كلمآآآن أكثر من رائعة لٍـ أطهر رووح
الله يعطيك العافية .‘
ومهما سطرنا بحق ( الأم ) لن نوفي بحقها
أسأل الله أن يحفظ أمكِ وأمي وأمهات المسلمين
وان يرزقنا برهن [ :f: ]
أختي خرجاويه أنا ماعندي تعبير لكن عندي أعظم من التعبير عن أمي إلا وهو الدعــــــــااااااء
يــــــآآآآرب أحفظ أمي وطول بعمره على طاعتك وأجزها عنا ب الفردوووووس الأعلى من الجنة آمين آمين
مشكوره خيتو ع الموضوع
موضوعك جميل جدا شكرا لك على اعطائنا ثواب ذكر امهاتنا اللهم احفظ امهاتنا جميعا فغريزة الامومة تولد مع الطفلة الصغيرة فترعى عرائسها كأنهم ابنائها ثو تتطور هذة الغريزة مع المرأة عندما تتزوج وتنجب جزاك اللة خيرا