:)
Focus Active Member 27 يناير 2004 #5 وهذي هي ام حزم اللي اشغلونا عنده عاااااااااااااااااااااااااااااااديه معليش ياولد الصفراء والله إني من وصف الشباب له إن الأرض محوري من كثر الربيع ///ـــــــl\ـ oـــ
وهذي هي ام حزم اللي اشغلونا عنده عاااااااااااااااااااااااااااااااديه معليش ياولد الصفراء والله إني من وصف الشباب له إن الأرض محوري من كثر الربيع ///ـــــــl\ـ oـــ
و ولد_الصفراء New Member 27 يناير 2004 #7 الي يشوفك عايش باليابان ماتنفس من من اراضي الخضراء اقول اعقل
وحيد الساده New Member 27 يناير 2004 #8 ولد الصفراء مصورن لي بروق وحمبزا وتقول ربيع ذولي ينبتن برصيف بيتنا إن ماشفت الربله مثل شنبات أبو عنتر ولا شفت القريص تقل زماليق بصل مايسمى ربيع ماقصرت ياولد الصفراء عز الله إنه منطقه حلوه وعساهم مايدهلونه وتخرب بس قل أنت شينه خل الرجل تقصر عنه
ولد الصفراء مصورن لي بروق وحمبزا وتقول ربيع ذولي ينبتن برصيف بيتنا إن ماشفت الربله مثل شنبات أبو عنتر ولا شفت القريص تقل زماليق بصل مايسمى ربيع ماقصرت ياولد الصفراء عز الله إنه منطقه حلوه وعساهم مايدهلونه وتخرب بس قل أنت شينه خل الرجل تقصر عنه
ا المنـتهي New Member 29 يناير 2004 #10 عاشت أيامك والله انك خيال ام حزم على طول والله ما تلعب ولد الصفراء >>> أقصد سيف الشجاعة <<< وين أيامك المهم وراك ساهجن ولا رحت بي معكم لم ام حزم >> تحس انه يبي يظبط علاقة .
عاشت أيامك والله انك خيال ام حزم على طول والله ما تلعب ولد الصفراء >>> أقصد سيف الشجاعة <<< وين أيامك المهم وراك ساهجن ولا رحت بي معكم لم ام حزم >> تحس انه يبي يظبط علاقة .
رياض الصالحين New Member 2 فبراير 2004 #15 صور جميله ولامن ستكون أفضل لو اخترت مكان أفضل من هذا شكرا على العموم