طيف آلمزن
New Member
ابشرك بعد بشرياختي طيف المزن يعني اختك تجي من الساعه 6 الصبح وتكشن على اشكشوكه والحم المفروم وتقطع وتصلح وتجلس مع اطالبات وصجه ولجه خلال22 يوم بعد من نحذف الخميس والجمعه وخرتهااا 1000
لو قلنا 1000 طيب االمواصلات خلال 22 يوم باليوم الواحد لو فرضنا خمسه ريال بنزين كم راح يبقى 890
ولو قلنا 890+مذله من المصري +الحر وضربة الشمس +قلق اطالبات +مسؤلية اطبخ + الله يعين كل مسلم على هم ادنياء لكن انصح اختك انها اذا هي مرتاحه بلوظيفه احسن لهاا اصرف من الفراغ اذا هو على الراتب
لكن المفروض 3000 ريال اقل شي لاي وظيفه في شركه او مؤسسة او حكوميه في هذا البلد الي ما فيه الا تجار مغير تجمع من ذا ادراهم وش لون تبون حكومتنا تزود رواتبنا وتجار تنهش بلاسعاريعني يرفعون راتب منا وهتجار ياكلون منا الله ينصر هيئة الفساد ويعجل على كل طاغي وفاسد بلارض وحسبي الله ونعم الوكيل
واستغفر الله واتوب اليه
اختي يوم بحثت عن سواق قال اخذ منك 350 ريال :i125 وووهو هندي
قالت وش بقي بالراتب 600 ,,,,
حسبي الله ع كل اجنبي ينهش ويستغل كل حرمة
واختي عافتها ماارتاحت لها
الله يرزقها باحسن منها يارب:bad
دعواتكم