قصمنجي بحت
New Member
ماودهم يحطونة يوم الأحد عندي8 محاضرات:i121
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
سعداف، دايم ردودك فيهاا شيء من الهيااط مادري وش تحس فيه
ردودك كأنك لك سلطه على العالم كله
اجل تطلع بالددسن وخل احد يصير قدامك
يوم وطني خل الناس تستاانس شارع ابوك هو![]()
الله يعين على المبزرة .. أحلف لو تسأله اليوم الوطني بمناسبة وشو ما عرف
أهم شيء يطلع بهالشوارع وأغاني ورقص ولفت إنتباه ومسخرة وقلة أدب ..
بس شكلي أبطلع بالدتسن .. وخل واحد قدامي يستهبل وإلا يسوي حركات يمين يسار :113:
أولاه لو لي سلطة بس !!
تستانس بحدود الأدب .. وبدون تعدي على حقوق الغير
يجونك شباب ويصكون الشارع وينزلون يرقصون .. بالله ذا تصرف شخص مسلم ؟!!
غير التفحيط وقطع الإشارات ورفع صوت الأغاني وحركات حريم قدام الشعب !!
أولاه لو معي بازوكا وخل واحد يستهبل قدامي<-- كيف الهياط ؟
![]()
^
وش مفاجعته تكفين:113:
ماهنا جديد![]()
الله يصلح الحال والاحوال =)
احلى يوم وناااااااااااااااااسه نفرح بيومنا الوطني