( بـوحُ الـرَمادْ •

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


آنستي ,
وكل من أحبني !
أحبكم وأشتقت لكم من أعماق قلبي !

كل من حسدني وأشتعل بقلبه الحقد ..
أسأل الله أن يريني فيكم عجائب قدرته !


:)
 
004.gif


فزّ قلبي ياشهد
 

الحساد ماسلم منهم أحد , ولعل الله يريد بنا خير ..

كما تقول أمي
" ينحتون الأعمى على كبر عيونه .. :( "
 
اهل الحسد ما خلت الناس تعتاش**** ولا وراهم للمخالـيق عيـشه
من حسدهم دايم مناحيس وغشاش**** ياكثرهم في وقتنا اللي نعيشه
......................................................................
معروف الشخص الناجح البشر منة يغارون ,يحسدونة على ابداعاتة والحسد مذكور بالقران
بعض الناس من ربهم مايخافون ,والحقد سرى بدمهم مامنهم ابد امان
واللي ما يتمنى الخير لغيرة نفسهم يعرفون ,بيظل بحياتة فاشل ما يتوقف في هالزمان ..

......................................................................................
شهد العسل تلك هو بوحي لحزني لكلماتك.
دمتي سعيده موفقه ناجحه واثقه رغم كيد الحاسدين.
ولنكن شهداء حلاوة عسلك.مهما تطاولوا.
 
فرحنا بعودتك يالغاليه
أسآل الله ان يدم فرحتنا بك
وآن يكفينا شر الحسآد
ويحفظك من كل مكروهـ
عوداً حميداً خيتو
كوني دوماً بالقرب ق3
 
ياقلب يكفي ماجرالي من بكاك
ويكفي عيونن اتعبتها المدامع
اصمد ياقلب يوم تعثر إخطاك
وانشد قصيد الحب واطرب المسامع
ارسم ابيات الخيانه ونضمها بيت بيت
وانشد عن عيون العشاق بالدموع تلامع
ولاتنسى ياقلب توصف من هويت
وصفه حبيبي باحلى وصوف تجـامع
غني عن عيونه كيف تحزن لا لهيت
وعن كلمة حبيبي لاعشقتها المسامع
لااسمح بخروج حروفي عن هذه الصفحه
 
أمـــي
ألــم،،أمـــل
يــئــس،،تــفــآؤل
ع ــجـز،،هــمــه
ُأُحِــــــــــبُـــــــــــــــكـ،،،

أمـــي قـلــبــهـآآ كـ(ع ــرض)الــــســـمــآآآء
أمـــي قــلــبــهــآآ كـ(نــعــومــة)الـــورد
أمـــي قـــلــبــهـآآ كــ(آلآم)
 


ماتهاب
أديل سلمان
بحور
الصادقة رمز
متفائلة
قطعة شوكليت

أحبكم من قلبي .. ق1 !

سرعة بديهه .. كلماتك لها أثر جميل جداً علي !
شكراً ألف حبيبتي .. (f) !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى