اليوم المفتوح في مجمع الأمير سلطان يثير الحماس بين الصفوف ( الرابع والخامس والسادس )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انطلقت فعاليات اليوم المفتوح بمجمع الأمير سلطان ببريدة ( القسم الابتدائي / الصفوف العليا )
يوم الثلاثاء الموافق 11/2/1431هـ منذ الساعة السابعة والنصف حتى وقت الانصراف
وقد قسم المعلمون إلى عدة لجان موزعة على المراحل الدراسية والفعاليات التي
شملت وجبة الإفطار والبرنامج الثقافي والبرنامج الحركي والبرنامج الترفيهي والبرنامج
الرياضي والسوق الشعبي وتم تقسيم طلاب المدرسة إلى 3 مراحل ( مرحلة الصف السادس ،
مرحلة الصف الخامس ، مرحلة الصف الرابع ) ولكل مرحلة مشرفون من المعلمين يقومون بالإشراف على تنفيذ البرامج ، وقد استفاد الطلاب جميعا من البرامج المعدة بطريقة
التناوب والدوران بين المراحل وقد أعد وتابع برنامج اليوم المفتوح الأستاذ إبراهيم اللقيط رائد
النشاط ونفذه بمساعدة زملائه المعلمين وأشرف على البرامج الوكلاء والمرشدين
وكان الإشراف العام على فعاليات اليوم المفتوح للأستاذ سليمان الركيان مدير المدرسة
والوكيل الإداري الأستاذ أحمد الركيان .


2ukpoqz1r.jpg


48qu0n098.jpg


i64uj9cwy.jpg



f4xg32bu4.jpg


jajvv3nut.jpg


c7u4hfq70.jpg


mnlgk1ctt.jpg


9ra1qfgvf.jpg


v28jfcdxs.jpg


r1df3wyo3.jpg


fmspya931.jpg


d7ldcdlry.jpg


wycg94gt6.jpg




ohd7fom58.jpg


0iqhe0j18.jpg


4xxuger3l.jpg


rq0xmvc2r.jpg


u1yclpwlb.jpg


1bo6mr8e1.jpg


thksyfsml.jpg


upabni5df.jpg


zzpfgwzqv.jpg


a2adpwl3q.jpg


vsc16bdpk.jpg



qap9cbqv5.jpg


8rgrs36vn.jpg
 
يوووووووووووووهـ أنواع الإغراء ...
ياليتني كنت فيها بزراً ... :D

بيض الله وجيهكم يالمدرسين ..
صراحة ماقصرتوا .. يعطيكم الف عافية ..
.
.
.


r1df3wyo3.jpg





هلاااااااااااالي هلالي هوهـ هوـ ..
وش السالفة .. متتفقين البزارين .. ولا كل فصل لبس موحد ..
هذا فيه تحيز لأحد الأندية .. :D

ماهكذا التربية :)
 
مشكورين على التغطيه

وعذر التأخر مقبول

هلاااااااااااالي هلالي هوهـ هوـ ..
وش السالفة .. متتفقين البزارين .. ولا كل فصل لبس موحد ..
هذا فيه تحيز لأحد الأندية .. :d

القهر لو أحلف أنهم كلهم رقم 20 :113:​
 
هلاااااااااااالي هلالي هوهـ هوـ ..
وش السالفة .. متتفقين البزارين .. ولا كل فصل لبس موحد ..
هذا فيه تحيز لأحد الأندية ..
---------------------------------------------------------
لا يأخي مافيه إتفاق ولا شيء
ولكن طلاب المجمع فاهمين وأولياء أمورهم يعرفون مصلحة أبنائهم
عشان كذا خلوهم هلاليين عشان دايم يستانسون
:d:d:d
 
الشكر من الأعماق لكم جميعا على ردودكم
والشكر لكل من اطلع على الموضوع


بالنسبة للنتائج إن شاء الله تعالى يوم الثلاثاء الموافق 25/2/1431هـ الساعة التاسعة صباحاُ

نسأل الله عز وجل التوفيق والسداد للجميع
 
هلاااااااااااالي هلالي هوهـ هوـ ..
وش السالفة .. متتفقين البزارين .. ولا كل فصل لبس موحد ..
هذا فيه تحيز لأحد الأندية ..
---------------------------------------------------------
لا يأخي مافيه إتفاق ولا شيء
ولكن طلاب المجمع فاهمين وأولياء أمورهم يعرفون مصلحة أبنائهم
عشان كذا خلوهم هلاليين عشان دايم يستانسون
:d:d:d

:41يالله توفقهم يفوزون على الحالمي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى