** أمــــي الغــــآآآليه **

كلمآآآن أكثر من رائعة لٍـ أطهر رووح
الله يعطيك العافية .‘
ومهما سطرنا بحق ( الأم ) لن نوفي بحقها
أسأل الله أن يحفظ أمكِ وأمي وأمهات المسلمين
وان يرزقنا برهن [ :f: ]
 
فداك روحي واحشائي وفيض دمي فداك قلبي بنبض الحب موار

اماه اماه يا لحن الهوى بفمي ياعذبة الروح فيك الشعر يحتار

افديك اماه يا نبض الهوى بدمي ان كنت لؤلؤة فالقلب محار


................
امي العزيزه احوووووبتس ياقليبي ^__^
 
رضا ربى عليا رضاااكي .. وبركة حياتي دعاكي


وبقول كل ما افرح وانجح .. أنا أمي دعتلي


طول عمري بنادي يا أمي .. في تعبي وفرحي وهمي


وماحستش معني الكلمة .. غير لما اتقالتلى
 
أختي خرجاويه أنا ماعندي تعبير لكن عندي أعظم من التعبير عن أمي إلا وهو الدعــــــــااااااء
يــــــآآآآرب أحفظ أمي وطول بعمره على طاعتك وأجزها عنا ب الفردوووووس الأعلى من الجنة آمين آمين
مشكوره خيتو ع الموضوع
 
موضوعك جميل جدا شكرا لك على اعطائنا ثواب ذكر امهاتنا اللهم احفظ امهاتنا جميعا فغريزة الامومة تولد مع الطفلة الصغيرة فترعى عرائسها كأنهم ابنائها ثو تتطور هذة الغريزة مع المرأة عندما تتزوج وتنجب جزاك اللة خيرا
 
الام كلمه حلوه اذا عرفتي معناها
جعلوا لامهم يوما ولم يعلموا ان امي هي كل ايامي
 
عودة
أعلى