+ أخطاؤنــــا بأيدينــا +

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
^
^
بالعكس ..

نحن نسعى إلى محاولة حماية أيدينا من الأخطاء ,,

وإن نلنا منك فسنستفيد منك أكيد .!

شكري لك ,,
 
ليكون شعارنا ..
( نلتقي لنرتقي )
كلمة إن شاء الله
البعض يكتبها انشاء الله
وهنا قد يتغير المعنى ..
ومعنى انشاء ..اي بناء

كم يفقد الموضوع شيئا من لذته
عندما يطرأ عليه أخطاء إملائيه..
 
فعلاً الأخطاء منتشره كثيرة وأكثر مانجدها في صفحات المنتديات والسبب والله أعلم (السرعة)
مشكور على هذا
الماضوع[/color]
 
}بصراحة الموضووع مهم جدآ...لأني أستغرب من أخطاء بالمنتدى ماكنت أتوقعها..!!}
مـــــــــــثلآ>>>>>رأيــــت>>>>>تكتب رئيت!!!
>>>>>>>>>>>أممممم نسيت لكن راح أحاول أنتبه لها وأضعها هنا للتصحيح ....

وجزاكم الله خــــــــــــيرآ....​


......ســــــــــــــــــؤال,,هل كلمة..بالمنتدى صحيحه.....أم تكتب هكذا>>>>باالمنتدى؟؟؟؟؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر



يوجد خطأ في هذه الجملة

أعطونا إجاباتكم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أختي عذوب ..

الإجابة
بالمنتدى ,,

..
أخي المميز نت
أعتقد أنها ( هيئة ) وتكتب هكذا هيأة ..
ولكن العرف طغى على الصحيح ..
 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى