[ إجــتــماع اســرة الضبيعي الــرابــع ببــريــدة ]

إبراهيم الضبيعي

عضو اللجنة الإعلامية, مـشـرف أفراح واحتفالات


بسم الله الرحمن الرحيم

لقاء الأسرة الرابع لعام 1431هـ
غردت الطيور المحبة مساء يوم الخميس 26/12/1431هـ بقاعة فاريهان
فكان للتغريد أصداءً مشوقة .. فهتف للتغريد كل ضبيعي ، فالتقى كل ابن عم مع ابناء عمومته
.......
استمراراً لما سبق من تواصل ولقاءات
أقامت أسرة الضبيعي اجتماعها الرابع في مدينة بريدة الأم
فقد حضر أبناء الأسرة من (( الكويت والرياض وجدة وحائل ))
بدأ التوافد من بعد صلاة العصر حيث تعلو البسمة كل حاضر ..
وكان للأشبال بعد صلاة المغرب موعدا مع فرقة نجوم المرح بقيادة الكابتن / عادل الغلث
تخلل البرنامج مسابقات شيقة وهدايا تشجيعية
....
لكن الجميع ما زال ينتظر المفاجأة ... ألا وهي فقرات الحفل
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم
تلاها مقدمة متميزة
ثم تلا ذلك كلمة اللقاء مع الأستاذ/ باسم بن محمد بن عثمان الضبيعي
وبعد ذلك
أوبريت إنشادي لأسرة الضبيعي للابن/ عبد الله بن سليمان بن إبراهيم الضبيعي
تلا ذلك عرض وثائقي للقاء الماضي
وثم افتتاح الموقع بحلته الجديدة
......
ونهاية البرنامج تم تكريم العاملين
وتم السحب على الجوائز الكبرى وجوائز المسابقة النسائية ...
وبالأخير قدم الابن/ عبد المجيد بن سليمان الضبيعي نشيدة ختامية
تابعو معنا




1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

140.jpg

141.jpg

142.jpg

143.jpg

144.jpg

145.jpg

7.jpg

8.jpg

9.jpg

10.jpg

11.jpg

12.jpg

13.jpg

14.jpg

15.jpg

131.jpg

16.jpg

17.jpg

18.jpg

19.jpg

21.jpg

22.jpg

23.jpg

24.jpg

25.jpg

26.jpg

27.jpg

45.jpg

28.jpg

39.jpg

29.jpg

30.jpg

31.jpg

33.jpg

34.jpg

49.jpg


35.jpg


36.jpg

37.jpg

38.jpg

39.jpg

40.jpg

41.jpg

42.jpg

43.jpg

44.jpg

45.jpg

46.jpg

47.jpg

48.jpg

52.jpg


49.jpg

50.jpg

51.jpg

52.jpg

53.jpg

54.jpg

55.jpg

56.jpg

57.jpg

58.jpg

59.jpg

60.jpg

61.jpg

62.jpg

63.jpg

64.jpg

65.jpg

66.jpg

67.jpg

68.jpg

69.jpg

70.jpg

71.jpg

72.jpg

73.jpg

74.jpg

75.jpg

76.jpg

77.jpg

78.jpg

79.jpg

107.jpg

113.jpg

114.jpg

80.jpg

81.jpg

82.jpg

83.jpg

117.jpg

118.jpg

119.jpg

121.jpg

122.jpg




تصوير
إبراهيم الضبيعي
إلى اللقاء

.


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
27.jpg



وه بس .. (h)


ياملحكم من أولكم لآآآ أخركم ..
تنسيق + دقه بالتصوير ق1

الله لايفرّق شملكم ويجمع بينكما بخير (f)
 
ماشـــــــــــــاااااااااءالله ياالضبيعــــــــي
بس وين اعيــــــــــال خــــالتي
ماشــــوفهـــم !!

الله يجمع شملكم بجنات الفــردوووس الااعلى يارب
 
رافعة كمي .. أنا بعد فاقده ولد خالتي و أبوه و أعياله ..

الله يجمع شملكم على خير​
 
شي الضبيعي ماشالله عليكم على هالسنع..

بس انا بعد من اللي فاقدين عياال خالاتهم ..ماشفت الا واحد !
... وبعد الاخ ابراهيم فات عليه يعرف بالاسماء تحت كل صورة <<ذبحتس الاشراف يابت:d
 
ما شاء الله تبارك الرحمن .

الله يوفقكم ويهنكم ويجمع شملكم دائما ودووووم

تغطيه رااااااائع ... وجتماع موفق ،،،​
 


مـآشـآء الله
الله لا يفرق شـمـلكـم يارب ..
تصوووير راااااااااااائـع
مشــكوور اخــوي إبـراأإآهــيم

 
ماشاء الله تبارك الرحمن
تغطية حلوه وتصوير فخم
ابراهيم مبددددددع
وفقك ربي ودمت بخير
 
عودة
أعلى