تفضلوا من تصميمي

مآشاء الله ~

أبدعت ورائعة ...وفقك الله

مآشاء الله ~

أبدعت ورائعة ...وفقك الله.........

مآشاء الله ~

أبدعت ورائعة ...وفقك الله
مآشاء الله ~

أبدعت ورائعة ...وفقك الله



شكرا لكم
 
وشو البرنامج اللي مشتغله فيه ؟!
حبيبتي اذا كنتي فيك موهبة التصميم واصلي وان شاء الله تكونين من كبار المصممين باذن الله
 
بدايه جميله
واصلي ..

حــــــــــــلـــوووو واصلي(h)

اللة يوفقك
انتي مبدعة

بداية عادية جدآآ..

ننتظر الاجمل

...
..
.
:)


...| جـمـيـــل (f) , بـآرك الله فيـك |..


: 12
.
..
...

موفق حبيبي

وشو البرنامج اللي مشتغله فيه ؟!
حبيبتي اذا كنتي فيك موهبة التصميم واصلي وان شاء الله تكونين من كبار المصممين باذن الله
بأذن الله


شكرا لكم جميعا
 
كـ ( رأي )
حاولي أن تحملين دروس الفوتوشوب ..
وابدأ خطوة بخطوة ،،
مثال كل يوم درس ..
ولا تستعجلين بالتصميم ،،
لأن التصميم :
ذوق + إنتقاء + تطابق الكلام مع الألوان​
 
عودة
أعلى