الى الاخوه اصحاب الردود الصاروخيه عليكم مني سلام؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا يكاد ينزل موضوع هادف وموجه نعلم جميعا ثمرته على كثير من الاتجاهات
إلا ونجد الإخوة أصحاب القصف الصاروخي المميت لا يألو جهدا بانتقاء الألفاظ
والكلمات التي يستحي المرء أن ينطق بها ويتناسون فضل الكلمة الطيبة على الجميع
ألا نبتعد ونرفع عباراتنا إلى مصاف الدرجة الممتازة البناءة فاللسان واحد ومخرج الكلمة واحد
فالمرء تقاس شخصيته بعباراته أما ريفي وأما ممتاز تحيتي لكم جميعا،
 
توجيه رائع ،،، الله يعطيك العافية
و ردة الفعل من البعض تكون بحجم تأثره ببعض المواضيع وما يتخللها من تدليس وكسب عطف الآخرين
 
تشكر اخي على الموضوع الهادف والمميز

وياليت كل شخص ينتقى العبارات الهادفه

فليقل خيرآ او يسكت

ويعطيك الف عاافيه
 


ينتشر عند بعض الناس ان اكثر من يرد في بريده ستي هم من

فئه (( المراهقين )) وهم ينقولون معارك الفصول والدارسه والزملاء

الى ساحات النت ..

ومثل هولاء المراهقين لا يعرفون الاحترام ولا التقدير

عادي يقول لك كلمه جارحه او غير مؤدبه او انتقاد لاذع وكأن معهم

عجاري وخشب ويريد ان ينزل الى ساحه مضاربه :d


وبعض من هولاء (( نفسيات )) يحتاجون الى مصحة نفسيه لكي

يعطون حبوب (( سيروكسات )) المهدئه :eek:



وبعضهم مصاب بمس شيطاني ترى ذالك واضح من كتاباته

فالشيطان في دماغه يلون له العالم بلون السواد ويصور له

ان الناس (( حيات وعقارب )) ..:i125



وبعضهم مقهور من العالم الخارجي وينفس عن قهره وغضبه

في المنتدي عبر صواريخ الانتقاد :)


وبعضهم قليل التربيه والادب يحتاج الى درة عمر وسوط الحجاج :mad:

من اجل اخراج الشيطان من رؤوسهم ..
 
لا يكاد ينزل موضوع هادف وموجه نعلم جميعا ثمرته على كثير من الاتجاهات
إلا ونجد الإخوة أصحاب القصف الصاروخي المميت لا يألو جهدا بانتقاء الألفاظ
والكلمات التي يستحي المرء أن ينطق بها ويتناسون فضل الكلمة الطيبة على الجميع
ألا نبتعد ونرفع عباراتنا إلى مصاف الدرجة الممتازة البناءة فاللسان واحد ومخرج الكلمة واحد
فالمرء تقاس شخصيته بعباراته أما ريفي وأما ممتاز تحيتي لكم جميعا،

معاك لاكن ماحطت المنتديات لتصفيق والتطبيل
ومن خلال متابعتي للمواضيع والردود وجدت ان الردود الصاروخيه
والهجوميه اكثر ايجابية من التداخل السلبي كمن يقول شكرا
او جزاك اللة خير دون ان يضيف تعليق فقط يريد ان يزيد مشاركاته
اعلم ان الكثير من مداخلاتي لاتعجب الكثيرين ربما لانها
ليست سلبيه وانت ياكاتب الموضوع اذا رئيت ان كلامي
مبالغ فية فلا تاخذ الى مابعد النقط... شكرا بارك اللة فيك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى