افزعوا لي الله يوفقكم

السلام عليكم..(f)

مثل ماانتم عارفين العطله جايه..والله يعجل فيها عشان نرتاح من شقاء الدراسه:eek5
اللي ابيه منكم لا هنتوا..استفسار عن المراكز الصيفيه..ابي اشتغل فيها..مو ادرس ..
لاني انا كبيره وبحاجة شغل لو بسيط مررره بالعطله..


ومااعرف اي معلومات عن هالمراكز نهائي..لاني اول مره احاول ادخل فيها..
عطوني المراكز اللي تكون بغرب بريده او المراكز اللي بحاجة لموظفات فيها..
واكون شاكره لكم..:p:p(h)
 
غرب :confused:
اعتقد الموطأ ومنتجع المريدسية فيها مراكز صيفيه
واددارة التعليم للبنات تفيدك
والله يرزقك من واسع فضله​
 
يالغالية أنتهى التقديم واختاروا والأولوية للمعلمات


موفقة ان شاء الله تقبلي مروري

طيب ليه ماعلمونا ولا حطوا اعلانات ولا شي..:i125

وبعدين المعلمات عندهم شغلهم بالمدارس ووقت الدراسه..حتى بالاجازه واقفات بطريقنا؟؟:42:eek5

انا جامعيه يعني بصف المعلمات..ومع ذلك اصف بصف طالبات الثانوي والمتوسط!..:bad

حرام عليهم..والله:i121
 
انا كنت مدرسة فيها العام الماضي واعدونا اننا نصيرالسنه الجايه فيها
ولادريت الا من وحده من قريباتي ان فيه تقديم للمركز موزعين اوراق للمدارس
ويوم جيت اقدم قالوا انتهى بس ودنا نفيد ماأدري وشلون المعلمات بيتحملن
والله العام تعبنا بس عادي حنا ماورانا شي لانه فيه أنشطه تبي لها مجهود ذهني وجسدي
مااقوال الاالله يعينهن ورزقنا على الله
 
انا كنت مدرسة فيها العام الماضي واعدونا اننا نصيرالسنه الجايه فيها

ولادريت الا من وحده من قريباتي ان فيه تقديم للمركز موزعين اوراق للمدارس
ويوم جيت اقدم قالوا انتهى بس ودنا نفيد ماأدري وشلون المعلمات بيتحملن
والله العام تعبنا بس عادي حنا ماورانا شي لانه فيه أنشطه تبي لها مجهود ذهني وجسدي

مااقوال الاالله يعينهن ورزقنا على الله

اهااا..يعني متفقين معكم من العام..
طيب تقدرين تعلميني كيف اقدر اتواصل مع المسؤول عن هالمركز؟
وانتي بعد ماتقدرين تتوسطين لي هع..
 
هههههههه ياعمري انت لوعندي واسطه ماحطيت يدي على خدي
التسجيل فات له شهر الله يخلف علينا ان شاءالله نكون مع التعين هالسنة
والي تديرالمراكزبالأشراف الي في الاسكان معرف اسمها أسالي عنها
 
عودة
أعلى