الهيئة مرض خبيث في جسم سليم!!!(عجبي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكري وتقديري لك عن حبك لهذا الجهاز جهاز حراس الفضيلة فيجب في زمن الفتن الذب عنهــــــــم ومساندتهم ولو بالكلمة الطيبـــــــــة ،،،،،،،،،،،
 
ابو رانسي شووي والا تعبد الهيئه وررررررررك اولاه متحمس ياخي انت بالصحه وقلبك مع الهيئه اجل زميلاتك الممرضات وينك عنهم انت فكرك فكر متعاون خلك بالصحه وزميلاتك الهيئه ياما سببت تشتت اسر بسبب نصيحه ومضايقه باللاسواق واين الستر والله انواع التشهير بالبنت والولد لاا ماصلح ربي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى