ارتفاع اسعار وجبات مطعم الخيام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ارتفاع اسعار وجبات مطعم الخيام بنسبه 25 % عل معظم الوجبات

مادري كل العالم ساكته اشوف كان كودو يرفع الاسعار الحين حتى المطاعم المحليه رفعت الاسعار وبمبالغه

اي البلديه النائمه
 
تم رفع الاسعار لأن اسعار الدجاج ( 900 ) ارتفعت من 95 ريالا الى 133 ريال
كذلك البطاطس ( كيس البطاطس ) من 10 ريال الى 15 ريال

يابلادي واصلي والله معاك
أتوقع أن يرتفع سعر البترول قريبا
 
المطاعم تزود الاسعار دون حسيب ورقيب ..
لو تسآله ليش تزود يقولك والله علشان البطاطس
انا تسد تناقشت مع مطعم مزود ريال بوجبة سالته قال
علشان البطاطس اللي نحطه داخل الوجبه ارتفع وتسذا
قلت له الحين انت يقالك تحط بطاطس كله حبتين ومزود ريال كامل
لم يجد رد يرد .. قال الكفيل طالب منا .. عاد دور الكفيل .. اكيد سوري ولا من هالجنسيات
اللي مسكت مطاعمنا ولعبت علينا بالجشع والطمع ..

لكن السؤال ان كان فعلاً الدجاج زاد سعره .. وش السبب !
استغرب الاشياء يرتفع سعره وبقوة وبدون توضيح سبب معين
هل لكثر الطلب وقلة العرض ام ماذا ؟!!
مع الاسف الشركات الكبيرة تتفق على رفع الاسعار وعلى كيفهم
دون حسيب ورقيب من وزارة التجارة .. ودون توضيح اسباب الارتفاع
ليكون المواطن على بينه ..

حسبي الله عليهم ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى