السلام عليكم
يااااااناس احذروا من مكتب طلال تراه حرامي ونصاب
لأني مقدمة ع شغالة من شهر ٥ والى الان ما شفنا شي
المصري اللي يقول انه هو بنفسه يروح ينقي لك اغلق جوالة والمكتب كمان مغلق الى الان
وراحت فلوسنا ع الفاضي
ايضاً احذروا من مكتب العريني جايب لنا خدامة اثيوبيه مريضة نفسياً ويماطل الي ان انتهت فترة التجربه ورفض يبدلها لنا حسبي الله عليهم وسفرناه علي حسابنا الله ينتقم لنا