آستفسآر ععنً ( جآلكسسسيً تآبً )

منآير

New Member
آلسسَلآم م ععليكمَ , (h)
آخبآركمً آن شاءء الله تمآممً ... (f)
حبيتَ آستفسر ععن آلجآلكسيَ تآبَ

ههو بوهـ آحجـآممم آو لـآ .. ؟ !
وكم قيممممه آصغغغر حجـمم , ؟!

آلله يسعدكم سسَآععدونيَ , (f):p
محتآإرهةةة حيييييييييلَ . . . | :eek5
 
اخر مانزل جالكسي 7.7
واي فاي و3 ج
قيمته 2200

انصحك فيه افضل من الموديلات اللي قبله وانا لي شهر شاريته
 
مششششكورهـ يَ آلشيخـه ع ردكك , م قصرتيَ , :f:(f)(h)
بسَ آنآإآ آبي آلصغغير لآن الكبير م دخل مزاجي آبدآ , :eek:o

آفآإآ وش دععوى 20 مشـآههد وبسَ رد 1 , :bad;)
 
سلام

شوفي ي حلوه

فيه تاب 1 (القديم)
وحجمه هو الصغير وفيه واي فاي وفيه شريحه مكالمات زي اي جوال عادي

وفيه تاب 2
تاب 2 انواع
فيه الصغير قد تاب ون
وفيه شريحه
7
والثاني8
اكبر منه بشوي

والثالث تاب 10
كبير قد الايباد
وانا استخدمه حاليا
بس فيه شريحة نت فقط
اما اتصال لا


تاب ون اتوقع سعره الف وشي بسيط
تاب تو
ع حسب احجامه
1400 / 1600 / 2000
جهازي 10 الكبير ب2000
 
_

آلشيخه ..
م قصرتيَ يَ بعععديَ . . (f)
آههآ حلو آجل , :41
آن ششاء الله,
نرد لك آلجميل, (f)


حلوه بضحكتها ..

مشكورهه يَ بعديَ م ققصصرتيَ , (h)
نرد لك آلجمممميل (f)
آههآ , آنآ نفسي آشتري الاول لآني آبي به آتصَآل, ,
آو آشتري آلثآني 7 . . ( حلوهـ آلآسعَآرَ .. " :d


مسك الختام

مششكورهـ م قصرتيَ ع نصيحتك ليَ .. :41
آيؤهـ آنآ نفسسيَ بِ آلآوولً .. :d
نرد لك آلجميـلَ ,:p(f)
 

آلعبسسٍيَ .
. . . م قصرت ,
معجبن بس آنآ آبيُ تـآبُ . . . | ^^


دككتورحِــزِنَ ,
آنآوآلله مآرححتِ للَآسوِآقًَ للآنِ ,
وآنـِـِـِ’ـِـِـِآ آبيَ يَ تآبّ 1 , آو تآبّ 2 ( 7 )
آبيَ آصغغغرَ حجِممَ آلليَ ههوِ 7
 
شوفي أختي أنآ أعرف نوعين من آلتآب (f)
*
وآحد : صغير حجمه 7,0 بلس
ونآآد تلقينه مع آحد :41
وسعره : 2000
وهآذي صوره :
Samsung-Galaxy-Tab-2-7.0-620x483.jpg

*
وآلثآني : 10,1 بس حجمه مثل إلآيبآد
وهآذآ مآ أنصحگ فيه لآنه كبير :eek5
وهآذي صوره :
GALAXY-Tab-2-10.1.jpg

وهآذآ مدري كم سعره :eek:o
*
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انا جوالي جلكسي تاب المطور 7،7 اخر واحد نزل
ك

تبين الصراحه تراه رهيب ليفونك


انا شؤيته قبل ماينزل لبريحخه ب2700

بس انه يستاهل الالفين لنه استخدامه مريح ورهيب انصحك غيه
 

آلعبسسٍيَ .
. . . م قصرت ,
معجبن بس آنآ آبيُ تـآبُ . . . | ^^


دككتورحِــزِنَ ,
آنآوآلله مآرححتِ للَآسوِآقًَ للآنِ ,
وآنـِـِـِ’ـِـِـِآ آبيَ يَ تآبّ 1 , آو تآبّ 2 ( 7 )
آبيَ آصغغغرَ حجِممَ آلليَ ههوِ 7

اختي حددي اللي تبينة
وان شاء الله يومين بالكثير وهو موجود
موجود تاب تو 7 حلو
 
عودة
أعلى