الليلة هي آخر حلقة من زد رصيدك في قناة بداية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله العظيم انكم مخفااااااااات
الحين هو قال شي خطاء ليه انتم دائماً
معارضين...ابي سبب واحد ع الأقل؟؟؟
ولا عشان الشباب ابناء (.......)
والله والنعم ببدايه وزد رصيدك
كبروا عقولكم ياااااااااااناس..!!!
 
النتائج

صبيح 6

الحارثي 6

الدوسري 5

حمد 5

عبد الهادي 4

غرم 1

عباس4

المطيري3

ناصر سي 3

غرفلي 2

 
خروج المتسابقين

-----------------

غرم

الثبيتي

قطب

الدوسري

ناصر

المطيري



والاربعة المتبقين هم


فواز 1

حمد 2

عبد الاله الصبيح 3


عبد الهادي 4
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
صالح عبدالهادي هو الفائز بالمركز الثالث بزد رصيدك بقناة بداية

الف الف مبرووووووك

50000ريال
 
^^^^^^^

وش سالفة البرنامج تكفى >>>>> يا شين اللي كذا:i121

بعدين عندي سؤال هذولا ما عندهم وظايف ما عندهم دراسة ماعندهم أهل والا يعطونهم هم ؟؟؟!!!!!

تراي جاد
 
الفائز بزد رصيدك هو المتسابق فواز الحارث

الف الف مبرووووك ومبلغ 300000 ريال


الفائز بزد رصيدك المركز الثانيه و المتسابق حمد العتيبي

الف الف مبرووووك ومبلغ 150000 ريال
 
اشوف الموضوع ماحذف :d

من سياسية الساحة المفتوحة مايلي :

ط / هذه الساحة للمواضيع الجادة والنقاشات البناءة والهادفة الرصينة وأي حوار أو موضوع يخرج عن هذه الأمور سيغلق وينبه كاتب الموضوع ,وسيحذف أي موضوع يخرج عن اللغة الرفيعة والرصينة ووجوب أن تكون لغته غير مبتذلة أو سوقية أو شوارعية .

هل يتكرم كاتب الموضوع ( كونه مشرف ) ومشرفي هذا القسم بتوضيح المقصود ( في فقره ( ط ) ) بالمواضيع الجادة والنقاشات البناءة والهادفة الرصينة ..؟؟؟؟
وهل هذا الموضوع يندرج من ضمن هذه المواضيع ..؟؟؟

ياليت يتكرمون بالإجابة حتى نكون على بينة ونزيد من ثقافتنا .. :41
ولكي نستطيع التفريق بين المواضيع الجادة والتافهه .. :41


عفواً ولكني أكره التحيز والشللية والعنصرية في المنتديات ..

وسلملي عليه سلم
 

قسم بالله زودتوها حبتين ع هالبرنامج

والله اني كرهته وانا ما شفته من كثر مايهرج به


تقبل مروري مراسل قناة بداية ooo1 >> آسفه قصدي اخو دريحم



:f:
 
اللي ما يجوز له الموضوع يطقطق نعيلاته ومع الباب !
ما أحد ضربك على يدك !
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى