** [ الــــدوري الـــكـــشـــكــــولـــــي ] **

Bleeder

[ Pharmacist ]
الــــدوري الـــكـــشـــكــــولـــــي


31427924.jpg




طريقة المسابقة /

الطريقة سلمكم الله ، كل واحد يجيب له خويين معه بحيث يكونون فريق واحد ويحط لهم اسم وتوقيع موحد .
* لا يلزم أن يكون التوقيع صورة أو تصميم .
شرط إن الفريق ما ينقص ولا يزود عن ثلاث أعضاء .
كل يوم مباراة بين فريقين والمباراة تنقسم إلى شوطين به 10 أسئلة ستطرح كاملة ، كل شوط 5 أسئلة .
السؤال يعتبر هدف للفريق ، وكل ما زادت عدد الأهداف كان لصالح الفريق .




4fbyzqqfntvj.gif
طريقه إحراز الهدف /

يطرح السؤال وأول فريق بكامل لاعبيه يجاوب على السؤال يسجل له هدف .
طيب يسأل واحد يقول لو جبنا 6 أهداف ، كذا ضمنا الفوز ؟ أقول له ميخالف كثرة الأهداف تبقى لصالحك ، وأيضا احرص إن فريقك مايكثرن الأهداف اللي عليه .
* الفريق اللي يحرز أكثر عدد من الأهداف يتأهل للدور النهائي بدون المرور على الدور الثاني ، أيضا يسجل له 6 نقاط بدلا من 3 .




4fbyzqqfntvj.gif
المباريات /

تبدأ المباريات بالدور الأول بين الأفرقة المسجلين معنا .
كل يوم مباراة بين فريقين لمده ساعة كاملة / الشوط الأول نصف ساعة / الشوط الثاني نصف ساعة ..
ربما نضطر للبلنتيات إذا تعادل الفريقين .
الفريق الفائز يتأهل للدور الثاني ويباري الأفرقة الفائزة معه ويسجل له 3 نقاط .
ثم في المباراة النهائية بين آخر فريقين ، والفوز سيكون بالأهداف لا بالنقاط .
والفريق الفائز ياخذ الكاس ويدقه كعابي .. :d
ملاحظة هامه / لكل مباراة وقت محدد ، إذا لم يتواجد الفريق يعتبر منسحب ويتأهل الفريق اللي يلعب ضده .



4fbyzqqfntvj.gif





الجائزة /



iavehdq9kdqp.gif



+

قسيمه شراء من آسيا للملابس الرجاليه بقيمه

2281b342a5.png

كيف تحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري ؟
الآمر بسيط جدا ، كل ماعليك تكون أول من يجاوب على السؤال من فريقك ، بالإضافه إلى أنه لايلزم أن تكون الجائزة لعضو من الفريق الفائز !
التسجيل /

يرسل كابتن الفريق رسالة خاصة لي ويكتب لي التالي :
1/ اسم الفريق .
2 / أسماء اللاعبين .
3 / التوقيع بتوع الفريق .



التسجيل مفتوح حتى يكتمل العدد أو إلى يوم الأحد .




4fbyzqqfntvj.gif




وقضينا .. :d



اللي عنده أي استفسار رجائي يكون بنفس الموضوع ، حتى تعم الفائدة للجميع .





تحياتي لكم (f)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معكم بس أبي أكون فريق وأصير الرئيس لهم ولي مئة ريال والباقي يتقاسمونه :113:


الحين يجيك المميز ومحمد نت ويفوزون عيال اللذينا مانشوفهم إلا بالمسابقات:(
 
طيب السوال اللي يسدح نفسه اذا فزت وشلون اخذ الجائزة يعني كل واحد خمسين ريال والا لكل واحد 150 !!!
عشان اضبط اموري قبل :):094:
 
ياهلا بكم والله ،
ولو فيه تفاعل حليل من الشباب ، :d
يالله نحتري الباقين عشان نبدا بالمسابقي :09:

معكم بس بشرط ؟
:09:

ماتقضي من هالشروط أنت :09:


طيب السوال اللي يسدح نفسه اذا فزت وشلون اخذ الجائزة يعني كل واحد خمسين ريال والا لكل واحد 150 !!!
عشان اضبط اموري قبل :):094:

مايبيله معلم ، 150 ريال للفريق الفايز ، يعني كل واحد 50 ريال يالله من فضلك :d
(h)
 
عودة
أعلى