.. ~¦ ^’’’ اليـــ افتقدتـها ـــــووووووووم ’’’^ ¦~ ..

افتقدتها كثيراً ..


افتقدتها كثيراً ..


افتقدتها كثيراً ..





كم كنت اعد الساعات والدقائق لانتظر قدومها ..


أفرح ..


وابتهج ..






وربما أبكي ..





افتقدت طعمها ومذاقها ..



كانت برفقتي اثنتا عشرة سنة ..


وكانت والحمدلله دائما تسعدني وتفرحني ..



لا اذكر يوما انها خذلتني ..






آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ..



كم افتقدتك اليووووم :eek5:eek5 ..





اليووم فقط تمنيتك ..


تمنيت أن أعيشك بكل لحظاتك ..



افتقدت فرحة أبي وأمي وأخوتي لأجلي ..



وتلك البسمة المرسومة على شفاههم بسببها ..




لاني فقط افتقدتك ..


سطرت أحرفي لأقول


لي عودة معك بإذن الله ..










يافرحة النجاح ...








لتعودي معي في الفصل الدراسي الثاني ..






حينما أعود مع ركب الدارسين ..


حينما أحجز مقعدي مجدداً ..


بعد فترة انقطاع عنها ..


لابدأ مشوار جديد ..


في مرحلة لاول مرة أخوضها ..​




ووعد مني ..


سأبذل كل مالدي لتعوودي معي ..


والعوود أحمد ..






بانتظارك رفيقتي ..




حمامة الريف ..​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عن نفسي دائماً ماأفتقدها
,,
وهاأنا أعود أفتقدها اليوم
,,
الحمدللـه على كلِ حال
 
حبيباتي ..

~ إني راحلة ~(h)

طموح امرأه (h)


شرفني وأسعدني مروركن في زاويتي ..


لكني أحببت ان أوضح لكن الأمر

أنني لم افتقد الفرحة والنجاح ..

بل لم احصل على شهادة هذا الفصل ..​





لاني باختصارهذه الترم ما أدرس ..



بالتوفيق غالياتي ..
 
و يبقى الطموح هو خير قائد لعزيمتنا و الإرادة
+ وفقكِ المولى في الدنيا و الآخرة (h)
 
يمه خوفتيني يوم شفت الموضوع والله ع بالي احد
الله يوفقنا **



ههههههههه

ياحياتي أنتي ..

عساتس ماتفجعين بغالي يارب ..


بس والله اني فقدته هالمرة ..

خاصة يوم شفت حماس أختي لنتيجته

وفرحته يووم نجحت ..

قلت الله ودي اني دارسه علشان انجح:p



 
و يبقى الطموح هو خير قائد لعزيمتنا و الإرادة
+ وفقكِ المولى في الدنيا و الآخرة (h)

بارك ربي في خطاك ..

صدقتي حبيبتي ...


شكرا لكلماتك التي فاقت جمال كلماتي ...


ووفقك ياغالية في دنياه وآخرته ..


مرورك أسعدني وزخرف كلماتي وزينها ..​
 






أهطلي همة فتهطل عليك أفوآج من الفرح !
ولن تفقديها " إن شاء الله "
وفقتِ حبيبتي لكل خير (f)






 
أهطلي همة فتهطل عليك أفوآج من الفرح !
ولن تفقديها " إن شاء الله "
وفقتِ حبيبتي لكل خير (f)



بارك ربي في خطاك حبيبتي نوض ..



رائعة هي كلماتك (f)(f)



والاروع منها مرورك على زاويتي ..



أسعدك المولى أينما كنت ..
 
ههههههههههههههههه
كملي والله وناااااسه وباركي لي انا بعد نجحت :01:
والله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره (h)(h)


هلااا وغلاااا (h)(h)..


ايه هين ابدرس النصف الثاني:re:re ..


تصدقين مليت من القعدة بالبيت :p ..


هذا وهو بس ترم ..



الف مبروووووووووووووووووك حبيبتي ..

5658.gif
5658.gif
5658.gif


s49.gif
s49.gif
s49.gif



تستاهلييين يالغالية ..

ويارب دوووم النجاح يكون بدربتس وحليفتس ..





 
ربي ..


وفقني ويسر أمري ...


وأعني على تحقيق حلمي الذي بات رفيقي منذ سبعة سنواات ..


وها أنا ولك الفضل والمنه والشكر على أول عتبة منه ..

فيا ربي ..

كن لي خيييير معيين فيما اخترته :eek5:eek5


 
عودة
أعلى