انا عندي اخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

انا عندي اخ قبل زواجي كنت اشد من امة له:bad

ينام عندي واخدمه واذا زعل ازعل معه واذا فرح فرحت ..

كان كل شي في حياتي كانت امة لاتحب الاطفال فاتمسكا بي .....

كثيرااختي الذي اصغر مني قليلا كانت لاتريدة وتغار كثيرا ...

ولا امة ولا تسميه الا ابن ذرة امي ليست تقول ولا اخي ..

وداما تحاول ان تتعب نفسيته وانا احميه عنها...

وعندما اصبح عمره 12 سنة تزوجت وتغربت:eek5

كنت لا ازور بلدي الا قليلا لمدة 11سنة ثم نقلت..

واخي بسن العشرينات متعلقن باختي التي كلنت لاتطيقه ويستشيرها بكل شي... فا اذا نظرت اليه افرح انه كان شابا:)

ولكن هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يهديه لا يطيقني ويحاول ان يظايقني:bad

واذاكلمته بسالفة يحاول ان يجرحني لماذا :eek5

هل يعتبرني ذكرا مالمة ام ما الذي دهها اين المعروف...

SIZEلا اريد ان يردة ولاكن كل الي اريدة الاحترام وتقدير فقط[/]..
 
ياخيي قله هالكلام صارحه يعني
قله وراك تهرب عن وراك ماتحترمن واجه بالحقيقه يوم كان هو صغير قله انا اللي احميك وانا اللي ادافع عنك
الله يعينك على بلواك
تحياتي
 
سراحه ما له حق ( لو كان يعقل ما فعلتيه من أجله )
ولكن فراق 11سنه صعبه والله
ومن 12حتى 23سنه فيها ما فيها من التغيرات ،
وما عليك الضفر ما يطلع من اللحم ،
 
أختي إن غيابك عنه لمدة 11 سنة غياب طويل . فلا تحاولي استرجاع الماضي بسهولة , عامليه بحب ولا تطلبي المزيد منه دعي الأيام ترطب الأجواء رويدا رويدا . ولا تحسسي نفسك بالذنب , هناك بشر يتغيرون بيوم وليلة فكيف بإحدى عشرة سنة !
أخوك يحبك وإحساسه أن رجلاً جاء يشاركه هذا الحب ( وهو زوجك ) هو الذي جعله يشعر بذلك الشعور .
ولكني شعرت من خلال كتابتك أن أمه ليست أمك ! هكذا خيّل إلي من طريقة أسلوبك . هل أنتما أخوان من الأب ؟
عموماً لاتجعلي هذا الموضوع يقلقك مادمتِ طيبة معه . وهو حينما يكبر ويعقل سيعرف قدرك .
 
أختي إن غيابك عنه لمدة 11 سنة غياب طويل . فلا تحاولي استرجاع الماضي بسهولة , عامليه بحب ولا تطلبي المزيد منه دعي الأيام ترطب الأجواء رويدا رويدا . ولا تحسسي نفسك بالذنب , هناك بشر يتغيرون بيوم وليلة فكيف بإحدى عشرة سنة !
أخوك يحبك وإحساسه أن رجلاً جاء يشاركه هذا الحب ( وهو زوجك ) هو الذي جعله يشعر بذلك الشعور .
ولكني شعرت من خلال كتابتك أن أمه ليست أمك ! هكذا خيّل إلي من طريقة أسلوبك . هل أنتما أخوان من الأب ؟
عموماً لاتجعلي هذا الموضوع يقلقك مادمتِ طيبة معه . وهو حينما يكبر ويعقل سيعرف قدرك .

نعم اخي من ابي ...ولكن بدات اكره بلدي من تصرفه هو واختي

احيا احن للغربة قهر ان الواحد يفرح انه رجع الى بلدة ثم يشتاق لغربتة..

ظروفي لا تسمحلي ان اعيش لوحدي نقلت لهم لاعيش معهم فرفض وقال,,

لا نريد ازعاج اطفال رجعت الى بيتي وسكنت وحدي بسببه هو واختي :eek5

اه اه اه يالغربة :eek5

شكرا اخي
 
اعتقد يمكن صار له ردة فعل , بما انك كنتي تحمينه وتدافعين عنه , وفجآة ذهبتي وتركتيه مدة طويلة ..

فكان في ذاك الوقت لا يدرك كثيراً ولم يعي أنك تغربتي وتركتيه مضطره ,

وربما مابه الآن عتَبَ , لتخليك عنه ...

اعتقد لو تصارحيه وتتكلمي معه أن الظروف أجبرتك بتركه و ماتكنين له فهو موجود حتى الآن ,,

وعامليه كأنك تعامليه قبل 11 سنه حتى يحن لتلك التضحيات , ويقابلها بإحسان ...

الله يسخرلك ..
 
الله يسخره لك ..

عليك بالدعاء ..

وأيضا بالحوار معه ..

والأسلوب الطيب والله يهد ..

وحاولي إنتي تدخلين فيه بقوه أبد لا تبعدين ..

وحاولي تسألينه عن السبب بطريقه غير مباشره ..

ورد
 
اعتقد يمكن صار له ردة فعل , بما انك كنتي تحمينه وتدافعين عنه , وفجآة ذهبتي وتركتيه مدة طويلة ..

فكان في ذاك الوقت لا يدرك كثيراً ولم يعي أنك تغربتي وتركتيه مضطره ,

وربما مابه الآن عتَبَ , لتخليك عنه ...

اعتقد لو تصارحيه وتتكلمي معه أن الظروف أجبرتك بتركه و ماتكنين له فهو موجود حتى الآن ,,

وعامليه كأنك تعامليه قبل 11 سنه حتى يحن لتلك التضحيات , ويقابلها بإحسان ...

الله يسخرلك ..

بلبدايه حاولت ابين له اني لاذنب لي بلغربة واني مازلت احبه واحن عليه وكان ينظر الي بعين وكانه يقول اكرهك لا اطيق نظراته ..اشكولله

شكرا حبيبتي
 
الله يسخره لك ..

عليك بالدعاء ..

وأيضا بالحوار معه ..

والأسلوب الطيب والله يهد ..

وحاولي إنتي تدخلين فيه بقوه أبد لا تبعدين ..

وحاولي تسألينه عن السبب بطريقه غير مباشره ..

ورد

حاولت اساله ولكن يتهرب اللع يعين على هدنيا

شكرا لك
 
إذا فعل الشخص معروفاً فلا ينتظر رد المعروف !!

فإن كان ما قمتِ به لوجه الله فسترينه عاجلاً أم آجلاً ..

أعانك الله .
 
اعتقد يمكن صار له ردة فعل , بما انك كنتي تحمينه وتدافعين عنه , وفجآة ذهبتي وتركتيه مدة طويلة ..

فكان في ذاك الوقت لا يدرك كثيراً ولم يعي أنك تغربتي وتركتيه مضطره ,

وربما مابه الآن عتَبَ , لتخليك عنه ...

اعتقد لو تصارحيه وتتكلمي معه أن الظروف أجبرتك بتركه و ماتكنين له فهو موجود حتى الآن ,,

وعامليه كأنك تعامليه قبل 11 سنه حتى يحن لتلك التضحيات , ويقابلها بإحسان ...

الله يسخرلك ..

فعلاً أعتقد انه هذا هو السبب ..

كما أقترح عليك إذا كان هناك صور قديمة له تزودينه بنسخ منها ..
كذلك تعملين دعوة له وأخته في منزلك .. مع عدم نسيان الهدايا ..
 
ماتدرين شصار له لما رحتي عنه

ليش ماكنتي تزورينهم كثير ؟ طيب لما كنتي تزورينهم كنتي تجلسين معه وتحنين عليه؟

انتوا اخوان والمفروض ماتقطعون بعض ابدا
 
فعلاً أعتقد انه هذا هو السبب ..

كما أقترح عليك إذا كان هناك صور قديمة له تزودينه بنسخ منها ..
كذلك تعملين دعوة له وأخته في منزلك .. مع عدم نسيان الهدايا ..

وريته اصور واخذها وعزمته كذا مره اول مانقلتويرفض

شكرا جزيلا:eek5
 
ماتدرين شصار له لما رحتي عنه

ليش ماكنتي تزورينهم كثير ؟ طيب لما كنتي تزورينهم كنتي تجلسين معه وتحنين عليه؟

انتوا اخوان والمفروض ماتقطعون بعض ابدا

كان زوجي الله يرحمة صعب شوي ولا يحب اسفر كثير وصرت انل اضحية:eek5
اذا زرتهم اكثر الايام عند اهل زوجي:bad

شكرا لك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى