توفيت الجده لولوه يوسف الوابلي
قال تعالي(بسم الله الرحمن الرحيم «يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».. صدق الله
توفيت الجده لولوه يوسف الوابلي
ليله الجمعه وسوف يصلي عليها اليوم الجمعه بعد صلاة المغرب
بجامع محمد ابن عبد الوهاب
اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملتها بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسنه فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسها في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبرها مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذها من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور
__________________