ألـيـسـت صـورة تـجـرح ..؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الصورة بوجه عام تدل على نقص رجوله ..
لكن ربما الرجل مريض ..
عمي لايستطيع رفع ( جيك مويه ! ) بسبب الام الظهر بسبب حادث منذ اكثر من عشرين سنه !
اني راحلة اسعد الله قلبك وروحك (f)
 
مثل ماقال سامي : لعل له عذر .


::::
لكن ,, من الوجه العام ,؛
لابد من الرفق بالنساء وعدم تحميلهن ما لا يطقن من أعمال الرجال كهذه الصورة المذكورة ,
وهي عليها أن تقوم برعاية زوجها وحفظه وولده في بيتها ,
( فكل ميسر لما خلق له )
,


ربـما . . .
أحسنتِ فيما أضفتي
بورك فيك ()
سعيدة بمرورك :f:


بعض الحريم...(دبش)<<...عذرا..
هي ما شالت الا لانه عاجبه الوضع..
لو تعرف..كان خلت الكيس بـماكنهن وهو يشيلهن..
ماتبي له الف وميهـ...
موب اول ما يحاسب تجي تشيل الكيس...

ومن يقول لديه عذر..
يوجد المئات من العمال..


..

لو تعرف..كان خلت الكيس بـماكنهن وهو يشيلهن..


وإذا كانت هي بحاجة ماسّة للأغراض !


يوجد المئات من العمال..


سبق وتحدثت عن هذا ..
حبذا لو تعودي إلى ردي للأخت: التُفّاحة الورديّة
سعيدة بمرورك تغريد :f:


.
.
.
.
.

مِن التقدير و الإحترام أن يَحمل هَو أيضاً ! بِشكل عَام ,
و لَا ينبغي أن نتعجل بِالحكم .. فلربما كَان هُناك سبباً وَجيه ,

شُكراً لِإشراكنا مَا تعجبتي بِه , شُكراً رَاحله ,



إذاً أيّ سبب يجعل محارمي يفعلون ذلك
وهم بتمام الصحة والعافية والحمدللـه

شكراً لما سطرتي
سعيدة بمرورك :f:


أيتها الكريمة ..
إذا أردت العودة إلى المنزل دونما تعلُّق صور مزعجة في ذهنك .. أيا كانت

ماعليك إلاّ أن تغضّي طرفك عن الناس وتهتمي بشؤونك فقط ..
وألاّ تنصبي من نفسك رقيبا عليهم وما يفعلون
فأنت ترقبين هذين الزوجين منذ دخولهما للتسوّق حتى خروجهما وركوبهما السيارة
هذا على حد قولك !
ولا أدري كم من الوقت استغرق هذا ؟!


أخي الفاضل:
أريد أن أبيّن لك ولا تعتبر ردي لك تبريراً أبداً ..

كنت جالسة أنتظر أُختي ريثما تعود
وإستغرقت الساعات الطوال ثم عادت لي

فعندما أجعل نظري على هاتفي النقّال تدور حولي الشكوك
لأني إستغرقت وقتاً طويلاً في النظر إليه
وعندما أتجوّل ريثما تعود أُختي تقولوا ماهذه تدور ولا تشتري شيء
وعندما وعندما وعندما

ماذا عساي أن أفعل سِوا النظر لمن يذهب ولمن يعود
لقضاء الوقت

وأنت ياأخي حين تقوم بغض طرفك عن موضوعي وما أقوم به من تتبّع الناس كما تزعم
حتماً سأقوم بغض طرفي أنا : )

وأنا سبق وقلت:


فأنا فقط نقلت الصورة
علّ وعسى تحرّك القلوب القاسية
وشخصك ليس موجه له الكلام أليس كذلك ..؟


يبقى هناك رجال كُثر يرفقون بالقوارير
ونساء كُثر يدركن أن نعمة وجود زوج يقدّرها .. لا يضاهيها نعمة
فهي تحافظ عليه كعينيها .


اللهم زد بأمثال هؤلاء
شكراً لمرورك أخي الكريم
..


أنا من مطالبين التعاون((قلت تعاون وليس حمل مالا نطيق ))

ماعندي أي مشكله اذا سعادت من معي ((ابي ..أخي ))وغيرهم ولكن أساعدهم على قدر مااتحمل أنا
واذا كانو يستحقون هذي المساعده

مثل الرجل اذا ساعده اهله بالبيت مثله اذا ساعدت المره الرجل خارج البيت <<<وكل بقدر أستطاعته وبمعرفته



أما أن أجي وأشيل طولة الكوي وابو الشباب متكي
(((((((((((مستحيل )))))))))))))) :i121
هو أولى أنه يشيله من <<<الا اذا كان عنده ظروفه ولايستطيع واتوقع ان الصوره لم توضح ذلك

وشكرا [/CENTER]



صورتي لا تتحمّل الإيضاح أكثر
لأني لست قريبتهم ..

شكراً لمشاعرك غاليتي
سعيدة بمرورك :f:


والله يابن الحلال هذي وحده من الاشياء اللي تضيق صدري اذا شفتها باي مكان ..
::
اضف لذلك بعض المرات اشوف حرمه كبيره بالعمر نوعا ما اشوفها رايحه للبقاله او محل تموين
وتشتري خبز واغراض للبيت والمسكينه تلقاها يالله تمشي .. ومع ذلك هي اللي تروح والمشكله
تحصل بالبيت عيالها كبار ومع ذلك ولا كان شي صار ..؟ وين الرحمه على الام او الوالدين بشكل عام ..؟
وقيس عليها اشياء كثيره اشوفها بعض المرات .. لكن ماقول الا الله يهدينا ولاينزع الرحمه والخوف من قلوبنا .. آمين يارب العالمين ..


جزاك اللـه خيراً
صورك جميلة لفتح موضوعٍ آخر
بورك فيك وفي حرصك على رضاء الوالدين

شكراً لمرورك أخي الكريم
..


لكن لو ننظر إلى الصورة بنظرة أخرى
لو كان رجل ( أب ) وأبنته
يدعها تحمل طاولة كوي إلى السيارة ...؟؟؟
في نظري أنها أستحالة يفعلها الأب
لكن في قلوب الأزواج قساوة وفي قلوب الآباء رحمة

يارب تحرّم والدينا على النار


لا ليس محال بل يوجد !
شكراً لزيارة صفحتي مرةً أُخرى (h)


شكله زعلان عليها !!!


عذر جيد جداً
شكراً لمرورك أخي الكريم
..


الصورة بوجه عام تدل على نقص رجوله ..
لكن ربما الرجل مريض ..
عمي لايستطيع رفع ( جيك مويه ! ) بسبب الام الظهر بسبب حادث منذ اكثر من عشرين سنه !
اني راحلة اسعد الله قلبك وروحك (f)


شفى المولى ماأصاب عمك وأمده بتمام الصحة والعافية
شكراً لما سطرت أناملك ()
سعيدة بمرورك :f:
 
يعني هذي لو تقود سيارة كان استغنت عن هالثور
المهم لا تصير ناعمه لأنه اذا صارت جلفه عادي تتحمل
 
لو هو رجل بحق مايرضى تشيل ريشه وهو موجود!!
..
بطل الفلم المذكور كان ماكلف علىرويحته وجلس ببيته ولاشخص بديكور الشخصيه والعقال
وارتزوصار فرجه للرايح والجاي ~ياعيب الشوم بس
على هيك رجال
 
*

أيتها الفاضلة ..
كان ردك منطقيا ومقبولا إلى أن وصلت قولك ..

وأنت ياأخي حين تقوم بغض طرفك عن موضوعي وما أقوم به من تتبّع الناس كما تزعم
حتماً سأقوم بغض طرفي أنا : )

*

عندما تطرحين موضوعا في ساحة حوار ونقاش عامة ..
عليك ألا تضجري ممن خالفك الرأي ..

طلبتي مني غض طرفي عن موضوعك
لأنني طلبت منك عض طرفك عن الناس !
ولا أدري كيف يكون هذا الربط الغريب ؟!

عموما .. دخولي موضوعك كان سببه الرئيس
صد بعض الإساءة التي تعرض لها هذين الزوجين من بعض الأعضاء


وها أنا ذا أعود لذات السبب ..
*
*
*
*
يعني هذي لو تقود سيارة كان استغنت عن هالثور
المهم لا تصير ناعمه لأنه اذا صارت جلفه عادي تتحمل

*

كونك تدعو إلى قيادة المرأة للسيارة فهذا شأنك
وكونك كاتب مميز فهذا شأن من منحك هذا التميز

أما أن تنعت هذا الزوج بلفظ وقح فهنا قف
فلن نسمح لك بهذا ..

أيها الزوج أيتها الزوجة ربما أحدكما أو كلاكما يقرأ هذا الموضوع
عن نفسي
أعتذر لكما لما بدرفي حقكما من ألفاظ غير لائقة
فهي لا تمثل إلا قائليها .

*
 
كونك تدعو إلى قيادة المرأة للسيارة فهذا شأنك
وكونك كاتب مميز فهذا شأن من منحك هذا التميز

أما أن تنعت هذا الزوج بلفظ وقح فهنا قف
فلن نسمح لك بهذا ..
كونك او لا كونك
لا يهمني فهمت ما ارمي اليه ام لم تفهم
لكن الذي يهمني ما شأنك انت حتى توقفني ولا تسمح لي بهذا ؟
اذا كونك انت صاحب السيارة فأذكر لنا سبب انك تجعل المرأة هي التي تحمل الاغراض و لمرات عده
اما اذا كونك مجرد كون هنا فأرجو عدم الخروج عن صلب الموضوع و التعرض لردود الاعضاء وكأنك كونك
 

كونك او لا كونك
لا يهمني فهمت ما ارمي اليه ام لم تفهم
لكن الذي يهمني ما شأنك انت حتى توقفني ولا تسمح لي بهذا ؟
اذا كونك انت صاحب السيارة فأذكر لنا سبب انك تجعل المرأة هي التي تحمل الاغراض و لمرات عده
اما اذا كونك مجرد كون هنا فأرجو عدم الخروج عن صلب الموضوع و التعرض لردود الاعضاء وكأنك كونك

*
يا لحبيب على هونك لا يطق بك عرق
شكلك ما قريت من ردي إلا ( كونك )
وسببت لك صدمه وتشويش
وجبت كل الكلمات اللي بهن كاف ونون :d

*
 
صورة محزنة جداً
الحقيقة بعض الذكور لديهم كبرياء فنَصب نفسه كأنه ذا منصب عالي يمتخطر مع خدمِه كم أكرُه تلك الأشكال
كان الله بعون تلك المرأة
إني راحلة شكراً لمشاركتِك الوجدانيه مع تلكُم المرأه
 
الله يسعد الزوجين ويوفقهم .



//

ﻵنحكم على الزوج هكذآ فلنلتمس له العذر

عذرآ لبعض الردود الرديئه والألفآظ السيئه
أنسيتم قول الله تعآلى ( ولقد كرمنا بني آدم ) !!


//


 






(بنظري) !
هناك إحتمالاً لا ثالث لهما ..
إما أن الرجل كم ذُكر أنفا يعاني من شيئاً خفيّ , !
أو أن المرأة "صحيّحه" وملعوب عليه ! :/


~ إني راحلة ~
سلمتِ وحروفك النقية (f)





 
وأنتــم لآزم إتهآوشون بكل موضوع ؟ :d


يمكن المرأه هذي عضلية وقوية وتشرب حليب كل صبح.. وعطآه الله نشآط وحيوية ,..
وحآبه اتدرب على طآولة مكوى وكم كيس ,..

وأنتم عآرفين بعض الحريم مآشاء الله عليهن جريمآت أكثر من الرجآل ,..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


ومع ذلك ما جاوبتني


أخي الغالي .. من الجماعة


عندما قلتُ : (لن نسمح ) وليتني قلت لن نرضى ..
نسمح : فعل مضارع فاعله ضمير مستتر تقديره ( نحن )
وهو يدل على جمع ..وأقصد بهم أولئك الذين يريدون (وأنا منهم)
أن يكون المنتدى نظيفا من كل ما يشوبه
وخصوصا الألفاظ السيئة من فئة ( دبشة / حقير / ثور )

وقطعا هم الأغلب وقد قال بعضهم رأية في ردود سبقت ..
وهذا بالدرجة الأولى ما يميز منتدانا .

مشكلتك أخي
أنك ربّما ترى السماح من عدمه
فقط لأولائك الذين يمنحون الألقاب وبيدهم حذف المشاركات
وإقفال المواضيع وإلغاء المعرفات !

أتعلم ..
تقبلك لنقد الأعضاء فيه رضى داخلي , وثقة بالنفس
أكثر من غيرهم !




اذا وصلت للألفاظ السيئة قمت و مشيت و حطيت رجلي
لكن المشكلة اذا انا احد هالطرفين !

*
ثق تماما .. أنني ( لن أرضى) لأحد أن ينعتك بلفظ سيئ
فما أنا بصدده هو محاربة الألفاظ المسيئة .. فكيف أقترفها ؟!

وليتك أخي تدرك حجم السوء الذي يكتنف كلمتك
الموجهة إلى ذلك الرجل الذي نجهل ظروفه

دمت بخير
*
 
كل عمركن عاد يا بنات تشيلن أكياس ربما كانت أشد ثقلآ من طاولة تلك المرأة !
ثلاث أكياس عن يمين وثلاث أكياس عن يسار ولهث وركض من سوق لسوق !

// ترى إلتماس العذر جميل ,, والكل لايعلم عن ما إذا كان هناك عذر أم لآ !


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى