تجمع مستخدمات الليزر بانواعه (لاإزالة الشعر - الفراكشنال - التصبغات - الأكزيمر ..الخ)

بسم الله الرحمن الرحيم



اخبااركم بنات (h)(h) ؟؟ حبيت افتح هالتجمع عشان نستفيد من بعض :) وكل وحده استخدمت الليزر ياليت تدخل وتطرح لنا تجربتها سواءا كانت ناجحه او لا :bad

واللي ناويه تسويه تشاركنا حتى نخبره باللي نعرفه ;) وضروري يابنات تتحرون المصداقيه بهالأمر لان الليزر خطير للي ماعنده خبره :S الله يستر علينااا

وهالتجمع ان شاء الله بيحتوي على جميع انواع الليزر /لإزالة الشعر وهذا معروف ومنتشر بشكل كبير - الفراكشنال والفراكسل او التقشير : وهو لا زالة ندبات حب الشباب والحروق القديمه -ليزر التصبغات ويستخدم للوحمات والنمش وحبوب الخال - الأكزيمر لعلاج الصدفيه والبهاق ...الخ وغيرها من انواع اجهزة الليزر المتعددة :f:وهي على سبيل المثال لاالحصر ;)

واللي حابه تشاركنا رجاءا لاتطلع عن الموضوع الرئيسى :eek:o عشان الكل يستفيد :41
واتمنى نطلع من هالتجمع بفايده كبيره لكل فتاة او سيدة مقبله على هذه التقنية الرائعه بفضل الله سبحانه (h)(h)(h)

وحابه اشكر مشرفتنا الرائعة اندثار (h) على تعاونها معي بفتح هالتجمع :f:

: 12: 12: 12: 12: 12: 12: 12: 12: 12: 12​
 
واللي حابه تشاركنا رجاءا لاتطلع عن الموضوع الرئيسى :eek:o عشان الكل يستفيد :41

رائـع . . أي ردّ لا يحمل شيء مفيد للموضوع سيحذف .
( شكراً لك موضوع جداً مهم - يعطيك العافية - ..إلخ )
ستحذف !
نريد أن يكون مكان للفائدة لا لزيادة الردود -

وحابه اشكر مشرفتنا الرائعة اندثار (h) على تعاونها معي بفتح هالتجمع :f:

: p
وش مسويه ياحبي لك . .
الله يسعدك يارب


 
جزاك الله خير كلنا محتاجين لموضوعك
انا ابي اشيل ليزر بس محتاره وين اروح على كثر العيادات ماندري وين الزين ان شاء الله يردون المجربات ويتحفونا بتجاربهم
 
اختي استخدمت الليزر لازالة الشعر عند الدكتورة اللي بعيادات الصفوة اللي بجوار سامرة اعتقد اسمها تغير لكن مااعرف الاسم الجديد للعيادة لكن مكانها بجوار سامره وارتاحت في المرة الاولى صار احمرار بالوجه لكن من الجلسة الثانية عادي مافيه احمرار
وسوت جلسة عند عيادات الخليج وصار تهيج بالبشرة

ياليت اللي جرب الليزر لازالة الكلف والتصبغات يفيدنا
 



موضوع رائع جدا

انا حاليا اخذ جلسات ليزر لإزاله الشعر للابطين بعيادات انفنتي والحمدلله الوضع تمام
حبيت ب البدايه اجرب ب الابط واذا نجحت التجربه بسوي لوجهي وجسمي ..
 
جيت لكم من جديد

انا سويت من اسبوع تقريبا فراكشنال ليزر عند الدكتور المسعود
بس ماحسيت ان الحفر تحسنت الله يستر ان مالعبوا علي
مين جربت عنده

وعادي اسوي ليزر ازالة الشعر اللحين

أسبوع ما يمدي يمكن يتحسن بالجلسات الجآية إن شاء الله

بسألك من اللي سوا لكِ الدكتور نفسسه :confused:
ولا ممرضـــة وهي عيادة إنفنتي مو !
 
شيل الشعر بالليزر يجب ان يكون على عدة جلسات ولن تكتفي بجلستين او ثلآث

جربت شيل الشعر لدى عيادة هاي كير كامل الجسم بـ 4000 وحاجة مو متذكرة ولكن ندمت

لأني لم أعلم أنها لآبد أن تتكرر الجلسات


ولمن ارادت عمل ليزر لإزالة الشعر يجب ان تكون على علم بأن الشعر
ربما ينقطع بعد ثالث او رابع وربما اكثر من الجلسات

كذلك لآتستخدم الحلآوة بعده أبدًا لأنها تحيي البصيلات من جديد

السعار في القصيم مبالغ بها بشكل فاضح و التبيان واضح بين الرياض و الشرقية و هنا
 



موضوع رائع جدا

انا حاليا اخذ جلسات ليزر لإزاله الشعر للابطين بعيادات انفنتي والحمدلله الوضع تمام
حبيت ب البدايه اجرب ب الابط واذا نجحت التجربه بسوي لوجهي وجسمي ..

هلا اختي
طيب ما يألم ؟
لاني من 3 سنوات جربت عند الصفوه والله اني ابكي من الالم و تركتهم ماكملت
 
موضوعك حلو ومفيد
أنا حابه أسوي ليزر للشعر بس خايفه كثير من الآثار المستقبلية
هل هو صحي وآمن

وهل له مضاعفات؟
الله ييسر لكم كل أمر
وللمعلومية فيه جهاز ليزر منزلي اسمه فيلبس وسعره
3000 ريال تقريبا ابحثوا بقوقل وبتشوفون كلام كثير عنه
 
هلا اختي
طيب ما يألم ؟
لاني من 3 سنوات جربت عند الصفوه والله اني ابكي من الالم و تركتهم ماكملت





لا والله ما يألم ولا شيء
عآآآآدي جدا الوضع وهي تشتغل قعدتن اسولف معه :d

حتى لما تسوين كامل الجسم او اي منطقة ثانيه عادي ما يووجع



 
أهلين وسهلين
صراحه انا ودي اشيل في اليزار بس خايفه من العواره والنتيجه
ممكن سؤال حبيبتهم عندك معلومه عن شيل الجسم بي كم تقريريبا
هل عادي الي يكون حامل تشيل او فيه خطر عليه
 


لا والله ما يألم ولا شيء
عآآآآدي جدا الوضع وهي تشتغل قعدتن اسولف معه :d

حتى لما تسوين كامل الجسم او اي منطقة ثانيه عادي ما يووجع



باحبي لتس :eek5
طيب بكم الجلسات كامل ؟
و الجسم ان كنتي تعرفين بكم كامل ياليت
و مين الدكتوره او الممرضه الي انتي عنده
الله يسعدتس يارب
 


لا والله ما يألم ولا شيء
عآآآآدي جدا الوضع وهي تشتغل قعدتن اسولف معه :d

حتى لما تسوين كامل الجسم او اي منطقة ثانيه عادي ما يووجع




آنتي شلتي عند آنفنتي !؟

آنآ لي سنهـ بآنفنتي آشيل شعر وجهي وإذآ ضبط بشيل كل جسمي

بس للأسف طلعت لي بقع بوجهي وتركتهم ورحت للحبيب

وآلحمدالله مآشيهـ مع آلحبيب بس لسسهـ مَ خف الشعر بشكل نهآئي

آحس آلدكتور آلمسعود سمعهـ بس >>تعقدت منه:eek5:eek5
 
صدقتي اختي يوم قلتي الاسعار مبالغ فيها عندنا فررق بين الرياض والدمام عن بريددده
خصوص انفنتي صراحه شي لااااا يعقل
بس مثل مايقولون المشتهي يقطع المستوي خصوصا الي مايقدر على السفر

المهم انا ودي اشيل شعر وجهي مسوووي فيني قلق
ودي اروح لعيادات القصيم الي مقابل النخيل مسوين عرووض بس ماقدر جربتهم او سمعت عنهم
فيه احد سمممع عنهم وعن شغلهم
 
عودة
أعلى