** [ الــــدوري الـــكـــشـــكــــولـــــي ] **

لا ماعليش يابلدوزر .. الشدة في اللغة علامة هذي مانختلف به ... لكن لاصارت بكلمة مثل :


روّق .. فهي بالأصل رووق .. لكن الشدة خلتهن روّق ..


فهمت هلاّ ( هلاا ) :)

صحيح هي تعتبر علامه لحرف ساكن ، لكن مثلا لو قلت لك اكتب كلمه روق مثلا
هل ستكتب روّق بالشدة ولا بدون ؟
لو كتبته بالشده مانقول لك شي وستقرأ صحيحه
أيضا لو كتبته بدون شده مانقول لك شي وستقرأ صحيحه

طيب نقول كلمه مثلاً
لو بغينا نكتبها نطقا كتبناها مثلن !
وأيضا من الناحيه الكتابيه سواء كتبت بتنوين ولا بدون مايحتسب عليك غلطه !


هذا اللي عندي أبو سر (h)
وهـ بس ياحبيلك وياحبيل اعتراضاتك (h)
اعتراض آخر ياسيدي ؟
 
متابع بصمت

المباراه كانت جيدة ورائعة

وارتفع ضغطي بسبب الشدة
بغيت اطب بالشاشة محيفرة ولكن ستر الله

شكراً ايها الفريقين

وشكراً لك اخ بليدر

والف مبروووك الفوووز

روقان ما قلت لك قلبي معك :113:

نصف الجائزة لي تسمع او ما توحي :09:
 
وين العدآله يآ حكم , وين العدآله يآ حكم ,وين العدآله يآ حكم ,وين العدآله يآ حكم ,وين العدآله يآ حكم ,وين العدآله يآ حكم ,وين العدآله يآ حكم ,وين العدآله يآ حكم ,

<= عطوهـ قطته :113:
 
الله ×××× المشرف الي ينقل المشآركآت وش المخ ذا يا أخي ..
خلهن بمكآنهن 38 رسآلة خآصة عشان المشرف نقل مشآركة ..
وبعدين ليش تربك الموضوع بكثرة المشاركات خلاص كل مباراة بموضوعه وبعدين حط الروآبط ..

كره .. :(
 
^

أثرة يجنكم رسايل :$
مئلييش لماح :113:
إيقالي ماودي أكثر المواضيع بالصفحه الآولى .. :d
 
^

لماح حدد الرسائل بعدين حذف .. وبضغطة زر يروحن .. خلك متعاون مع الإشراف لا والله الحين نخصم عليك جزء من المرتب في حال الفوز ذذ
 
2997g.jpg


خخخخ , تسمميه توقيع ذا ؟
منقار ذا موب طير :d
 
المبــــاراة الثالثه في الدوري الكشكولــــــي !

مسيهم بالخير ..

بسم الله نبدأ وعلى بركه الله
اليوم هو ثالث أيام الدوري الكشكوليه ، ويتقابل فيه فريقين ، الأول داخل وبقوة ، ولكنهم مشغلين الحكم إشغال :(
والفريق الثاني (h) ماشاء الله متحمسين وواضح إنهم مظبطين شغلهم
وأغدي المعتز بديده مايسحب علينا اليوم ;)


ترقبووونــــا عند الساعه 6:25 م بعد صلاة المغرب
بين الفريقين الكبيرين

الطيور
vs الرواسل


على ملعب السواليف الكشكوليه !

وكالعادة ، التذاكر عند موبايلي .. :d
ولا تصيفون علينا ياجماعه !!
للمزيد /

** [ الــــدوري الـــكـــشـــكــــولـــــي ] **


و


الدوري الكشكولــــــــــــــــي ! جدول المباريات + بعض التنازلات !



* الأسئله ستكون في هذا الموضوع


قود لايك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى