إجازة رسمية للجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هاليوم هذا أحسه كثير مو بس مره بالسنه والا يورالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مير الله ييسرلنا كل خير
 
الله يعين على المبزرة .. أحلف لو تسأله اليوم الوطني بمناسبة وشو ما عرف
أهم شيء يطلع بهالشوارع وأغاني ورقص ولفت إنتباه ومسخرة وقلة أدب ..
بس شكلي أبطلع بالدتسن .. وخل واحد قدامي يستهبل وإلا يسوي حركات يمين يسار :113:

ههههههههههههههههههه كفو:d

عليك بالدشير علي البنزيم خخخخخ بس خلك وراهم
 


أولاه لو لي سلطة بس !!
تستانس بحدود الأدب .. وبدون تعدي على حقوق الغير
يجونك شباب ويصكون الشارع وينزلون يرقصون .. بالله ذا تصرف شخص مسلم ؟!!
غير التفحيط وقطع الإشارات ورفع صوت الأغاني وحركات حريم قدام الشعب !!
أولاه لو معي بازوكا وخل واحد يستهبل قدامي :mad: <-- كيف الهياط ؟
12566383401gif.gif





ما حد يتعدى على حقوق الأخرين ان شاء الله
انت لاتخااف ماراح نتعدى على حقوقك :d << عاد الله اكبر على الحقوق كله ددسن ماله صدام :d

البزوكاا خله للي يحاربون وطنهم مهب للي يحتفلون بيوم او عيد وطنهم

: 12: 12
 
لا اعلم هل سيحدث مثل كل سنه تجمع امام بواابات الاسوااق النخيل بلازا والعثيم :confused:
..رقصص واغاني ومعاكسسات وترقييم وتفحيط وهجوله هذا غير الحدائق الحضااري والاسكاان وغيررها...لاووالبناات تلاقيهم عند بوابات الاسواق وفي السيارات بلباس غير شرعي وزينه وكشف لنصف الوجهه يصوررون؟؟!!:42
مــــــآآآاقول الا الله يكووون بعوون رجاال الحسبه,,

لاحول ولاقوه الاباالله:eek:o
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى