار مراجعاتي للعيون , في مستشفى الملك خالد بالرياض , فهناك بعض الناس يوفق بإستشاري ناجح ومتفهم وهناك العكس , لذا يكون إختيار الإستشاري مهم , فنصف العلاج هي راحة المريض مع الدكتور ويكون ناصحاً له , لذا إليك على مدى السنين التي تعاملت مع الإستشاري الكبير إبن بريده في مستشفى الملك خالد لطلب العيون بالرياض وهو كبير الإستشاريين في المشفى د / عبدالله الطرباق . وله زيارة لمستشفى الحبيب ببريدهـ , فقط إتصل عليهم وسألهم عن موعد زيارة الدكتور عبدالله لهم , ويخبرونك ذلك , أخلاقه رفيعه ومتفهم . وإن كنت تريد أكثر تفصيلاً أو إستفسار أخبرني . وشفانا الله وإياك .
 
معليش نسيت موضوعك

ياليت لو عندك اي سؤال بس نبهني بالرسائل الخاصه

حلووو طيب ابسالك تحملني

س 1 // اول يوم من العملية تشوف كويس ؟؟ يعني تقدر تروح وتجي على رجولك ولا لازم احد يمسك ؟؟

اول ماسويت العمليه حطو بعيوني عدسات شفافه حمايه للأبره علشان مايدخلها غبار

والعدسه تجلس بعيونك 3 أيآم

طبعا لازم يكون معك احد لانك لو طلعت تشوف الدنيا كلها ضبااااااب يعني يالله بالله تشوووف


س2 // هل تقدر ترجع للدوام من اليوم الثاني ؟؟

لا مستحيل تشوف قدامك ضباب بسبب العدسات الشفافه واحسن شيء تاخذ اجازه اسبوعين من عملك

س3 // ماهي الاعراض اللي ضايقتك

انصحك تسوي العمليه بعد صلاه العشاء لانك راح تتعذب عذاب ماشفته :d

مو ألم لا تحس فيه حبه بعينك وتبي تحكها بس انتبه هذي مكان الابره ولا تجيها ولا تحكها

لين يذن الفجر يعني راح تشوف الويل

انا والله اتعشاء وانا مغمض مقدر افتح :d

وبعد شوفك 10% يعني زين تروح دوره المياه وتجي ( وانت بكرامه )

ماتنزل راسك تحت

النوم راسك فووق

اذا اذن الفجر ترتاح شوي

وصلات تصليها وانت جالس ماتنزل راسك تحت


هي اول الايام بعدها ترتاح

حسسنا بالتفاصيل ابعيش الجو معك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لازم احد يوديك ويجيبك

الحين مر علي شهرين وانا مرتاح

لكن النظاره السوداء لازم تشري طبيه ام 200

لازم تحافظ على عيونك
 

اول شي الله ييسر لك
وعملية الليزك اسهل
ولد خالي راح للمستشفى الاستشاريون وقاله الدكتور اللازك افضل لك وسواه .. ونتائج العمليه تبين وتتطور خلال ثلاث اشهر من عمل العمليه.. هو نظره 10_اليمين و11-اليسار
لكن اليمين صارت 8..
انصحك بالنخبه وليد الطويرقي مابعده بأذن الله كل اهلي مسوين عيونهم عنده
موفق​
 
عودة
أعلى