نتائج البحث

  1. الملبي

    أبسوي لوحة ..من أفضل خطاط ؟وش افضل شيء ولا وشو ؟

    اسعد الله مسائكم اخوي يرجوا ربه انا لي خبره بهالمجال واقدر افيدك في طلبك ياليت لو تمر على المكتب بالبصيرية غرب دوار الشماس خطاط فنون اللمسة للطباعة والخدمات الاعلانية
  2. الملبي

    الطباعة على الزجاج

    مرحبا ابو شباشب انا اقدر اخدمك بالموضوع ياليت لو تمرني بالمكتب بريدة - البصيرية غرب دوار الشماس خطاط فنون اللمسة للطباعة والخدمات الاعلانية
  3. الملبي

    Adobe photoshop CS5 ME Portable

    صراحه مدري وش اقول لكن تمنيت افضل من كذا المشاهدات 62 والردود 6
  4. الملبي

    Adobe photoshop CS5 ME Portable

    اهلين اخوي البحتري صراحه ماشفت موضوعك الا قبل شوي وماكنت ادري عنه لاني منقطع لي فترة وعموما فيه فرق بالكتابه بالعربي وترى السبق لك بالموضوع وانا شاكر لك على التنويه
  5. الملبي

    Adobe photoshop CS5 ME Portable

    يسلمك ربي سمو الذوق شاكر لك مرورك
  6. الملبي

    Adobe photoshop CS5 ME Portable

    مرحبا اخوي سمو الذوق اسف نسيت ابين المعلومه هذي طبعا النسخه شغاله على نظام الاكس بي والفيستا
  7. الملبي

    Adobe photoshop CS5 ME Portable

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (f)مساء / صباح الخير (f) بعد غيبه طويله راجع انشاء الله لمنتدى بريدة ستي << ما ادري كيف تذكرت الباسوورد جايب لكم Adobe photoshop CS5 ME Portable برنامج التصميم الشهير وآخر إصدار 12 بواجهة عربية و أنجليزية وقابل للكتابه العربية نسخة...
  8. الملبي

    (عـــودة) وتـصـمـيـم

    الرائع مرورك ونورت ياهلا بك نمر بريدة شرفت الصفحه تسلم والاروع درك المميز اهلين وسهلين تسلمين اخي (القتلية) واسعدني مرورك
  9. الملبي

    (عـــودة) وتـصـمـيـم

    اهلين وسهلين اخوي ابو يوسف ونورت الصفحة بوجودك رئيك في محله اخوي نور بالنسبه للايطار السود كبير شوي لكن يجذب للي داخل الايطار والمستطيل الابيض هذا الي قدرت اسويله لانه يصعب استخلاصه من الورود والالوان المتضاده تلفت الانتباه وبالنسبه للمزهريه بدل الورده الواحده ( هل للأنسان أمل واحد...
  10. الملبي

    (عـــودة) وتـصـمـيـم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح/مساء الخير مرحباَ اعضاء منتدانا الغالي منتدى بريده ستي اليوم راجع لكم ومعي تصميم ابغى رايكم فيه الانسان بدون أمل كالورده بدون ماء واتمنى يعجبكم ودمتم بود
  11. الملبي

    تواقيع للأقسام بمنتدى بريدة ستي |حركة حلوة وجديدة| :)

    مرحبا اخوي دندون الصراحه فكرة حلو والتصميم احلى لا تحرمنا جديدك
  12. الملبي

    طلب تصميم لمسلسل " الــضــيـــاع " عاجـــل

    هذا التصميم بعد التعديلات المطلوبه
  13. الملبي

    طلب تصميم لمسلسل " الــضــيـــاع " عاجـــل

    مرحبا اخوي ابو معاذ والبراء اعذرني على التأخير والصراحه انا مافهمت الطلب بس مو مشكله هذا الي جاء معانا انا سويت نفس فكرت الضمادا واعتذر له وهذي هي وسويت تصميم بشكل ثاني وهذا هو واي تعديل انا تحت امرك
  14. الملبي

    مجموعة من التصميم الي عملتها حبيت اعرضها لكم

    ابداع اتنمى لك التوفيق وننتظر جديدك
  15. الملبي

    مبتدئ بالتصميم رأيك يهمني؟"

    فكره كتابة عبد الاله بالانقليزي حلوه بس لو كملت التصميم بخلفيه او رسمه او فرشه كان صار التصميم احلى وعموماً بدايه موفقه <<<اعتبر التحطيم تشجيع وعدل الملاحظات التي تقال لك وسوف تنجح واحذر الملل>>
  16. الملبي

    ||| مواقع تهم المصممين |||

    Harbi Boy الف شكر لك على الروابط الرائعه تقبل مروري
  17. الملبي

    مكتبة جوالات الجيل الثالث -- برامج وثيمات وألعاب وتطبيقات أخرى

    الصراحه تعجز الكلمات عن شكرك اخوي ميغا
  18. الملبي

    صمم/ي توقيعك بنفسك

    الله يعافي الجميع ومشكورين على الردود
  19. الملبي

    تـصـمـيـ رمضان شهر الخيرات ـــم

    الف الف شكر على مرورك وتبقى الانتقادات الرائعه
  20. الملبي

    تـصـمـيـ رمضان شهر الخيرات ـــم

    الرائع ردك اخوي قائد الامجاد
  21. الملبي

    تـصـمـيـ رمضان شهر الخيرات ـــم

    مشكورة على الرد الرائع
  22. الملبي

    تـصـمـيـ رمضان شهر الخيرات ـــم

    مشورة على المرور
  23. الملبي

    رمــــضـــان كــــريـــــم ( تـــــصـــمـــيــــم).

    لا لا ابو يوسف وش ذا الابداع للامام صراحه ذوقك رائع دمت مبدع
  24. الملبي

    تـصـمـيـ رمضان شهر الخيرات ـــم

    مشكووووووور الابداع مرورك
  25. الملبي

    تـصـمـيـ رمضان شهر الخيرات ـــم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء/صباح الخير اليوم جايب تصميم عن شهر رمضان الكريم وارجوا ان ينال على اعجابكم وننتضر الانتقادات والاراء
  26. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    اعادة تنبيه ماريح انفذ اي طلب على الموضوع
  27. الملبي

    :: تصآميم .. رمضآن بلآ مسلسلآت .. ::

    مشكور اخوي جرٌوح على هذا الموضوع الرائع وهذي مشاركتي
  28. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    تنبيه مارايح انفذ اي طلب الا بالمنتدى
  29. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    الي يبغى شي على المنتدى http://falah.weino.net/
  30. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    للأخوان الي يبغون توقيع او تصميم الموضوع مسكر وما رايح البي اي طلب عليه لكن الي يبغى توقيع صح غير التوقيعات الي بالموضوع 1- يدخل على منتداي الجديد 2- يسجل بالمنتدى 3- يسجل طلب التصميم بمنتدى الطلبات بقسم طلبات التصميم والله القصد ماهو اني اذلكم علشان التصميم بس ابغاكم تسجلون بمنتداي...
  31. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    وين الشباب
  32. الملبي

    هنا فقط :{ اطلب توقيعك من مصممي المنتدى }

    والله ابداع اخوي المجاهد ومشكور على المجهود
  33. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    الله يخليك انت المبدع بردك الرائع طبعاً المنتدى جديد وكاله
  34. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    للأخوان الي يبغون توقيع او تصميم الموضوع مسكر وما رايح البي اي طلب عليه لكن الي يبغى توقيع صح غير التوقيعات الي بالموضوع 1- يدخل على منتداي الجديد 2- يسجل بالمنتدى 3- يسجل طلب التصميم بمنتدى الطلبات بقسم طلبات التصميم والله القصد ماهو اني اذلكم علشان التصميم بس ابغاكم تسجلون بمنتداي...
  35. الملبي

    يا إخوان قدر الله علي و......

    الأول حلوه الوانه والثالث هو احلاهن
  36. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    تفضل اخوي الاخطبوط تفضل اخوي الاخطبوط
  37. الملبي

    ((،، هـــيــــئــــة تـــحـــتـــاج مــصـــمــم ،، عـــاجـــل ))

    هذا التصميم بعد ما حطيت المطلوب طبعاً مصغرة والدقة تعبانه وهذا الملف فيه التصميم بدقة عاليه والحجم المطلوب http://www.9o9i.com/download/631489a0db578eef.rar اذا تم اختيار التصميم ارجوا اخباري قبل كل شي على الايميل msw.sa@hotmail.com
  38. الملبي

    عندي صور تهبل

    conezone اول شي لازم تروح لا حد مواقع الرفع وهذا واحد منها http://www.pc4up.com/index.php وبعدين تحدد الصورة وتسوي تحميل وبعدين تنسخ الرابط الاول وتروح للمنتدى ومن عند( مكتبي) تسوي (تعديل التوقيع ) وبعدين تلصق الرابط بالمكان الفاضي حق الكتابه وبعدين تسوي حفظ التوقيع ارجوا اني افدتك
  39. الملبي

    مخطوطــــــــــات + هـــــــديـــــــه

    الله قمت الابداع وننتظر الجديد
  40. الملبي

    اخودريحم بادي يحب توقعوا من يحب .......!!

    والله مبدع دووووووووووووم بس احب انبهك ترى من الحب ما قتل
  41. الملبي

    ((،، هـــيــــئــــة تـــحـــتـــاج مــصـــمــم ،، عـــاجـــل ))

    هذا التصميم المطلوب واذا بغيت اي تعديل هذا ايميلي msw.sa@hotmail.com
  42. الملبي

    { .. رسم بالفرش + دمج صورة .. ]

    والله ماكنت عارف انها مويه حسبتها كذا ارضيه هذا لونها تقبلي مرور واشكرك على الابداع
  43. الملبي

    { .. رسم بالفرش + دمج صورة .. ]

    والله التصميم ابداع بس لوكان الانمى على الارضيه الزرقاء كان تكون حقيقيه اكثر
  44. الملبي

    صمم/ي توقيعك بنفسك

    الله يخليكم على هذي الردود الرائعه
  45. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    تفضلي اختي أميره بريدة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساء الخير طلبت مني الاخت اميره بريدة توقيع بوفاة جدها تفضلي اخت اميره
  46. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    شباب الله يخليكم تراي مقفل الموضوع
  47. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    ماشاء الله من وين جبتي الموضوع هذا هذا له حوالي سنه مسكر ولكن ما دام الموضوع علشان وفات جدك رايح اسويه بموضوع جديد ماريح احطه في هذا الموضوع
  48. الملبي

    تــــصـــــمـــــيـــم.

    والله بدايه رائعة
  49. الملبي

    صمم/ي توقيعك بنفسك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير كيف حالكم اليوم جايب لكم كم صورة على حجم تواقيع ما عليك الا انك تفتح بالفوتوشوب وتكتب اسمك بالخط واللون الي تبغى ما اطول عليكم اخليكم مع الصور
  50. الملبي

    تصــمـ lin-my-HeArTlـــــيم

    حرام عليك احرجتن الله يخليك لا ماني تارك المنتدى ولا التصميم منور قسم التصاميم بوجودك
  51. الملبي

    ••|| المصمم يأتي بلمسات من تصميمه 2 ||••

    والله تصميمك ابداع لكن لون الخط والخلفيه غامقة مرررررررة تقبل مروري
  52. الملبي

    تصــمـ lin-my-HeArTlـــــيم

    والله اخوي حربي بوي ماقد شفت تصميم انت مسويه الا يكون ابداع وحلاوه والي محليها صورتك الحلوه والله يعينك شكلك بتمسك طلبات الأعضاء انا صكرت الموضوع لا اوصيك بالتصميم الحلو <<< بلشه
  53. الملبي

    النجاح قرار شخصي.. lتصميمl

    والله التصميم بذوقه ومفهومه وروعته وابداعه كله موجود بلمست اناملك ننتظر جديدك دوم اخوي حربي بوي /دندون
  54. الملبي

    .. | تصاميم بعنوان [ فنُوْنْ الإبْدَاعِيَة ] أتمنى وجودكم | ..

    ابداع قوووووووووووي ننتظرالجديد
  55. الملبي

    فتى القـصيـم.. lتصميمl

    دوم مبدع والله قمة الأبداع
  56. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    تنبيه سبق التعذر وماعليش مرة اخرى
  57. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    بصراحة اشكركم على التفاعل مع الموضوع واحب انبه الجميع لاغلاق هذا الموضوع وعدم قبول اي طلب والمعذرة من الجميع
  58. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي ابويوسف ومرحبا بك
  59. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اختي دلوعة الغيم ومرحبا بك
  60. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    الله يخليكم على الردود الرئعه وسامحون والله كنت ناسي الموضوع
  61. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي Mr.LUKY ومرحبا بك
  62. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي ابورزان ومرحبا بك
  63. الملبي

    ..{ رثــاء الصورة ..-/ يـارآحـل, نفدت دموعي وتقرّحت أجفاني ..!

    عزائي لك يا اخت بحور والله يغفر له ويرحمه التصاميم كلها روعه عشانها من قلب
  64. الملبي

    اتمنى من ...

    بكرا انشا الله تلقاه بموضوعي
  65. الملبي

    lتصميمl يـبه ويــنك؟؟ ..حزين..

    والله التصميم في قمت الروعة بس عندي طلب : ممكن تشوف لي الخط الي يمين التصميم اذا ماعليك امر
  66. الملبي

    ممكن مساعدة ؟؟

    حياك msw.sa@hotmail.com
  67. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذي الطريقة الرفعوطريق وضعه حفظ التوقيع على الجهاز وبعد ين الذهاب ألى احد مواقع الرفع وهذا واحد منهن http://www.l44l.com/up/upload.php وثم تسوين استعراض وتحددين الصوره ووتضغطين على تحميل وبعدها تنسخين اول رابط وتروحين لقسم مكتبي على منتدى بريده ستى وتسوين تعديل التوقيع وتنسخين الرابط...
  68. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي توست ومرحبا بك
  69. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي كع كع ومرحبا بك
  70. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك الثاني اخوي عيودي ومرحبا بك
  71. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخي عيودي ومرحبا بك
  72. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخي تلميذة الايام ومرحبا بك
  73. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخي الفراشة الذهبية ومرحبا بك
  74. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي ابومعيوض ومرحبا بك
  75. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي MR.LOAIو مرحبا بك
  76. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اختي اميرة الذوق و مرحبا بك
  77. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي عصير بارد و مرحبا بك
  78. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اختي اشراقتي شدا ومرحبا بك
  79. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اختي ريشة ومرحبا بك
  80. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اختي الامبرطورة ومرحبا بك
  81. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي ابوخالدومرحبا بك
  82. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي زيلان مرحبا بك
  83. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي الملاك الوردي ومرحبا بك
  84. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي نابغة ومرحبا بك
  85. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي نفحة احساس ومرحبا بك
  86. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي ابوراكان ومرحبا بك
  87. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي المرعب ومرحبا بك
  88. الملبي

    •• تصميمـ .. ( 2008 ) !! ••

    ابدااااااااااااع ابدااااااااااااااااااااااع سـ/ على اي برنامج سويت هذا التصميم؟ ننتظر جديدك
  89. الملبي

    أبغى أتخلص من الجرايد من غير ما أرميها؟؟؟!!!!

    الله يجزاك خير على هذا الاهتمام ولكن لو كلن الموضوع بمكانه لأن هذا قسم تصاميم وتقبل مروري
  90. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    اخوي المرعب 999 تريد التوقيع بالاسم المكتوب والا بلقب المرعب 999 والا بالاثنين جميع
  91. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي احساس الكون ومرحبا بك
  92. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي راعي التمر ومرحبا بك
  93. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    مشكور احساس الكون الله يخليك
  94. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    مشكورة اميرة بريده ومن والى الثرى والله يخليكم
  95. الملبي

    الــــقــــرار بيدك ... 18 ميقا ... بس يستاهل

    مشكور اخوي الباحث وننتظر جديدك
  96. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي المستاتب ومرحبا بك
  97. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي اسم ومرحبا بك
  98. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي مدحت ومرحبا بك
  99. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي مستشاربريده ومرحبا بك
  100. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي بندول ومرحبا بك
  101. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك الثاني اختي من والى الثرى ومرحبا بك
  102. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    للمعلومية : ترى الملبي المقصود بها تلبية الطلب
  103. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك اختي اميره بريدة بالنسبة للتوقيع الاول تقدرين تغطين على النقاط لان الخلفيه بيضاء وسهله وهذا توقيعك الثاني اختي اميره ومرحبابك
  104. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    بصراحه اخوي بريداوي لشر ناوي انا تروعت وانا ازين الصورة ولما خلصت رفظ الموقع يرفع الصورة اقتراح لوتغير الا سم خلك حبيب ياخي;) على العموم انا رفت لك التوقيع من جديد وحياك ربي
  105. الملبي

    قصة حزينه وفي نفس الوقت عجيبه .. لـ تصميم؟؟!

    شوي شوي علينا اخوي لمسة ذوق والله فن وابداع وخيال وتصوير رفيع الله يخليك دمت مبدعاً تقبل مروري
  106. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    شكر بصراحه الشكر في حقكم شوي وخصوصاً ( سنايــدي والكوبرا ونوني الخبر وابويوسف)
  107. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك الثاني اخوي بريداوي لشر ناوي ومرحبا بك
  108. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اختي سيدة الصبايا مرحبا بك
  109. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك الثاني اخوي ابوعبد العزيز واسفين على التأخير ومرحبا بك
  110. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    مشكوره اختي اميرة مرورك حلى الموضوع
  111. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    اخوي اعلام مثابر والله ملاحظك بمحله لكن انا مابغيت احوس زياده بالحرف وعلى العموم لك مني الف شكر
  112. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    اخوي حربي انت المبدع مشووور
  113. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    الخطيرة ردودك الله يخليك حرام عليك تراك كبرت الموضوع
  114. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    الرائع هو ردك الجميل ولكن بريدة ستي ليست خَط جاهز هذي مجموعة حروف اجليزية hnowisc
  115. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    الله يخليك الشكر موصول لك
  116. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    مرورك حلى الموضوع
  117. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذا توقيعك اخوي سنايدي ومرحبا بك لوما جازلك اطلب ثاني
  118. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيعك هذاتوقيعك اختي نوني الخبر ومرحبا بك
  119. الملبي

    تــصـمـيـم *يـطـلـب ارائـكـم*

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير هذا تصميم كانت فكرته اني اكتب كلمة ( بريده ستي ) من حروف انجليزية فقعد اقص واقلب بالحروف الين طلع معي هذا الشكل وناقص هذا التصميم ردودكم
  120. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    شكر اولا : اشكرك اخوي سنايدي على هذا الشعور ثانيا : اتمنى اكون عضو مميز وهذا ماراح يكون الا بجهودكم
  121. الملبي

    ....| نـادي أبن قدامة ، أسرة الشروق |....

    والله ابداع اخوي وثاق وخصوصاً كلمة (الشروق) ودمت مبدعاً
  122. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك الثاني اخوي راعي النسنس ومرحبا بك
  123. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي كوبرا ومرحبا بك
  124. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي ابوعاصم نت ومرحبا بك
  125. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي فتى الدعيسه ومرحبا بك
  126. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اختي LOLO--0O0ومرحبا بك
  127. الملبي

    عمليات تجميل .. على حساب الفوتو

    رد مشكور اخوي المجاهد على هذه الدروس للمعلومية : ترى عيادات التجميل عزلوا بعد ماشافوا موضوعك واذا تسمح لي بالنسبة لتصفيت البشرة فيه طريقه اسرع 1-تحدد البشرة المراد تصفيتها 2- تسوي للتحديد حد متدرج على حسب الصورة لكن الغالب 5 3 - تسوي من عند الاضافات تمويه ضبابي طبعا هذا...
  128. الملبي

    أسرة العاديات ( شعار - A4 )

    رد هلا اخوي ابراهيم بصراحه التصميم حلو التصيم الاول فيه كم تعديل : اولاً : كلمة اسرة لو كانت بخط كبير (ليس حجم الخط )وتكون قريبة من كلمة العاديات (فوق حرف العين) ثانياً : المربع الي فيه الخيل لوكان المربع فارغ بدون الوان يعني بس حدود التصميم الثاني : اولا :المربع نفس...
  129. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي الرحوم ومرحبا بك
  130. الملبي

    نسيم الإيمان

    رد اخي الرحوم لا يوجد تعبير بعد هذا التعبير الجميل والله ابداع في التعبير والتصوير وننتظر جديدك
  131. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    ياشباب الي يبي اغير مقاس توقيعه يقول لي
  132. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي بريداوي لشر ناوي ومرحبا بك
  133. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي خيال نجد ومرحبابك
  134. الملبي

    lتصميمl ستايل منتدى وابي رايكم..

    توضيح التصميم حلو مره في الجهه اليمنى أما الجهه اليسرى فيبغالها تعديلات مثل ماقالوا الشباب مثل الصورة والازرار والالوان
  135. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    الشكر لكل من شكر وبالنسبه للي يطلب توقيع ثاني اذا مافيه طلبات لاعضاء جدد رايح اسويها له
  136. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اختي مفتونه القصيم على حسب طلبك واسف على التاخير ومرحبابك
  137. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذاتوقيعك اخوي ابو شراره ومرحبابك
  138. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اختي من والى الثرى ومرحبابك
  139. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي الكنق ومرحبا بك
  140. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي قصي 100 ومرحبا بك
  141. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اختي بنت الفهد ومرحبا بك وطريق وضعه حفظ التوقيع على الجهاز وبعد ين الذهاب ألى احد مواقع الرفع وهذا واحد منهن http://www.l44l.com/up/upload.php وثم تسوين استعراض وتحددين الصوره ووتضغطين على تحميل وبعدها تنسخين اول رابط وتروحين لقسم مكتبي على منتدى بريده ستى...
  142. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك أخوي (-) ومرحبا بك
  143. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    ياليت عربي يكون احلى
  144. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا توقيعك اخوي طارق ومرحباربك
  145. الملبي

    .:: قصة حصلت في جامع الراجحي بالرياض بحي الجزيرة مخرج 15 ::.

    الله يرحم الجميع نناظر ونمشي بس الله يحسن الخواتيم
  146. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    مشكورين على المرور وعلى الردود وحياكم
  147. الملبي

    حـــمـــل بـــرنــــامــــج الفوتوشوب 9 ,,,,

    مشكور اخوي على البرنامج والله يخليك
  148. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك أخوي سراج ومرحبا بك
  149. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك أخوي راعي النسنس ومرحبا بك
  150. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك أخوي المختلف ومرحبا بك
  151. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك أخوي صادق ومرحبا بك
  152. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    اخوي طارق ارفع التوقيع من هذا الرابط http://www.l44l.com/up/upload.php
  153. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    أخوي محب الدعوة سويت لك التوقيع بالصفحة 3
  154. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك أختي الحلوة وماعليش على التأخير والله كنت مسوي التوقيع بس ما أدري ليش مارفعته على الموقع وعلى العموم السموحه منك وهذا التوقيع وحياك ربي
  155. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    هذا موقع أنصح بالرفع منه http://www.l44l.com/up/upload.php
  156. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    الشكر موصول لكل من يشكرني: 12 بالنسبة للتواقيع الي مايقدر يصغرها يطلب مني اسويها له على حسب المقاس وحياكم الله
  157. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك أخوي غلوز التوقيع الثاني وحياك
  158. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي نمر ومرحبا بك
  159. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي مواطن ومرحبا بك
  160. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي المذهل ومرحبا بك
  161. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي ابوخليل ومرحبا بك
  162. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي tareg ومرحبا بك
  163. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي ابوفيصل ومرحبا بك
  164. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي ابو مازن ومرحبا بك
  165. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي شقاوي ومرحبا بك
  166. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اختي اميرة بريدة مرحبا بك
  167. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي غلوز ومرحبا بك
  168. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    اخواني الأعضاء رايح اسوي التوقيعات باحجام كبيره علشان انتم تسوون المقاس الي تبون
  169. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي كونان بريدة ومرحبا بك
  170. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    توقيـ ع ـك هذا توقيعك اخوي السديم ومرحبا بك
  171. الملبي

    هــل تـريد تـوقــــــــــيـع خـاص بــك*

    مرحبا شباب لأي عضو يمكنه طلب تصميم توقيع مره واحده بس ابغى الطلب واضح وبدون تكلف بالطلب وحنا حاظرين للطيبين (الي يذكر الموضوع الأول كان فيه شرطين الحين بدون شروط ...آمرو بس)
  172. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    مشكورين على الردود مشكورة اختي نورة 11 ومشكور اخويbcde663
  173. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    مشكورين على الردود المجاهد طالب طب الذيب والتصميم طبعاً كان علشان الرجوع للمنتدى لما تضغط على الصوره تطلع لك صوره مقاسها حلو
  174. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    تصميم السلام عليكم مرحبا شباب صراحه رجعت لأحلى منتدى (منتدى بريدة ستي) واعتذر للأعضاء الي مالبيت لهم الطلبات في الموضوع السابق(أطلب تصميم لك هنا ) :p واليوم اناراجع للمنتدى وأي عضو يطلب اي شي راح اسويه له إذا اقدر وهذا مجرد تصميم بسيط لأحلى منتدى > > > > >
  175. الملبي

    أطلب أي شعار / شركة - وزارة - مطعم - بنك - جامعة - موقع ..... / لأعضاء بريدة ستي فقط

    تكفي لبلي هذا الطلب وإذا عندك شعار مزايين الأبل
  176. الملبي

    طلب برنامج

    طلب برنامج ابي برنامج فجول بيسك النسخه العربيه إذا ماعليكم أمر
  177. الملبي

    أطلب أي شعار / شركة - وزارة - مطعم - بنك - جامعة - موقع ..... / لأعضاء بريدة ستي فقط

    أخوي العمود اناماحددت شعار أبغى شعارت كثيره وماعليش على الأزعاج
  178. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    سامحون على القصور ياأخوان
  179. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    اخوي الشاكي هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/vvuvUtnPltQ/------.gif.html-Accounting.html
  180. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي السراب هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/WWVpOnGIEpN/------.gif.html-Accounting.html
  181. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي الفتاك هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/yyxa96SUQa8/------.gif.html-Accounting.html
  182. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي عبد العزيز هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/mml10zikgCc/----------22222.gif.html-Accounting.html
  183. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي أحمد 5100هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/JJIFfDUwSPn/----5100.gif.html-Accounting.html
  184. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أبو القعقاع هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/uutWwU8A4GE/----------.gif.html-Accounting.html
  185. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي أبو عمر هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/qqpMmKGiEYx/------.gif.html-Accounting.html
  186. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخو أبو الوليد هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/DDCOoMLnJwv/---------.gif.html-Accounting.html
  187. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    ماعليش يا أخوان لن يقبل أي طلب بعد هذا الرد لأني صراحه مشغول شوي ورايح أعود أنشاء الله بأفكار جديده :)
  188. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    معليش يا أخوان أنا مشغول شوي ورايح أنفذ الطلبات بالنسبه لخلفهم ابو القعقاع ماني مصممله من عندي أبيه يتشرط بالتصميم والله (وفي) على توقيع هشام الله يرحمه
  189. الملبي

    .:| صائـــــــــــــــــــــــــــم |:. [ خط حر ]

    أخوي والله أبداع إذا ماعليك أمر إذا تقدر تعطيني البرنامج حق الخط
  190. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي الناي الحزين مسويلك ثلاث توقيعات في الموضوع حقك (فززززززززززعه)
  191. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    غداً أخر موعد لأستقبال الطلب
  192. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي الشاكي حدد الي تبي أكتبه لك في التوقيع
  193. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي أبو الوليد جبلي الصورة وأسويها لك
  194. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي ليبتون هذا هو التوقيع http://www.moq3.com/img/uploads/CDb91104.gif
  195. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    لأخوي ساري والقلب خالي هذا هو التوقيع http://www.moq3.com/img/uploads/iLU91029.gif
  196. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي روني هذا هو التوقيع http://www.moq3.com/img/uploads/Hrt90932.gif
  197. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي المحتار هذا هو التوقيع http://www.moq3.com/img/uploads/xWp90759.gif
  198. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي عبدالعزيز هذا هو التوقيع http://www.moq3.com/img/uploads/AgZ90685.gif
  199. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    لبييييييييييييه
  200. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    للأعضاء الباقين أسرعوا بالطلب فلن أقبل الطلب بعد يومين
  201. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي برج المياه هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/220NRnpKkJg/---.gif.html-Accounting.html
  202. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي وحيد الجزيرة هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/bbaZ6zxXSe8/----.gif.html-Accounting.html
  203. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي أبو نايف 999 هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/eedOSoiIDc9/-------.gif.html-Accounting.html
  204. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي قصيمي طيبة الطيبة هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/ccbY4yfFATS/-----.gif.html-Accounting.html
  205. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    اخوي رواق س ق و هذا هو التوقيع http://upload.9q9q.net/file/00ZvzUStofE/----.gif.html-Accounting.html
  206. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    الأخوان الى طلبوا تصاميم رايح أسويها لهم لكن الأعضاء الباقين الرجاء وضع الأسم المراد وضعه في التصميم بين قوسين
  207. الملبي

    عضو جديد (مرحباً)

    مشكورين على الترحيب وأتشرف بوجودي معكم
  208. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخواني رواق .. س ق و و قصيمي طيبه الطيبه و أبو نايف _ 999 بكرا الصباح تكون التواقيع موجوده أخوكم :الملبي
  209. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    أخوي أخودريحم هذا هو التوقيع الي طلبت http://www.yy44.net/download.php?filename=e49c9cd741.gif
  210. الملبي

    الفزعة بسرعة

    من حلو ذوقك
  211. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    تامر أمر بكرا أنشا الله الصباح تلقا التوقيع وش صار على الشعارات الي طلبت منك
  212. الملبي

    عضو جديد (مرحباً)

    أخوكم الملبي عضو جديد أتمنى ماأكون ضيف ثقيل عليكم وشكراًً
  213. الملبي

    أطلب تصميم لك هنا

    بصراحه أنا عضو جديد وأبي أقم شي للأعضاء المميزين فقلت أسوي لأي عضو يطلب تصميم بس بشرطين 1- رايح أحط أسمي (مصغر) 2- ان يكون طلب التصميم واضح ملاحظة: التصميم رايح يتأخر يوم أو يومين أخوكم : الملبي
  214. الملبي

    الفزعة بسرعة

    إذا أحتجت شي أخوي لا تردد بالطلب
  215. الملبي

    الفزعة بسرعة

    هذي هي جبته لك وماعليش طريقة الرفع بدائية (جديد على المنتديات) التوقيع الأول http://www.yy44.net/download.php?filename=8e2e3960e5.gif التوقيع الثاني http://www.yy44.net/download.php?filename=c5896d711e.gif التوقيع الثالث (رمضان كريم)...
  216. الملبي

    اطلب كتبة اسمك على شكل توقيع مع خلفيه أو شفاف حصري لمنتدى بريدة ستي .

    ماعليش أسف ياأخو دريحم ابي توقيع ( الملبي )
  217. الملبي

    فزززززعه

    شكرا 2008
  218. الملبي

    قنبلة المواضيع عطن الصورة وخذ الثيم {{ أرجو التثبيت }}

    أذاماعليك امر أبي ثيم نوكيا95 صوره على ذوقك اكتب فيها (M.S.w)
  219. الملبي

    فزززززعه

    مشكورين وما قصرتوالله لايحرمنا منكم
  220. الملبي

    الفزعة بسرعة

    تامر أمر أنا مسويلك توقيع بجيبه لك ولما عرفت معنى الناي قلت ابي أصمملك توقيع آخر وراح اجيبلك توقيع لشهر رمضان . أمر بس اليوم أوبكرارايح أرفع الصور
  221. الملبي

    إهداء إلى رواد الجرافيكس .. .. صور .. ..

    ودي ياخوي فارس نجد بس ماأداني الموقع الأنجليزي
  222. الملبي

    اطلب كتبة اسمك على شكل توقيع مع خلفيه أو شفاف حصري لمنتدى بريدة ستي .

    أخوي اخو دريم إذاماعليك امر أبي أسمي {الملبي Msw} وشكراً
  223. الملبي

    أطلب أي شعار / شركة - وزارة - مطعم - بنك - جامعة - موقع ..... / لأعضاء بريدة ستي فقط

    أخوي العمود إذا ماعليك امر أنا بحاجت شعارات كثيره أبي استفيد منها في التصميم ولك مني جزيل الشكر
  224. الملبي

    .. ممكن رد من خبراء البور بوينت ..

    فيه عندي برنامج يحول عرض شرائح البور بوينت إلى صور متحركه وبحاول إني أجيبه يا أخوي alsrab أخوك الملبي
  225. الملبي

    الفزعة بسرعة

    علمني كيف ارفع التوقيع وابشر بالتوقيع يا الناي الحزين msw.sa@hotmail.com
  226. الملبي

    لا يفوووووتك تصميم الأسطورة .... جديد .. ادخل ولا تناظر من برا ..

    تصميم حلو وإلى الأمام يا الذيب
  227. الملبي

    فزززززعه

    [ياشباب الله لايهينكم ابي أعرف كيف ارفع الصور والتوقيعoo
عودة
أعلى