استفسار بسيط

لو سمحتو ياهل بريده فيه شقق بحي المنتزه وبدايه حي مشعل جنب متوسطه 15 قديماً شقق متضاهرات على شارعين
هل هم تمليك ام اجار وبمدخل سياره او بدون تكفون ردو ضروري
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مافيه نهاية وبداية

الشارع يقسمهن قسمين

فيه اخر الشارع شمال مرتفع واالجنوب منخفض ويجيك الكبري

منين نبدا ومنين ننتهي
 
عودة
أعلى