نجمة الليل،،،
New Member
لو سمحتو ياهل بريده فيه شقق بحي المنتزه وبدايه حي مشعل جنب متوسطه 15 قديماً شقق متضاهرات على شارعين
هل هم تمليك ام اجار وبمدخل سياره او بدون تكفون ردو ضروري
هل هم تمليك ام اجار وبمدخل سياره او بدون تكفون ردو ضروري
التعديل الأخير بواسطة المشرف: