بولوهي
تقنية حديثة 3>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
يوم انا طالع من الجامعه وصاكه بي الدنيا مريت على الصرافه والقى الدراهم نازله
يوم تشلدزت من الوناسه
واروح انام ويوم قمت رحت غسلت وجهي وفرشت ضروسي
<< فتى مطيع
واروح
لم محل الكمبيوتر اللي عندنا في ديرتنا < اللي يسمعه يقول ساكن باقصى قريح
.المهم واروح
لمهم وانا اتفرج لمحت شي يلمع << موب عادزل هالغراب
واقرب على شوي شوي يوم قربت
ولاو :
الهندي فاكن سنه اللي من ذهب وحاطه بالطاوله ينظفه
الله يكرهه .
واروح وانا محبط لم قسم الاكترونيات والقى شي يوم شفته بدى قلبي يدب يدب بسرعة الضوء :d
والقى اثره واحدن ناسي قروشه على الطاوله :024: .
امزح

عاد المهم من جد : رحت لم محل كمبيوتر ولقيت هاردسك 500 قيقا بـ270 ريال سعودي فقط لا غير << يكتب شيك .
ايه اكمل واروح لمه واعطيه البطاقه واخليه يصرف منها 270 ومع المكاسر صار بـ265 .الله يجزاو خير م قصر خفض 5 تريل . الـ5 تريل به 5 خبز الوحده به 5
. << تفكير داج .
ايه واشريه وابلش به صار ناقصن سلك واروح للمحل صار صاك لانه يفتح من 4 العصر الى 10.30 العصر هههه امزح الى 10.30 مساء .
واروح من باتسر لمه الصبحيه
واشوى والقاو فاتح واخذ منه السلك اللي ناقص وهو عباره عن
سلك يحول من ساتا الى عادي (من البورصبلاري الى الهادرسك ) وجبته يوم صار امس اومير اركبه
بالجهاز واصور كل شي وهذا الشرح راح انزله الحين لكم صور
================================================== ====
اول شي لازم يكون معك التالي :
1: سياره .
2: قروش , فلوس , دراهم , MONY , اي شي يشرابه ان بغيت عبس تمر تبادل به
3: محل كمبيوتر
4: شوارع
5: هندي يبيع عليك
6: تعرف النوع والحجم اللي تبيه
والطريقه كالاتي :
اول شي تركب السياره وتروح لم الصرافه وتاخذ الدراهم بعدين تروح تمشي مع الشارع لم محل
الكمبيوتر وتدخل وتبي تلقى على الطاوله به صحن به حلاو لا تفوتك شوري عليك
, بعدين تروح لم
الهندي وانتبه لاتقرب وانت تدخن ولا معك طرطعانه ولا معك زند (ولاعه ) اخاف يشب شعره
من
الزيت اللي هو حاط
بعد ما تروح للهندي ارجع لم الحلاو وخذ وحده حق اللعانه
, بعدين رح او
لم اللي يعرف بالمعدات الثقيله
وقله ابي هاردسك (طبعا ازين هاردسك من صنع شركة
ويسترون ديجتل وشعارهم WD ) يا حبيل فرتهم
وخذ الحجم اللي تبي
عندكم :
ثمن اتبع طريقتي التاليه للتركيب :
الصوره رقم 1

--------------------------------------------
1 : صورة سلك الــ SATA وهو اللي يشبك بالمذربورد .
2: سلك التحويل من كهرب بورصبلاي الى SATA للهادرسكات الجديده .
3: الهاردسك ببلاستيكه و كهربه
.
------------------------------------------------
الصوره نمره 2
1: صورة مشبك الكهرب للهاردسك القديم .
2: صورة مشبك سلك الــ SATA .
3: صورة مشبك الكهرب للهاردسك الجديد ومثل ما انتم تشوفون هذا الهاردسك فيه كل المشابك
اما الصوره التاليه فهي للهاردسك الجديد
-----------------------
الصوره ردزم 3


1 : صورة مشبك الكهرب ومثل ما تشوفون الهاردسك هذا ما فيه مشبك كهرب ما فيه الا بشبك SATA
علشان كذا من الصوره رقم واحد قلت جيبو محول من كهرب عادي لـ SATA
اما البورصبلاي الجديد فهو موجود فيه SATA يعني ما يحتاج التحويله .
--------------------
الصورة رقم 4

هذي صورة لسلك البورصبلاي اللي نشبك فيه السلك اللي يحوله من بورصبلاي الى SATA
----------------------------------------
الصروة رقم 5

ركب الهاردسك على الجهاز اللي تبيه زي ما تشوف هنا
-----------------------------
الصوره رقم 6

هذي صورة لمدخل سلك الــ SATA اللي بالصوره رقم واحد السلك رقم واحد .مو اللي يحول رقم 2 لا هذا للمذر بورد
------------------------
الصورة 7
وهذي صورة للهاردسك بعد التركيب النهائي له
السلك رقم واحد يمتد للمذربورد
والسلك رقم 2 يمتد للكهرب (البورصبلاي بعد ما حولنا السلك من عادي الي SATA .
-------------------------------------
الصوره رقم 8

صورة لسلك الSATA اللي يودي للمذربورد (اللوحه الام )
--------------------------------------------
الصوره رقم 9

صورة لسلك التحويل من عادي الى SATA وزي ما تشوفو الطرف الايسر هو SATA اما
الايمن فهو عادي الجزء العادي نشبكه بالبورصبلاي وباقي الشرح انتم فهمتوه ان شاء الله
شكرا على الدخول للموضوع واتنمى انكم استمعتوا واستفدتو
ورجاء خاص
اللي يبي يرد مشكوور يوفر الرد له لا هذا يدل على انه بس كذا داخل زيادة مشاركات او زي تسذا
وعلشان ما اتعبك ياللي تبي ترد مشكوور هذا الرد انسخه وحطه اسهل من انك تكتب
مشكوور اخوي بولوهي وما قصرت على الشرح
ونتطلع للمزيد
تقبل مروري
:d
بسم الله الرحمن الرحيم
يوم انا طالع من الجامعه وصاكه بي الدنيا مريت على الصرافه والقى الدراهم نازله
لم محل الكمبيوتر اللي عندنا في ديرتنا < اللي يسمعه يقول ساكن باقصى قريح
لمهم وانا اتفرج لمحت شي يلمع << موب عادزل هالغراب
ولاو :الهندي فاكن سنه اللي من ذهب وحاطه بالطاوله ينظفه
واروح وانا محبط لم قسم الاكترونيات والقى شي يوم شفته بدى قلبي يدب يدب بسرعة الضوء :d
والقى اثره واحدن ناسي قروشه على الطاوله :024: .
امزح
عاد المهم من جد : رحت لم محل كمبيوتر ولقيت هاردسك 500 قيقا بـ270 ريال سعودي فقط لا غير << يكتب شيك .
ايه اكمل واروح لمه واعطيه البطاقه واخليه يصرف منها 270 ومع المكاسر صار بـ265 .الله يجزاو خير م قصر خفض 5 تريل . الـ5 تريل به 5 خبز الوحده به 5
ايه واشريه وابلش به صار ناقصن سلك واروح للمحل صار صاك لانه يفتح من 4 العصر الى 10.30 العصر هههه امزح الى 10.30 مساء .
واروح من باتسر لمه الصبحيه
سلك يحول من ساتا الى عادي (من البورصبلاري الى الهادرسك ) وجبته يوم صار امس اومير اركبه
بالجهاز واصور كل شي وهذا الشرح راح انزله الحين لكم صور
================================================== ====
اول شي لازم يكون معك التالي :
1: سياره .
2: قروش , فلوس , دراهم , MONY , اي شي يشرابه ان بغيت عبس تمر تبادل به
3: محل كمبيوتر
4: شوارع
5: هندي يبيع عليك
6: تعرف النوع والحجم اللي تبيه
والطريقه كالاتي :
اول شي تركب السياره وتروح لم الصرافه وتاخذ الدراهم بعدين تروح تمشي مع الشارع لم محل
الكمبيوتر وتدخل وتبي تلقى على الطاوله به صحن به حلاو لا تفوتك شوري عليك
الهندي وانتبه لاتقرب وانت تدخن ولا معك طرطعانه ولا معك زند (ولاعه ) اخاف يشب شعره
الزيت اللي هو حاط
لم اللي يعرف بالمعدات الثقيله
ويسترون ديجتل وشعارهم WD ) يا حبيل فرتهم
عندكم :
ثمن اتبع طريقتي التاليه للتركيب :
الصوره رقم 1

--------------------------------------------
1 : صورة سلك الــ SATA وهو اللي يشبك بالمذربورد .
2: سلك التحويل من كهرب بورصبلاي الى SATA للهادرسكات الجديده .
3: الهاردسك ببلاستيكه و كهربه
------------------------------------------------
الصوره نمره 2
1: صورة مشبك الكهرب للهاردسك القديم .
2: صورة مشبك سلك الــ SATA .
3: صورة مشبك الكهرب للهاردسك الجديد ومثل ما انتم تشوفون هذا الهاردسك فيه كل المشابك
اما الصوره التاليه فهي للهاردسك الجديد
-----------------------
الصوره ردزم 3

1 : صورة مشبك الكهرب ومثل ما تشوفون الهاردسك هذا ما فيه مشبك كهرب ما فيه الا بشبك SATA
علشان كذا من الصوره رقم واحد قلت جيبو محول من كهرب عادي لـ SATA
اما البورصبلاي الجديد فهو موجود فيه SATA يعني ما يحتاج التحويله .
--------------------
الصورة رقم 4

هذي صورة لسلك البورصبلاي اللي نشبك فيه السلك اللي يحوله من بورصبلاي الى SATA
----------------------------------------
الصروة رقم 5

ركب الهاردسك على الجهاز اللي تبيه زي ما تشوف هنا
-----------------------------
الصوره رقم 6

هذي صورة لمدخل سلك الــ SATA اللي بالصوره رقم واحد السلك رقم واحد .مو اللي يحول رقم 2 لا هذا للمذر بورد
------------------------
الصورة 7
وهذي صورة للهاردسك بعد التركيب النهائي له
السلك رقم واحد يمتد للمذربورد
والسلك رقم 2 يمتد للكهرب (البورصبلاي بعد ما حولنا السلك من عادي الي SATA .
-------------------------------------
الصوره رقم 8

صورة لسلك الSATA اللي يودي للمذربورد (اللوحه الام )
--------------------------------------------
الصوره رقم 9

صورة لسلك التحويل من عادي الى SATA وزي ما تشوفو الطرف الايسر هو SATA اما
الايمن فهو عادي الجزء العادي نشبكه بالبورصبلاي وباقي الشرح انتم فهمتوه ان شاء الله
شكرا على الدخول للموضوع واتنمى انكم استمعتوا واستفدتو
ورجاء خاص
اللي يبي يرد مشكوور يوفر الرد له لا هذا يدل على انه بس كذا داخل زيادة مشاركات او زي تسذا
وعلشان ما اتعبك ياللي تبي ترد مشكوور هذا الرد انسخه وحطه اسهل من انك تكتب
مشكوور اخوي بولوهي وما قصرت على الشرح
ونتطلع للمزيد
تقبل مروري
:d