تطفل على عالم " Vector " = تصميم

S n a k e

New Member

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عودة للهدوء
Back To Serenity

تصميم فكتور" أول مره أجرب هالستايل إن شاء الله يعجبكم :bad "
Back-To-1024.jpg


[img2]http://www.freewebtown.com/sif_snake/Back-To-400.jpg[/img2]

رابط التصميم


بشوق لنقدكم :)
تحية طيبة عطرة​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:



أبشرك الصورة ظهرت .. بعد عدة محاولات
يبدو المستضيف تعبان بتاعك ..

المهم ، الفيكتور رائع ، واللون الأصفراني فخم حيل حيل ..
كنت أظن التصميم هو الموجود في توقيعك .. مممممم

[ ختم التميّز ]

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وحيد الخلان أبو عاصم :)
حياك الله عزيزي ..
وهذا من حسن ذوقك ..
أطيب تحية إلك :)





الحبــ الكبير
شرفتونا بمروركم
أطيب تحية
 

.: أبو مصعب :.
مرورك الرائع
تشكرااات لوجودك أخوي :)


[line][/line]

أبورائـــــــــد

يا عيني عليك حست موضوعي حوووووووس [img2]http://www.buraydahcity.net/vb/images/smilies1/113.gif[/img2]"يمنع تظليل النص هنا :089: "
ياهلا وغلا
بالنسبة للتوقيع الصور جاهزه وبعد 15 سنة من الآن راح أرسم مثل ذولا << واثق :113:
متأسف على الخيبة اللي حصلتها من سموي :)
شرفتنا عزيزي أبو رائد :p
أطيب تحية إلك
 

هبااااااااااال ..
يابو صالح ..

ما شاء الله سراحة روعة ..
طيب الرجال اللي واقف وش يسوي ..
لا يصير (يز ....:) ) ..
 
ياعيني على الأجني ..!



الحين ذا وش هو قاعدن يسوي على هالوقفه ..!
مير وراو ماتذرى عن العالم ولا قاعدن وراه هالشجره تسان ابرك له ..!
 
عودة
أعلى