حبيبي السعر مرتفع هنا بسبب انه من الدفعة القديمة ( البورت القديم )
والي عند موبايلي بورت جديد ( ما ينفع معها الجلبربيك )
صحيح انه السعر فيه زيادة شوي ،، لكن يمشي بـ 2900 ريال
السعر الصحيح = 2999 ريال
ليس اقبالاً انما الكمية قليلية ،،، لاني حسب فهمي القاصر انه لم ينزل في السعودية ( رسمياً...