انواع البنات في بريدة ..واختر لنفسك زوجة منهن وام لاولادك.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حمني2011

New Member
نقطة لابد ان نقف عندها ،
عندما نتكلم ونقول اهل بريدة او بنات بريدة ,
انت تعلم اخي ان بريدة اصبحت ملتقى اهل القصيم خاصة وللملكة عامة
بقوتها الاقتصادية والزراعية
فعندما تأتي الى مثلا مجمع او مول فستجد أن اغلب رواده من خارج بريدة
وكلامي ليس دفاعا عن اهل بريدة او عن بناتها ولكن للحقيقة
اما بالنسبة لبنات بريدة وما اراه من سلوكيات فهي كالأتي:
1ـ بنات محتشمات ومتدينات وتراقب الله في كل صغيرة وكبيرة وزينتها حيائها
وهذه الجواهر للاسف في انحسار واصبحت نسبة قليلة واصبحت النسبة اقل من النصف
بعدما كانت قبل سنين قليلة هي النسبة العظمى بل الغالبية .
2ـ بنات تمشي مع الناس ومع الموضة بلا تعقل ومع التكنلوجيا من غير تمحيص وهي النسبة االسائدة الان.
فلبسن العبايات المخصرة والمزركشة والبناطيل ولبسن القصير والعاري حتى اصبح شكلها بالعباة كما المجسمات النسائية التي توضع عند مداخل المولات ( اي اصبحت للعرض )
وتقلد كل جديد وتقليعات ليس لها طريق بغياب ولي الأمر وحضور قنوات الهدم وجنوح وزارة التربية والتعليم عن منهجها واهتمامها بالدمج والكشافة المختلطة وووضع مناهجنا الدينية في وريقات قليلة
فغابت التربية وعمت الفتنة وصارت توزع مجانا ولاتباع.
3ـ بنات للغزل والتسكع في الاسواق ووعرض مفاتنهن على الناس والبحث عن كل ساقط لتصبح له لاقطة. وهذه نسبة قليلة جدا ولكن عصر الانفتاح غير من مسار الطريق فاصبح العرض لحيائهن عن طريق النت والدردشة واجهزت الاتصال
فزادت النسبة لهن واصبحت تجدهن في كل موقع ومنتدى وهاجر اليهن كثير من النوعية الثانية ممن اتبعن هواهن والموضة القاتلة للحياء
,وتنامت في ضل الفتنة ونعيق المنافقين من العلمانيين والرافضة واصحاب الاهواء , واصحاب الاقلام الصفراء
الذين طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد تحت غطاء الصحافة
والاعلام التي لم تنتج لنا الا هؤلاء الخونة تحت لواء العلمنة والعمالة الخارجية ,
ونستثني منهم اهل الحق واصحاب الوطنية وقليل ماهم , في زمن الاكثرية الحاقدة .
الذين ليس لهم هم الا اخراج المرأة من حيائها ومن بيتها وجعلها سلعة رخيصة بايدي الجميع .
اللهم اهدنا واهدي بنات المسلمين وابعد يد النفاق والاحقاد عنهن وردهن اليك ردا جميلا ,
واجعل ولايتهن فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك يارب العالمين .
رسالة :
أيها الأب ايها الأخ أيها الزوج
هل اديت الامانة؟
هل زرعت الفضيلة ام جلبت الى بيتك كل مايؤدي الى رذيلة؟
عندما تذهب المرأة الى السوق او الى الزواج ..هل رايت لبسها !! ام على بصرك غشاوة؟.
اتقوا الله يا أولياء الامور في بناتكم
وربوهن على الحشمة وليس على الموضة .
حقا زبد البحر يذهب جفاء واما ماينفع الناس فيمكث في الارض
هل تريدين اختي ان تكوني زبد بحر ومن سقط المتاع ؟وفي متناول الجميع ؟!! ...
ام تريدين ان تكوني قدوة صالحة ومربية اجيال وراسك مرفوعة لرب السماء وعلى راسك تاج الحياء؟
اختاري طريقك فليس امامك الى طريقين لا ثالث لهم .
اما طريق الحياء والحشمة وجزاه الجنة .
او طريق الرذيلة والعشاق ومصيره والعياذ بالله النار.
حمانا الله واياكم والقارئ من النار.
 
كلام جميل لاغبار عليه .. وهذا ماكنا نتحدث به مع أحد الشباب البارحة , وما منتزه الطرفية منهن ببعيد !​

شكراً عزيزي ع هذا الطرح .
 
مشكورين على التواصل والتفاعل

نقطة لابد ان نقف عندها ،
عندما نتكلم ونقول اهل بريدة او بنات بريدة ,
انت تعلم اخي ان بريدة اصبحت ملتقى اهل القصيم خاصة وللملكة عامة
بقوتها الاقتصادية والزراعية
فعندما تأتي الى مثلا مجمع او مول فستجد أن اغلب رواده من خارج بريدة
وكلامي ليس دفاعا عن اهل بريدة او عن بناتها ولكن للحقيقة
اما بالنسبة لبنات بريدة وما اراه من سلوكيات فهي كالأتي:
1ـ بنات محتشمات ومتدينات وتراقب الله في كل صغيرة وكبيرة وزينتها حيائها
وهذه الجواهر للاسف في انحسار واصبحت نسبة قليلة واصبحت النسبة اقل من النصف
بعدما كانت قبل سنين قليلة هي النسبة العظمى بل الغالبية .
2ـ بنات تمشي مع الناس ومع الموضة بلا تعقل ومع التكنلوجيا من غير تمحيص وهي النسبة االسائدة الان.
فلبسن العبايات المخصرة والمزركشة والبناطيل ولبسن القصير والعاري حتى اصبح شكلها بالعباة كما المجسمات النسائية التي توضع عند مداخل المولات ( اي اصبحت للعرض )
وتقلد كل جديد وتقليعات ليس لها طريق بغياب ولي الأمر وحضور قنوات الهدم وجنوح وزارة التربية والتعليم عن منهجها واهتمامها بالدمج والكشافة المختلطة وووضع مناهجنا الدينية في وريقات قليلة
فغابت التربية وعمت الفتنة وصارت توزع مجانا ولاتباع.
3ـ بنات للغزل والتسكع في الاسواق ووعرض مفاتنهن على الناس والبحث عن كل ساقط لتصبح له لاقطة. وهذه نسبة قليلة جدا ولكن عصر الانفتاح غير من مسار الطريق فاصبح العرض لحيائهن عن طريق النت والدردشة واجهزت الاتصال
فزادت النسبة لهن واصبحت تجدهن في كل موقع ومنتدى وهاجر اليهن كثير من النوعية الثانية ممن اتبعن هواهن والموضة القاتلة للحياء
,وتنامت في ضل الفتنة ونعيق المنافقين من العلمانيين والرافضة واصحاب الاهواء , واصحاب الاقلام الصفراء
الذين طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد تحت غطاء الصحافة
والاعلام التي لم تنتج لنا الا هؤلاء الخونة تحت لواء العلمنة والعمالة الخارجية ,
ونستثني منهم اهل الحق واصحاب الوطنية وقليل ماهم , في زمن الاكثرية الحاقدة .
الذين ليس لهم هم الا اخراج المرأة من حيائها ومن بيتها وجعلها سلعة رخيصة بايدي الجميع .
اللهم اهدنا واهدي بنات المسلمين وابعد يد النفاق والاحقاد عنهن وردهن اليك ردا جميلا ,
واجعل ولايتهن فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك يارب العالمين .
رسالة :
أيها الأب ايها الأخ أيها الزوج
هل اديت الامانة؟
هل زرعت الفضيلة ام جلبت الى بيتك كل مايؤدي الى رذيلة؟
عندما تذهب المرأة الى السوق او الى الزواج ..هل رايت لبسها !! ام على بصرك غشاوة؟.
اتقوا الله يا أولياء الامور في بناتكم
وربوهن على الحشمة وليس على الموضة .
حقا زبد البحر يذهب جفاء واما ماينفع الناس فيمكث في الارض
هل تريدين اختي ان تكوني زبد بحر ومن سقط المتاع ؟وفي متناول الجميع ؟!! ...
ام تريدين ان تكوني قدوة صالحة ومربية اجيال وراسك مرفوعة لرب السماء وعلى راسك تاج الحياء؟
اختاري طريقك فليس امامك الى طريقين لا ثالث لهم .
اما طريق الحياء والحشمة وجزاه الجنة .
او طريق الرذيلة والعشاق ومصيره والعياذ بالله النار.
حمانا الله واياكم والقارئ من النار.
 
هذا كلام عام على كل العااااااااااالم مو بس بريدة او حتى السعودية حتى في الغرب في الناس الحشمة والناس اللي مالهم في الحشمة شي.......




بالنسبة للتربية ودور الاب والام وكل المربين فكلامك صحيح مسؤلية التربية الحين اصبحت اصعب واهم واولى بكثيييييير عن اول..................


والدين النصيحة الدين النصيحة الدين النصيحة
 
استغفر الله بس

ليش هالحكم هذا الظالم البنات ارقى من كذا مانكر انه فيه نسبه من الي ذكرة بس تعتبر بسيطه

بعدين بنات بريده مهب نازلات من كزكب تراهن نفس بنات هالعالم واحسن منهن بعد
 
اللهم اهدنا واهدي بنات المسلمين وابعد يد النفاق والاحقاد عنهن وردهن اليك ردا جميلا ,
واجعل ولايتهن فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك يارب العالمين .
 
الله يجزاك خير أخي ,,,
* بس ملاحظة بنات بريدة فيه اختلاف عن باقي البنات في المملكة ،
* اما بالنسبة لبنات بريدة وما اراه من سلوكيات فهي كالأتي:
1ـ بنات محتشمات ومتدينات وتراقب الله في كل صغيرة وكبيرة وزينتها حيائها (أخي وبنات المناطق في المملكة هل هن محتشمات ومتدينات أم بس بريدة ) ، أتمنى تكتب موضوع متناسق وكلمات واضحه ،
وأيضاً غير العنوان أيش أنواع البنات أجل فيه أنواع ؟!!!!
أحس سكان بريدة وأنا منهم مافينا عيب كل الكمال لوجه الله سبحانه وأتمنى منك أن لا تعمم على الجميع
.... الله يستر عليك أخي وأتمنى لك التوفيق وتقبل وجهة نظري
 
لا القرى للحين مايعترفون بعباية الكتف ولاالبناطيل الي تحت العبايه
والحقيقة كلهم صارمين والأمهات يرفضون لبس القصير والعاري لبناتهم بس اذا تزوجوا بعضهم تنهبل
 
كلام بريداوي7 بالصميييم .. وازيد عليه لييه تقول بس بنات بريده لا والله رح شف كل العالم وتعال تكلم ببنات بريده مير غيرنا يفتش وبنات بريده جد يلبسووون بس ع الأقل من تحت لتحت مو مثل الغير تشهير ومظاهر .. مير يلبسون عبايات مانكككر بس لاتقوول فيهم شي معليش عاد بنات بريده خلهم ع جنب ويحطون ع الجرح ويبرىىىى .. وجهة نظر وشكرا
 
جزاك ربي خيرا وكثر من امثالك الغيورين

حقا ماكتبتة موجود

لكن لاتنسون (الرجال قوامون على النساء)
فالمراءة تركب بالسيارة مع من زوج ,اب . اخ ...........هو المسؤل عن عبائتها مو الهيئة !!
 
كل مجتمع فيه الزين والشين

والمسؤول الاول والاخير العااااائله الام والاب الدور الرئيسي في تربيتهم لـ البنت والولد بعد وبناء شخصياااتهم والتاثير عليه

فـ مثل ما بنات اليوم غير عن بنات الامس
فـ نفس الشيء الرجال اليوم غير عن رجال الامس

وكلهم مسؤولين عنهم ؟

الله يهدي الجميع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى