ترقية مدير سجن بريده محمود الغفيلي لرتبة عقيد الف مبروك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
223454674610.jpg



تصوير – فهد الفيفي

قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم..,
مدير شعبة سجن بريدة المقدم /محمود بن صالح الغفيلي رتبته الجديدة
" عقيد "
عقب صدور الموافقة السامية بترقيته إلى رتبة عقيد بحضور مدير سجون منطقة القصيم العقيد صالح بن عبدالله القرزعي..,
وهنأ سموه العقيد الغفيلي على هذه الثقة..,
متمنياً له دوام العون والتوفيق لخدمة الدين ثم الملك والوطن..,
من جهته رفع العقيد محمود بن صالح الغفيلي شكره وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على هذه الثقة سائلا الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة الوطن والمواطن.

نهئي سعادة العقيد محمود ابن صالح الغفيلي مدير شعبة سجن بريده .

ونسال الله له التوفيق والسداد .
 
المدير العام صدقت الخبر له اربع ايام لاكن انا ماشفت له تهنئه هنا قلت اضيفها يستاهل ..

ولك الشكر ..

ضايق الصدر ..اي والله الرجل موفق للخير والكل يحبه ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى