تحذيرررمن شركة الفريح توظيف يابنات<<

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اختي طيف المزن يعني اختك تجي من الساعه 6 الصبح وتكشن على اشكشوكه والحم المفروم وتقطع وتصلح وتجلس مع اطالبات وصجه ولجه خلال22 يوم بعد من نحذف الخميس والجمعه وخرتهااا 1000
لو قلنا 1000 طيب االمواصلات خلال 22 يوم باليوم الواحد لو فرضنا خمسه ريال بنزين كم راح يبقى 890
ولو قلنا 890+مذله من المصري +الحر وضربة الشمس +قلق اطالبات +مسؤلية اطبخ + الله يعين كل مسلم على هم ادنياء لكن انصح اختك انها اذا هي مرتاحه بلوظيفه احسن لهاا اصرف من الفراغ اذا هو على الراتب
لكن المفروض 3000 ريال اقل شي لاي وظيفه في شركه او مؤسسة او حكوميه في هذا البلد الي ما فيه الا تجار مغير تجمع من ذا ادراهم وش لون تبون حكومتنا تزود رواتبنا وتجار تنهش بلاسعاريعني يرفعون راتب منا وهتجار ياكلون منا الله ينصر هيئة الفساد ويعجل على كل طاغي وفاسد بلارض وحسبي الله ونعم الوكيل
واستغفر الله واتوب اليه
ابشرك بعد بشري:eek:o
اختي يوم بحثت عن سواق قال اخذ منك 350 ريال :i125 وووهو هندي
قالت وش بقي بالراتب 600 ,,,,:eek:o
حسبي الله ع كل اجنبي ينهش ويستغل كل حرمة

واختي عافتها ماارتاحت لها
الله يرزقها باحسن منها يارب:bad

دعواتكم
 
السلام عليكم يعني اختي بكل بساطه ما تبي تشتغل عادي والدوام بسيط من 7ونص الى 11ونص وانا اداوم عندهم ولا في اي شي نبيع فرصع وحده وهي ربع ساعه والقهوه بجنبي ووسعي صدرك ما يحتاج صجة ولجه وانا كلمته وهو يقول اللي بيتها بجنب المدرسة ازينلها تداوم قريب منها
 
لا اخي ما في شكشوكة كلمت حق نداوم من 7ونص الى 11ونص وكل اللي قلته ممنوع من التعليم مكل شي تسمعه تصدقه وبعدين انا ايرادي بالمقصف 455 ريال كيف 3000 الراتب وهم يدفعون اجار ما علينا ما يحتاج الكلام بدون ما نشوف بعينه
 
خير آن شآء الله تدآوم من الصبح للظهر بـ 1000 ريآإل بسسس

وين مكتب العمل عنهم ذولآ ..!

الله لايحيج آخيتك لهالعآإلم والله يرزقه بوظيفتن آزين من هالوظيفة يآإرب

ويرزقنآ والمسلمين آجمعين
 
الله يرزق كل محتاجه ويرزق اختك

صراحه يجب ان تقاطع وضيفة المصري لانهم يقولون لازم تجيبي مبلغ دسم والا سوف ينظر في وضعك
استغلال وفساد مرفوع على علم كلن يشاهده كيف مصري يوضف سعوديات وذل مشكله والدوام من ست لبعد الضهر
 
الهم ارزق اخواتناء الوظايف السنعة في الحكومه بلا شركات بلا هم ....اصلا هالشركات مغصوبين على توظيف ابناء وبنات هالبلد ........حسبي الله ونعم الوكيل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى