تجمع مستخدمات الليزر بانواعه (لاإزالة الشعر - الفراكشنال - التصبغات - الأكزيمر ..الخ)

بنات انا جان بي سي عن ليزر الشعر يقولون انه لاسمح الله يؤدي لامراض خبيثه بسبب نمو الشعر داخل الجسم
والله أعلم ..
حبيت انبهكم
 
انفنتي اليووم اول جلسه لي عندهم
ذاتي للبكيني
عطتني ثلج لانو المخدر يقولون مضر
وباقي لي رتوووش بعد 10 ايام
ب 1500خمس جلسات


كل الجسم 9000
 
.
.


هاه .. مابوش جديد عندكم

بقول لكم أنا اللي قلت بنت عمي عروس وشالت جسمه ليزر بـ 20 ألف بعيادة المستقبل

تسلم عليكم بنت عمي وتقول لي شهرين متزوجة و الشعر طلع ههههههههههه

ياسفاب القروش هههههههههههه



المهم سؤالي: من جربت جلسات الشد و التنحيف بالليزر ؟؟

المستقبل مامدحوهم قوة ..

طيب أنفنتي و المعالي و العناية .. أحد عنده خلفية ..؟؟
 
السسـلآلآم عليكم
آنآ بشهر 3 سسويت بحث كآمل للعيآدآت الموجودة ب القصصيم لليزر
ولآحظت سسب كثير على عيآدآت المستقبل وآنفنتي لقيت نآسس يسبونه والله
هآي كير ( العيآدة الرآقية ) آلي جنب كآرفور < بصصرآحة مآلقيت آححد يسسبه آبد
ومرت آخوي شآلت عنده ووثقت منه
ورحت آنـآ وسسويت جلستين وخخف والله شعري
ومستححيل ينقطططع الشعر نهآىي بسسس بيبدى يخخف وتصصير لون الشعره تبهت
والي مضضر ويتكلمون عنه آلي يقطععون النمو نهآىي هو اللي يسبب السرططآن ومدري آيش

بصصرآحة آنـآ آنصصحكم بقووة للعنآية الرآقية بس الله يهديهم غآلي
يعني عيآدة القصصيم فل بدي ب 1600
آمآ هآ كير ب 3200

بسس شغل مضبوط مآفيه خسسآره والله

بصصصرآحة آحس عيآدة المستقبل خرآبيطط على مآقآلت آختي العروسس\
معليش يعني تخيلوآ بنت خآلي بتتزوج الحين يسسون كل جلسسآته قبل الزوآآج ؟
آنـآآ لآ سسويت بشهر 4 جلسه وبشهر 7 جلسه والحين بسسوي جلسسة

وقآلت لي الددكتورة مممنوع رتوش عندنآ ويوم آستفسرت قآلت الرتوش يضر آكثر ممآ ينفع وآنه البشره ماتتحمل تتعرض لليزر بفترآت قريبة *
والله كلآمة معقول ويدخخل العقل

وشككككرآً​
 
اختي شايله وجهه عند العيادات ماشاءالله ماطلع له سنه
وانا اراجع عند المعالي وعليهم ضغط موطبيعي لليزر

واللي تسئل عن الشامات او الاخت انا عندي شامه وشلته عند المعالي بالليزر
بس اذا كانت مستويه مع سطح الجلد اذا كانت بارزه تشيله الدكتورة ريهام

دعواتكم لي بالتوفيق والذرية الصالحة
 
آنسسه جححه العيآدة الي جنب كآرفور مررررررهه حلوة
آنآ سسويت لبنت عمتي للبكيني هدية مني لآني وآثقه آن الشغل بيعجبه وبتكون آححلى هدية

بسس فيه عرض آشتركي به آحسسن تستغلين الفلوس كذآ
والله ثم والله آنه موب دددعآية مجججرد نصييحة
وآنآ مجربة

ولآ تقولين م رآح الشعر من ثلآث جلسسآت آنآ سسويت هذي الثآلثه بس خخف م آنقطع نهآىي بس بظل آدآوم لين ينقططع​
 
بنات الله يعافيكم

وش رايكم في عيادات ريفال الي جنب معهد نيوهرايزن


من الليز للبشششره فيه احد جربه .؟!
 
سويت علاج ندبات وحب الشباب بعيادات الخليج صار فيه تهيج واحمرار لانو بشرة الوجه حساسه اكثر خصوصا لما يكون علاج ندبات بس ماطول معي وبنفس الوقت سويت ليزر شعر مافي تأثير الا الاحمرار اللي يكون خلال الجلسه بعده بكم ساعه يروح

ماسجلت هنا الا انو حبيت افيدكم بتجربتي لآني اول مره اسويه وكنت متخوفه منه
 
مسسساء الخير

احب أفيد كم سويت ليزر للإبط

عند عيادات القصيم الطبيه 4 جلسات

في 1000 سويت اول جلسه ب26 رمضان

وسويت جلست الرتوش في 5 العيد

دخلت قبل عند الاخصائيه منى

وبعد الجلسة رجعت لها وعطتني كريم

احطه اربع ايام بعد كم يوم طلع الشعر وبدا

يتساقط والجلسه الثانيه بعد شهر ونص ان شاءالله ..

الي سوتلي الجلسه الاولى والرتوش الممرضة ..

اتمنى اسوي منطقة البكيني بس متخوفه ..


وان شاءالله أفيدكم اكثر بعد كم شهر واخبركم

بالنتائج ..
 
السلام عليكم خواتي ...

انا سويت الجلسه الثانيه ليزر

للإبط وكنت مستعجله ولاسئلت

اذا فيه بعد الجلسه الثانيه رتوش اولا

سؤالي لكم هل فيه رتوش بعد الجلسه

الثانيه او الرتوش بس بعد الجلسه الاولى

وخلاص ..


اتمنى تفيدوني .. ولكم مني جزيل

الشكر ..
 
عودة
أعلى