إحتِفآل مّدرسة البَنآت الرآبعِه والعُشرون بِ اليوم الوَطنيْ

بِسمْ الله الرَحمنْ الَرَحِيــمْ


بَزغَت شَمسُ يَوم الـأَحد المٌوآفِق 27\10\1432هـ
لِتٌعلِن عّن بِدآيَة يَوم جّديد وَ مٌمَـيزْ
يَــوم إكَتست فِي الثــآنويَـه 24 بِبريَـده حِلتَـن خّضرآء زآهِيَــه
فَبألوآن الـأَعلامِ خّضرـآء
وأّلوآان البَآلونات خّضرآء
وأّلوان اللوحَآات خّضرآء
وَالشِعـآرات الَتي لَبستهِآ الطَآلبِـآت والزِينَـه الممُتَــده بِعرض المّدرسه وّطولِـها خّضرآء

إنَـه اليَوم الوَطنيْ الّذي تّم فِيه تّوحِيد الممّـلكه
وقّد تّميز هّذا اليوم بِتفاعٌل جّميع طآقم المّدرسه
حّيثُ أّدت الطَالبِآت إذاعّـة مّدرسيه وبرآأمج ممتِـعه
وعٌروض البروجُكتَر ..~

...................

............................

..............................

...............................

..........................

..................................

...........................

..............................


فَقد كّآأن هّذا اليَوم بِمُتابَـعة مِن مُديرَة المّدرسَـه وّمٌعَلِمة النَشآط
الـأُستاذه \ مّجيده المآلكي
وّنشكُر شُكرآ جّزيلـآً على جُهودهَم
وّفي الخِتآأم نّشكر الإداريآأت والمٌعلمات وجّميع الطآلِباآت
أّعد هّذا التَقرير
المٌرشِده الًصحيه
...............
دٌمتم بِسعاده :) (f)
 
بحي الجامعيين والمديرة بدريه النقيدان
ياحبي لها المدرسه وللمعلمات وللاستاذة هيا الرشيدي انسانه رائعه بمعنى الكلمة وخدووووومه الله يوفقها دنيا واخره ولبدرية المشيطي وبدرية المطلق
بصراحة مدرسة روووووووعه بعيدة عن العنصرية بين المعلمات والادارة
تحياتي لها
 
وه بس يالبى ذا المدررسه انا كنت طالبه فيهاا ايه والله انهم مبدعيييييييين الله يعطيهم الف عاافيه وربي انهم دووم كذا
ياااحبيل ذا المدرسه لهااا ذكرياات حلووه
وبعض معلماتهااا الله يسعد قلوبهم حبوباات بشكل
 
لهم مني كل الشكر والتقدير
على رفع المشاعر الوطنية العربية
بين قلوب الطالبات
من لايشكر الله لايشكر الناس
تحياتي الشمرية
 
إؤؤؤؤؤؤؤؤؤه الرابعه العشرؤن تطؤرت =|

ؤش عندهم

ؤرأإهـ يحؤل زينتؤا الحفل يؤم رحت :113:

كل عمرنا ما به شي :d

شكله الحفل بمناسبة خرؤجي :d


منزلينهن تنغرؤنن مثلن ذذ

الطاؤلات للمعلمات ما به شي للطالبات ؟...

كان كذا قبل طاؤلات المعلمات ؤحركات ؤحنا نزل كراسينا من فؤق :eek5

كل عمرنا العام به حركات ؤدلع :d ؤحنا ما نشؤفهن للمعلمات :eek5

كل هالدلع ؤهالحركات لهن ما نشؤف شي حنا :d

قبل نزلؤا الفطؤر الجماعي ؤانا اناظره ؤافتح خشتي يارب اني دارستن ذاك اليؤم ما شفته :i125

ؤانا ااناظر اثره غرفة المعلمات :d ما به ؤلآ شي من فطؤر الطالبات ؤكاتبين فطؤر طالبات الرابعه
ؤالعشرؤن :i125


احلى ما بالمدرسه الصراحهـ :d


اجل نقؤل لمعلمه ما فهمنا تقؤل اهم شي يمشي راتبي :d اهنئيه على الاسلؤب الصريح (h)


بالنهايه االاداره كانت خطيره :d يهتمؤن لللاشياء السخيفه

ؤاحلى شي نغيب اسابيع ما يسجل غيبانا :d

الحمدلله فكنا ربي ؤطلعت منه سالمه
< فضفضه عن ما صار لي هناكـ:d
:d
 
عودة
أعلى