انتبهوا يابنات..محلول العدسات يؤدي الى تقرح القرنية مما قد يتسبب الى فقدان النظر

مشكورة يا عميشا ..

طيب سؤال ثاني (قولي ياشين اللي نعطيهم وجه .. نشبه!! )

وين سويتي العمليه؟

لأني ودي أرتاح..
 
هلا ..

عذراً على التأخير مرة ثانية..
سويتها بالاستشاريون لطب العيون عند الكتور الكاف...
وياعيوني لا تستحي ..كلي لك ..واي شي يدور بخلدك>>(اكشخ)اسألي ...
مرررررررررررررررررراحب
 
شكراً ليكي ( سودانيه ) !!!!

لا عاد من صدق شكرا لك ..
و thanks for your effort ...sorry for annoying you
 
عودة
أعلى