تصويت هاام : هل ستذهب أو ذهبت للترشيح في الانتخابات ؟ ... نتيجة التصويت للأهمية !!!

هل ستذهب للتصويت .. أو ذهبت للتصويت أم لا ؟


  • مجموع المصوتين
    0
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


تعلمون انصراف الناس عن انتخابات المجلس البلدي وضعف حماسهم عن السابق !

فأعطنا رأيك :
هل ذهبت أو ستذهب للتصويت ؟

نعم سأذهب أو ذهبت ؟

لا ولم أفكر في ذلك ولا أرغب

لا .. لعدم تمكني من ذلك مع رغبتي في التصويت ( هذا الخيار بعد انتهاء المدة )


ننتظر تصويتكم هنا للأهمية وشكرا جزيلا


ملاحظة :

التصويت فوق الموضوع
.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
نعم ساذهب

ولكن

إلى شعيب السهل وسف اصوت للدخل لعلها تظهر
من شنق الطلحة واصوب ام صتمة عليها واصطادها
والتهمها افضل من اعضاء المجلس البلدي
 
لا ولا ولا ثم لا
لم ولن افكر ان اذهب لعدم اعترافي
نلعب على انفسنا اذا رحنا ورشحناهم لأن أغلبيتهم كل وعوودهم خرط بخرط اغلبيتهم يقولون رشحونا وراح نفعل ونفعل واذا رشحناهم ســــــحــــــــبو علينا
يعني ليش اروح واوجع راسي واتعب نفسي بدون فايدة اقعد ببيتي واريح نفسي احسن لي
 
نعم سأذهب وادلي بصوتي وارشح من تطمئن اليه نفسي .

والناس في بريدة في هذه الايام متفائلين خيرا بوجوه طيبة وصادقة كالاخ عبدالرحمن البليهي رقمه 31 والاخ عبدالله المحسن ورقمه 33 والاخ ابراهيم السعوي ورقمه 15 وغيرهم من الطيبين .
 
نعمممممممممم سوف اذهب لأصوت لرجل له سامعه طيبه بغض النظر عن المجلس رجل له معروف
علي يعني بصوت له فزعه ماني معترف بالمجل وبعدها اذهب مثل ماقال اخونا لصيد الدخل​
 
نعم للتصويت لعلة تصيب مع السنين ..
نريد احد يوجهنا للافضل من المرشحين لاني
بكل امانه لا اعرف احد منهم..
 
لا ولا ولا ثم لا
لم ولن افكر ان اذهب لعدم اعترافي
نلعب على انفسنا اذا رحنا ورشحناهم لأن أغلبيتهم كل وعوودهم خرط بخرط اغلبيتهم يقولون رشحونا وراح نفعل ونفعل واذا رشحناهم ســــــحــــــــبو علينا
يعني ليش اروح واوجع راسي واتعب نفسي بدون فايدة اقعد ببيتي واريح نفسي احسن لي

وجهة نظر نحترمها ونقدرها ..

ويكفي أن نعلم أنه وباعتراف المجلس السابق أن صلاحياتهم محدودة وتاثيرهم اسماً فقط !

ومتى ماكان لهم صلاحيات قوية على الأمانة والبلديات والجهات الحكومية ذات العلاقة سأذهب وارشح مباشرة ..

أما بهذه الصورة ... :eek:o:eek:o:eek:o

وجهة نظر
 
نعم سأذهب وادلي بصوتي وارشح من تطمئن اليه نفسي .

والناس في بريدة في هذه الايام متفائلين خيرا بوجوه طيبة وصادقة كالاخ عبدالرحمن البليهي رقمه 31 والاخ عبدالله المحسن ورقمه 33 والاخ ابراهيم السعوي ورقمه 15 وغيرهم من الطيبين .

وجهة نظر نقدرها ونحترمها وماذكرت من المرشحين والنعم فيهم وغيرهم من المرشحين وكل فيه الخير والبركة ..

ويكفي من تم ترشيحهم في الدورة السابقة مع أنهم أقوى وافضل في اعتقادي وأوسع علاقات وتأثير .. ومع ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن مجلس بدون صلاحيات استخفاف بالناس ولعب على الذقون ..

أعط المجلس صلاحيات قوية .. ونحن من أول المصوتين ..

يجب أن ترى وزارة الشؤون البلدية أن المجلس فاشل في ظل الصلاحيات المحدودة وأن الناس ليسوا أغبياء وهمج يصوتون للتصويت فقط !


وشكرا لك
 
نعم ذهبت وأدليت بصوتي لإحد المرشحين ...مع إيماني ومعرفتي الكاملة بعجزهم الكامل لتقديم اي شي يخدم بريدة
وذلك بسبب انعدام صلاحيتهم ..

سبب ذهابي للمركز الإنتخابي هو مجرد وجود اسمي في كشف الناخبين وفي سجلات الوزارة هذا له مدلول وطني خاص قد يخفى على الكثيرين أهميته في الوقت الحالي ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى