** [ الــــدوري الـــكـــشـــكــــولـــــي ] **

ماعليه نبي نحط السؤال العاشر


السؤال العاشر هوو !!

مااسم الفريق اللي فاز أمس ؟؟

على فكرة أبي اسم الفريق نصاً !!!
 
الله الله ، حتى آخر هدف ماسلم منكم (h)

تستااهلوون الفوز والله (f) وألف مبروك لكم
وحظا أوفر للفريق الخاسر

النتيجه 3 ــ 7

هذي نقاط كل لاعب بهالمباراة

[FONT=&quot]خوي السرور[/FONT]
[FONT=&quot]6[/FONT]
[FONT=&quot]روقان[/FONT]
[FONT=&quot]5[/FONT]
[FONT=&quot]لماح [/FONT]
[FONT=&quot]6[/FONT]
GIVENCHY[FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot]1[/FONT]
[FONT=&quot]أبو عمر[/FONT]
[FONT=&quot]6[/FONT]
[FONT=&quot]المعتز بدينه[/FONT]
[FONT=&quot] 0[/FONT]


نشوفكم على خير حبيبيني (h)
 
يالله ياحكم قضت المباراة .. وش تقول الشدة ماتعتبر حرف بالكلمة :09:

الشده تعتبر علامة ورمز لحرف ساكن ، وسؤالي يقول كم عدد الحروف فقط ، وما أضفت كم عدد العلامات معها
إضافه إلى ذلك ، نظرة سريعه على كيبوردك ، تبي تشوف زر خاص للشدة ؟؟ تبي تلقاها بحرف الذال مثلها مثل الاستفهام !

اعتراض آخر ياسيدي (h)
 
شف يا آخ بليدر ،،
الكتابة الأصلية للحرف المشدد هكذا : محمْمَد ،،
الاول ساكن والثاني متحرك فهم جمعوهن جميع ،،


الاخوة الفريق المنافس وين المهايطي حقكم :113: آو انقطع اتصاله ههههههههههههههههههههههه


برب .. آو ما يجوز آقوله هههههه
 
[ لــمّــآح ];2806949 قال:
شف يا آخ بليدر ،،
الكتابة الأصلية للحرف المشدد هكذا : محمْمَد ،،
الاول ساكن والثاني متحرك فهم جمعوهن جميع ،،

رد نقلته من قوقل

أولاً لم تكن الشدة حرف من الحروف العربيـة أبداً ، فهي في إعتبارات اللغوين العرب المحدثين تعتبر من المورفيمات لأن لها وظيفة ولكن كلمة حرف هذا مبالغ فيه كثيراً

ثم وضعها على حسب السياق إذا ما فهمنا الكلمة من السياق لا نحتاج لوضع الشدة ، ولكن إذا كان هناك لبس وجب وضعها . وشكراً
 
لا ماعليش يابلدوزر .. الشدة في اللغة علامة هذي مانختلف به ... لكن لاصارت بكلمة مثل :


روّق .. فهي بالأصل رووق .. لكن الشدة خلتهن روّق ..


فهمت هلاّ ( هلاا ) :)
 
عموماحلال لهم هالنقيطة :d

مبروك للجميع ويكفي أننا شفنا وجيهكم يالشيف ..


شيكرن على هالمباراة الحلوة ومعليش على الحرارة :113:
 
عودة
أعلى