أبـي تصميم %

بليــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــتز أبي تصميم بأسمـــــــــــــي يالله ورونا مهااراتكم :confused:
حجرت لكم اتحدى احد يررررررد هههههههههه :d:d:d:d:d
 
يالبى قلبك وه بس(h)
ابي من تصميمك انتي والكلام ( فيونه المزيونه ) بس بليز تكون الوااان فرايحيه مثل تصميمك الرائع حق الام وجزااك الله خير (f)(f)
 
كلك زوووووء (h)
سويت لك مخطوطة لـكلمة ( فيونه ) خط مركب عباره عن احرف انجليزية شكلت منها الإسم

01rwenc10.jpg


ان شاء الله يعجبك :41

دمتي (f)
 
الله يوفقكم يااااااااااارب ومشكورين ع التصاميم الاكثر من رااااااائعه بس وش رايكم ايهم احطه الرمزيه وايهم التووقيع :d:d
 
عودة
أعلى