بريداوي ولافخر
New Member
تعلمون انصراف الناس عن انتخابات المجلس البلدي وضعف حماسهم عن السابق !
فأعطنا رأيك :
هل ذهبت أو ستذهب للتصويت ؟
نعم سأذهب أو ذهبت ؟
لا ولم أفكر في ذلك ولا أرغب
لا .. لعدم تمكني من ذلك مع رغبتي في التصويت ( هذا الخيار بعد انتهاء المدة )
ننتظر تصويتكم هنا للأهمية وشكرا جزيلا
ملاحظة :
التصويت فوق الموضوع
.
التعديل الأخير بواسطة المشرف: