Bleeder
[ Pharmacist ]
لا ماعليش يابلدوزر .. الشدة في اللغة علامة هذي مانختلف به ... لكن لاصارت بكلمة مثل :
روّق .. فهي بالأصل رووق .. لكن الشدة خلتهن روّق ..
فهمت هلاّ ( هلاا )![]()
صحيح هي تعتبر علامه لحرف ساكن ، لكن مثلا لو قلت لك اكتب كلمه روق مثلا
هل ستكتب روّق بالشدة ولا بدون ؟
لو كتبته بالشده مانقول لك شي وستقرأ صحيحه
أيضا لو كتبته بدون شده مانقول لك شي وستقرأ صحيحه
طيب نقول كلمه مثلاً
لو بغينا نكتبها نطقا كتبناها مثلن !
وأيضا من الناحيه الكتابيه سواء كتبت بتنوين ولا بدون مايحتسب عليك غلطه !
هذا اللي عندي أبو سر (h)
وهـ بس ياحبيلك وياحبيل اعتراضاتك (h)
اعتراض آخر ياسيدي ؟