نتائج البحث

  1. عبدالملكـ

    عبدالرحمن الجمعة أبوأنس مديراً لإدارة التوعية الإسلامية بإدارة التعليم

    الشخص المناسب في المكان المناسب ... نسأل المولى السداد والتوفيق ...
  2. عبدالملكـ

    لا أحد يزعل....... الفرق بين مهرجان ( الكليجا ) ,,,( قوت ) !!!؟؟؟أعطنا رأيك

    جميله هالمهرجانات .. التي تهتم بتراث المدينة ... أتمنى أن يرتقي ليصبح ( سوقاً كبيراً ) تشد له الرحال من جميع انحاء المملكة ..
  3. عبدالملكـ

    أين اجد هذا الشماغ بارك الله فيكم

    جفنشي وبس ...
  4. عبدالملكـ

    ربات البيوت يطالبن بمكرمه ياملكنا الغالي ...

    أمي يوم شافت الملايين تتطاير يوم الجمعة ... قالت وحنا ما لنا شي .. !!! عاد اخوي الله يطول بعمره .. مبااااشرة قااال منا انا يمه لك مبلغ .. ؟؟ والله فرحت امي معنا ... وقبلها فرحت لنا .. ومن هالمشاركة ادعوا الجميع الى اعطاء الأم وعدم البخل و الاتكالية على الأخوان و الأب .. وفرحة الأم...
  5. عبدالملكـ

    مطعم غيـــرررررررررررر !!

    هذا اليوم المفتوح على اصوله .. كل الشكر للمعلمين الأفاضل ..
  6. عبدالملكـ

    صورة خادم الحرمين تتصدر أسئلة الاختبارات في بريدة

    أحس انها مالها داعي ... لو المبلغ الي تكلفوا فيه لطباعة الصور ملونة عملوا فيها منشورات توعوية تنفع المجتمع كان أفضل ،، وأبومتعب يبي يفرح فيها اكثر من ان صورته بورقة الاختبارات .. . ملكنا وقائدنا في قلوبنا ...:) رأيي ..
  7. عبدالملكـ

    عَـسّسّسّكرريــم تُوووتّ

    ام القوسي << شغلها ممتاز .. ولا تمسه الأيدي .. << عن معرفة بيتها في حي الاسكان على طريق بدر ...
  8. عبدالملكـ

    دبلوم تربيه خاصه .. ؟

    البكالريوس يالله يالله يعينون .. وانت تبي تأخذ دبلوم ..؟؟
  9. عبدالملكـ

    بينزل سعر الآيفون ؟؟؟

    غير صحيح البته .. ولن ينزل سعره عن هذا الحد ،،، الا اذا نزل عند مشغل آخر منافس كـ stc ...
  10. عبدالملكـ

    [ تغطية ] اليوم المفتوح بمتوسطة عين جالوت ببريدة

    ما فيه مسابقات واي نشاط آخر مصور ؟؟؟ فقط اكل وتصوير جماعي ؟؟ للأسف ادارة النشاط ضعيفة في هذه المدرسة !! حتي لو كان المبني مستزجر .. بإمكانكم القيام بنشاطات مصاحبة تلائم سعة المبنى .. بالتوفيق للمدراس الأخرى ..
  11. عبدالملكـ

    وكأن مهرجان الكليجاّ عرض لدور الأزياء ؟

    (( من ليس له ماضي ليس له حاضر ))
  12. عبدالملكـ

    إستفسار عاجل : اين تباع كاميرات الـ Canon الإحترافيه ؟ في بريده

    الحارثي يوصل لبريدة مجاناً على ما اعتقد .. وهذا موقع المنافس الوحيد للحارثي من حيث الاسعار والبضاعة .. http://cam4sell.com/ar_canon,36.html ويوصل بـ 35ريال عبر فيديكس
  13. عبدالملكـ

    رأيكم في كام Canon G11 ؟

    شوفي هالموقع .. تعاملهم مؤثوق رائع .. يوصلون لاي مكان عبر فيديكس بـ 35ريال وسعرهم منافس ويكاد يكون الارخص .. http://cam4sell.com/ar_canon,36.html
  14. عبدالملكـ

    ســــــاعدوني .. ماافضل شركة شحن ؟فيدكس أو ups

    اللحين موقع آمزون .. فيه المتجر الرئيسي وهو آمزون .. وفيه متاجر كثيرة .. أنت اذا حددت السلعة ضغطت على new .. تطلع لك اسعارها بكافة المتاجر .. من الارخص إلى الاغلى ،، طبعاً أفضل دائما الشراء من متجر امزون حتى لو زاد دولار دولارين .. :) ثم سلعة ثانية تطلع لك المتاجر ... برضه اختار .. آمزون ولا...
  15. عبدالملكـ

    لايفوتكم اللقاء بمركز الفايزية مع أبو حنان ....................؟؟

    أعتقد ان الشريحة المناسبة لابوحنان .. هم (((((((((((((((((( العربج )))))))))))))))))))))))) بين سن ثالث متوسط وثالث ثانوي .. وبالتوفيق للمركز حي الفايزية ..
  16. عبدالملكـ

    ســــــاعدوني .. ماافضل شركة شحن ؟فيدكس أو ups

    حاول تكون اغراضك من متجر واحد في آمزون .. ثم اطلب تغليف بمجوعة وحده .. وكذا يبي تجي طلباتك بكرتون واحد .. وانا عن نفسي أشحن عن طريق dhl .. تفتح بريد بامريكا ثم تحول طلباتك عليه ثم دايركت يحول لبريدة ..
  17. عبدالملكـ

    افطار الايتام في موفنبيك ....

    شغل عدل الله يبارك فيكم ..
  18. عبدالملكـ

    [ تغطية ] مركز حي الفايزية ورئيس لجنة معاق بزيارة لمرضى تخصصي بريده

    قام رئيس لجنة معاق الأستاذ/عبدالله الكريديس ومدير مركز حي الفايزيه الاجتماعي الأستاذ / محمد الفوزان ومجموعه من أعضاء اللجنة والمركز بزيارة عدد من المرضى وتوزيع الهدايا بمناسبة شهر رمضان المبارك كما كان في استقبالهم منسق العلاقات ألعامه والإعلام الأستاذ /بندر المانع من جهته أفاد الأستاذ...
  19. عبدالملكـ

    ҉ਿ°● ¸¸.» من لطائفـ الأدباء «.¸¸ ●°ੀ҉

    اختيار موفق عزيزي طير غيمار ،، خاصة في هذا المساء الحار .. وهذه الأجواء اللطيفة ..:eek: دمت لنا بصحة وعافية ..(f)
  20. عبدالملكـ

    تصويت هل توافق على ادخال اولادك الى مدارس بنات

    أوافق .. السبب : هم مجرد أطفال .. كما سمعت انه سيكون تدريسهم فقط من قبل (معلمة ) وليسوا مختلطين في فصل واحد ،، وبالنسبة للذين يقولون كيف نتواصل مع معلمة ابني ... ..!! ليعرف الجميع أنه وللأسف من يتابع الأبناء هم فقط الأمهات وهذا يعرفه كل مرشد طلابي .. لذلك لا خوف .. :) أتمنى الخيرة ...
  21. عبدالملكـ

    العبودي ومعجم أسر القصيم

    الكاتب لم يذم عائلة واحدة ... فقط بعضهم يسهب في المدح وبعضم لا توجد لديه اكثر من معلومات قليه وهذا يرجع الى ضعف العلاقة بين الدكتور والعائلة نفسها وتقصيرهم في توضيح نسبهم وانجازاتهم ... وايضا من الطبيعي بما انها الطبعة الأولى تكون فيها اخطاء ،، لكن الطريقة المثلى ان تتواصل مع الكاتب لكي...
  22. عبدالملكـ

    موقف محرج في مستوصف المستقبل جنوب الرفيعه

    جاهزين علطول مقااااطعة ،، هههههع
  23. عبدالملكـ

    حكم قيادة المرأة للسيارة

    عادي ،، ليش الخوف من قيادة المرأة .. وننظر حال اخوننا في الخليج .. نسائهم تقود وهي بكامل حجابها .. !!
  24. عبدالملكـ

    بناتنا وتجاوز مرحلة الاعجاب الى.........

    يقلون فيه بنات مسترجلات صزز ؟ يعني وحده كنيتها ابوخالد وقاصة ولادي ... ههع
  25. عبدالملكـ

    د . عبد العزيز قاسم في الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم .

    اشكر الكاتب على زيارته لمدينتنا بريدة ،، وتمنيت لو حضرت محاضرته في النادي الأدبي .. لكن ظروف الاختبارات منعتنا :) نتمنى له التوفيق فهو بحق من الكتاب المميزين بفكرهم وتوجههم ... شكراً للجميع ،،
  26. عبدالملكـ

    من امطار الخير والبركه ( صور ) ...

    ما تلاحظ انك مصور مناقع الماء :) والسيارة حلوة ،، لكنها تقل حقت شايب ،، يبلها خطوط وتلوين الكفرات وجلي :d
  27. عبدالملكـ

    صـرخة أهـل حي الإسكان ( 6) إلى كل مسؤول ..!!!

    مثل ما قلت للعوائل وليس النساء فقط ،، !! يعني الله يجزاك خير لا تحط أهلك وتسبيهم ،، خلك جنبهم ولا خلهم في البيت أحفظ لهم .. ،،،
  28. عبدالملكـ

    أحمد بن قاسم الغامدي مؤسس المدرسة : " (( الإختلاطية ))

    الرأي والرأي الآخر ... تباً للتعصب ..
  29. عبدالملكـ

    اعلان ::نتائج مسابقة الشيخ فهد بن محمد المطوع لوالديه للقران الكريم بنادي الرائد

    جهود ظاهرة امام الجميع ... جزى الله القائمين على المسابقة خير الجزاء ،،
  30. عبدالملكـ

    سوني اركسون

    جهاز c905 له فترة طويلة ،، يعني مو جديد ،، المومهم .. لا تشتري من اكسيوم الي في جرير لان فيه زيادة تقريباً ثلاث مئة ريال عن سعر السوق .. فيه محل (جراف ) او جداف ،، بسوق الاتصالات الي عند النافورة ،، عندهم اجهزة سوني اريكسون وبعض المحلات يضمنونها من ناحية الخراب بتصويلها الى الوكيل حتي لو...
  31. عبدالملكـ

    شاهي بايوجي

    صدقني ما ينفع غير المعادلة التالية : رياضة + تقليل الأكل = رشاقة مع صحة :)
  32. عبدالملكـ

    فزززززززززززعة 00000 تكفون *^* وين نلقى هذا الطبيب ؟؟؟؟؟؟؟؟

    سمعت ان مستشفى د سليمان الحبيب يسوي العملية بدون جراحة وايضا وقت قياسي ،،، والله يشفيه ويعافية ...
  33. عبدالملكـ

    جامعة القصيم تحتل المركز الأخير عربيا ومحلياً و ٧٩٧٩ عالمياً !!

    وبالنسبة لمشكلتك فهو يدل علي قل حيلتك ،، لا يجوز يا اخي السكوت علي مثل هذه الاشياء ولا احد يردك عن الشكوى .. الفساد في كل مكان حتي في القضاء .. يعني لا تعصم الدكاترة عن الخطأ والانفعال ،، لكن لك مشكلة حل ،، اما سالفة الدكتور يبي يرسبني ،، فهي حيلة العاجز ،، للعلم ترانا درسنا في...
  34. عبدالملكـ

    جامعة القصيم تحتل المركز الأخير عربيا ومحلياً و ٧٩٧٩ عالمياً !!

    يا صديقي ،، مساألة الاختلاط كما قلت صحيح ،، كل الجامعات السعودية مخفقة في هذه الدرجة اما البحوث فأن قلت في الموقع ( الإلكتروني ) ،، يعني مثلاً هناك الكثير من الاساتذة لهم بحوث قيمة وبتقديرات ممتازة ،، لكنها لم توضع علي موقع الجامعة الاكتروني ،، وكلامي عن الوفود اقصد الاجنبية ،، ولا يخلو...
  35. عبدالملكـ

    ولي أمــــــر يعقب

    الاستاذ المطوع ،، مشهود له بالخير ،،
  36. عبدالملكـ

    جامعة القصيم تحتل المركز الأخير عربيا ومحلياً و ٧٩٧٩ عالمياً !!

    لا يكون التقييم هو الفاصل ،،، لان فيه اشياء مثل ،، الاختلاط .. البحوث على الموقع ،، واستقبال الوفود .. كلها لها تأثير في التقييم .. لكن لا تعني شي لمسار التعليم ..
  37. عبدالملكـ

    الى كل من كان يدافع عن جامعة القصيم !!!!!!

    هذي خطة ذكية ،، للفت النظر ،، ومضاعفة الميزانية المخصصة لهم ،، يعني ليش يعلبون علي انفسهم وينظفون الطريق ويحطون اشياء ما هي حقيقية .. وفي الاخير يطلع ترتيبها مثل غيرها ،، وماكنك سر ،، لكن بوجدها في الترتيب الاخير ،، تكون ملفته للوزارة .. وسيبحثون عن ينقصها ،،للتقدم للمستويات...
  38. عبدالملكـ

    هل من مؤسسات الخيريه تعطي قرضا حسنا

    نعم يعطونك قرض بدون فوائد ..
  39. عبدالملكـ

    الكهرب طفأ قبل شوي ( يوجد أكثر من 20 صورهـ ) .. حصريا

    ليش ما زودتها الى 50 صورة من شان يثبت الموضوع :d
  40. عبدالملكـ

    وين صرافات البنك العربي ؟!

    ١- غرب جامع الراجحي ،، ٢- على شارع الستين ( بجانب مستوصف الفيحاء2) ٣- علي شارع الستين ( نهاية الخدمة من الجهة الشمالية )
  41. عبدالملكـ

    تهنئة ( أبو تركي) عمرو بن إبراهيم العمرو بالحصول على الماجستير

    الف مبروك ،،، ونتمنى طباعة الرسالة ،،
  42. عبدالملكـ

    >>---> دعوة من شباب عنيزة إلى شباب بريدة الاعزاء <---<<

    لو ما دعوتمونا .. جاينكم جاينكم ... :d
  43. عبدالملكـ

    تكفون يا شباااب ابي رايكم

    اذا كنت تستهدف بعد التخرج الشركات والقطاعات التجارية فالانظمة افضل لك ،، اما ان كنت تستهدف المحاماة والقضاء والتحقيق ،، فالشريعة ،،، طبعاً القسمين الشريعة والانظمة يعتبرن في السعودية ( قانون )
  44. عبدالملكـ

    في صورة تؤكد روح العزيمة والتحدي .. قاعة الامتحانات تجمع الأب والأبن بثانوية النجاشي

    ما شاء الله عليهم ... نسأل الله لهم التوفيق والنجاح //
  45. عبدالملكـ

    ارجوووووووو مساعدتي

    كل الاقسام مطلوبة اذا صار معدلك كويس ،، حتي لو ميكانيكا :d بس فيه اقسام يأخذونك لو انت راسب بالقياس :41
  46. عبدالملكـ

    اين اجد مكاتب الـمـحـاسـبـيـن القانـونـيـيـن بـبـريـدة اللي يدقـقـون حسابات الشركات

    صحيح ومن خدماتهم ( المحاسبة القانونية ) ما ادري هذا يصلح لك ،، لاني استفدت منهم في ميزانية المؤسسة ..
  47. عبدالملكـ

    ارجوووووووو مساعدتي

    ممكن تفيدنا ،، برابط موعد المقابلة
  48. عبدالملكـ

    تكفووون مطلووووب ضروري

    :41 ويفضل تعطينها مكافأة مثل قولي لها ان شرحتي كويس واخذت الدرجة الفلانية لك 200ريال وشوفي كيف الشرح :d والحماس ..
  49. عبدالملكـ

    ماهي أفضل الصالات الرياضية ببريدة .. حسب تجربتكم .. أرجو أن يكون موضوع مرجعي

    مرحباً مرة أخرى : اسم الصالة كما ذكرت اصد يالزول ( الأول ) وهي [ صالة Art sport وموقعها علي الرابط http://wikimapia.org/#lat=26.3659037&lon=43.933956&z=18&l=0&m=s&v=9 ومسألة التخفيف وفعاليتهم ،،، طبعاً من احترافيتهم انهم ما يعطونك برنامج غذائي أول ما تدخل عندهم لانهم...
  50. عبدالملكـ

    ماهي أفضل الصالات الرياضية ببريدة .. حسب تجربتكم .. أرجو أن يكون موضوع مرجعي

    بحسب تجاربي للصالات لمدة ما يقارب من ست سنوات .. الصالات في بريدة تنقسم إلى ثلاثة أنواع : الأول : VIP .. تتميز هذه الصالات في الخدمات المقدمة لمن يريدون الترفيه والرياضة معنا ... وفي بريدة صالتين من هذا النوع : 1- صالة ستي سنتر [ النخبة ] .. 2- صالة ابطال الجسم ..   طبعاً يشترطون...
  51. عبدالملكـ

    [ عبدالله السدحــان ] في بـريـدة..ْ

    :41:41:41:41:41:41:41:41:41:41:41:41
  52. عبدالملكـ

    [ عبدالله السدحــان ] في بـريـدة..ْ

    انا ودي اعرف متى يطموسون الصور ؟؟؟ بأي وقت ،،، بالليل ولا الظهر ،، يعني معليش بتله لوحات الاعلانات بامكان بارزة مهيب بالحارات ؟؟؟ كيف .. ؟؟
  53. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    معليش يا اخت هنا ،، بالله ممكن تحطين خط تحت اساءة الأدب التي بدرت مني .؟؟ وما ادري وش دخل الجنس الاخر ،، عيب عليك تكتبن كذا ،،، والإدارة حاطتن قسم خاص للبنات ،،، لا تجين هنا مرة ثانية ،،، خلك مع الجنس الي مثلك خخخههه صدق ناس ما ادري معين تفهم الكلام ... :( وترى 4g...
  54. عبدالملكـ

    ممكن مساعدة؟

    والاعلانات الي ملزقة على الصرافات ،، اذونا فيها .. ما يصلحون لك ؟؟
  55. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    د. هناء آنت تبي تشترين طيارة ؟؟!! كل هالوقت وهالموضوع ،،، انزلي للسوق ولا ترجعين للبيت الا ومعك الايفون يزود 100او 200 ريال الشكوى لله ،،، أو خلك متواصلة مع موبايلي .. :d
  56. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    حبيبي السعر مرتفع هنا بسبب انه من الدفعة القديمة ( البورت القديم ) والي عند موبايلي بورت جديد ( ما ينفع معها الجلبربيك ) صحيح انه السعر فيه زيادة شوي ،، لكن يمشي بـ 2900 ريال السعر الصحيح = 2999 ريال ليس اقبالاً انما الكمية قليلية ،،، لاني حسب فهمي القاصر انه لم ينزل في السعودية ( رسمياً...
  57. عبدالملكـ

    اريد وصف مكتبة التدمرية في بريده

    مكتبة التدمرية بمحلات عماير المحمدية ( الي بجنب فندق موفنبيك )
  58. عبدالملكـ

    الله يجزاه خير اللي يرد ويوفقه بسال عن

    اذا قصدك نسخة اصلية ،، فهي غالية واظن سعرها 600 ريال لكن اذا قصدك نسخة مكركة ( نظيفة ) .. عند اغلب المحلات وما فيه بينهم فرق كثير ،، لكن انصحك بويندز 7 خفيف على الجهاز وفيه حاجات حلوة ،،،
  59. عبدالملكـ

    السي كولا .. بي كولا .. جيم كولا .. سمارت كولا .. مع السلامة يا Pepsi

    الناس تدفع آلاف تطرب روحها ،، وانتم عجزين عن نص ريال ،، :i121 انا ما عندي مشكلة اشريه بـ 5ريال :d اهم شي الطعم ،،، :41 قال ايش قال السي :mad:
  60. عبدالملكـ

    [ صـور ] مسابقة التوائم في العثيم مول ( صور لجميع التوائم و الفائزين )

    لا تكبروا الموضوع .. بنوتات صغااار ،، وبراءة ظاهرة بعيونين .. لكن الكاميرا جايه من تحت ومكبرتهن شوي ..
  61. عبدالملكـ

    .. - - - [ صورة الطفلة الأمورة ] - - - ..

    حلوة بعين امها :d
  62. عبدالملكـ

    تصويت........وش افضل خياط رجالي ببريده...::

    خلاص فصلت الثوب ؟ او شريت جاهز ...!!!! 
  63. عبدالملكـ

    علوم رجال ..والختام ...>>>صوووور

    الرجال شكله داخل غيبوبة كل السنين :i125... يا رجل حنا في عام 2010 :d
  64. عبدالملكـ

    مشروع وحدات صغيرة للبيع

    المعلومات بلاش ،، ما شاء الله عليكم ،، طيبين ... انا عندي اقترحات موفقه بإذن لله .،، وأماكن مختارة بعناية مع ملاحظة المد السكاني للمنطقة ،، اذا تبغى الأماكن ،، ارسلي رسالة خاصة ،،، $$$
  65. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    ما شاء الله فيه عدد طيب معاه الايفون ،، يالله نطالب الإدارة بفتح قسم خاص لمحبي الايفون :d وننقل معنا ذا الموضوع :41
  66. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    موظف موبايلي مل يقدر يجاوبك علي السؤال ... من خلال مطالعتي لتسويق الايفون عرفت الغموض بمعناه الحقيقي مع شركة موبايلي .. مالك الا تتنتظري وتترقبي الأخبار حول نزوله ،، وتمرين عليهم كل يوم ، يومين :) والمفروض عندهم الآن كمية ،، كم قلت لك سابقاً لان فيه ناس شرته من الرياض .. وقالوا ان الكمية...
  67. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    تنبيه بسيط : iphone 3GS ما فيه منه 8 قيقا اقل شي 16قيقا --------- واما البلوتوث : موجود الآن لكنه فقط يرسل للايفون واستخداماته محدودة لكن فيه برنامج قريبا يبي ينزل ،،، تركبه وترسل لنوكيا وسوني اريسكون بكل فعالية .. :41 وهذا موقع المبرمج : http://twitter.com/iBlueNova
  68. عبدالملكـ

    [ مان ديفان ] .. بين الحقيقة والخـيـال !!

    يا حبيلك بس يا ابو فهد ،،، عيني عليك باردة ،، تحياتي لك .. ابو جمعة :)
  69. عبدالملكـ

    تعآآل ...

    الدورات غالية ،،، عليك بالمنتديات التطويرية ،، تابع الدروس ،، درس درس اهم شي التطبيق ،، وتبي تدعيلي ،،،
  70. عبدالملكـ

    ما افضل محلات ومناجر غرف النوم ببريده

    محلات العييدي ...
  71. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    يفضل انك تراجعين (موبايلي ) بكري الصباح لانه يقال انه وصل عندهم كمية قليلة .. الحقي عليها .. :d
  72. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    موقعهم .. بعد سوق النافورة حق الجولات الي بجنب النخيل بلاز .. بالضبط : خلي دوار النافورة بظهرك ( متجهة غرب ) << كنك تبي تروحين لشارع المشاغل :d يجيك علي اليمين محلات اتصالات ،، بعدهن مغسلة ملابس بعد المغسلة الملابس بمحلين يجيك المرشود ومقابله بالضبط ( محيط الشبكة ) ...
  73. عبدالملكـ

    اين توجــــد ؟؟؟!

    مداد ، مقابل ( بندة الشبعان )
  74. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    الي اعرف ٌن الحجز عبر الموقع قبل ما ينزل اصلاً في السعودية .. وما بعد ما نزل بدو يسجلون ارقام الي يبغون الايفون ولونه وسعته .. واول ما يصلهم يتصلون عليك .. وما فيه شي يسمى ايفون ( المطور <<< في النوكيا وطقة الاجهزة الثانية :d) فيه iPhone 3G وهذا الاصدار القديم .. اما الجديد iPhone...
  75. عبدالملكـ

    قسآيم قسآيـم مليـنآآآ من هآلمخآلفآت.............

    انا علي قسيمة وحدة قيمتها 900 ريال مع أني محترم جدا :)...!! الله كريمـ لكن المفروض يحطون بدائل إن كان المقصد فقط التأديب .. مثلاً : غسل دورات مياة 3 مساجد تعفيك من قسائم قيمتها 900ريال أو إزالة الزرع الزائد في الحداذق العامة تعفيك من 200ريال أو الدوام لمدة يومين في دار رعاية المسنين ،،...
  76. عبدالملكـ

    (؛(؛(؛(؛

    د: هنا .. أولا : اهنئك علي اختيارك جهاز iPhone .. ولا تهتمي لكلام الاعضاء فالكثير لا يعرف عنه شي ،، وبعضهم يسمعون فيه ،،، لكن من جربه له كلام آخر ،، عن نفسي اقف اعجابا بهذا الجهاز او نقول بهذا الثورة التقنية ،،، فهو بحق جهاز يلبي ما نحتاجه في هذه الأيام .. جهاز ليس له حدود :)...
  77. عبدالملكـ

    مالذي يحصلــ ؟.؟.؟.؟.؟في مدارس بريدة

    دائم الي يسرقك .. تلفت تراه قريب منك .. اذكر قريب لي ركب مسجل سيارة جديد يقول ما شفوه الا اخوياي ولا عمر سيارتي سرقت ،، ومضللة كاتم .. يقول بعد ما وريتهم من بكرى مسروق .. يقول من أتهم ؟ وهل لي الحق بإتهامهم ؟
  78. عبدالملكـ

    الله يرزقنا بواحد احسن من اللي عندنا ( ابي راايكم شباب )

    حبيبي تدري ان أغلب بيع وشراء المخدرات والاشياد الممنوعة تتم في مثل هذه التجمعات ...!!! اذا كنت انت بالخط السليم ولا فيك اي مخالفة .. ليش زعلان خلهم يحطون كل 20 متر تفتيش ... وبعدين ..
  79. عبدالملكـ

    شباااااباريد اجابه على السؤالين؟

    خرج ولم يعد ...!!
  80. عبدالملكـ

    مين يساعده يالله يمشي !

    فيروس يُـشاركك التصفح ،، :)
  81. عبدالملكـ

    ادخلو بليز

    بس اذا جيت تقابل الأمير .. لا تتوقع انك داخل عليه كذا .. يرسل له برنت كامل عنك وعن ربعك كلهم ... يعني عادي يسألك عن خالك رقية ،، وشو لونها عقب الجلطة :i125 استخبارات قوية ،، :41
  82. عبدالملكـ

    أولاه أبي لبن بقر

    أنت كذا :41
  83. عبدالملكـ

    من المسؤول عن ماحصل في جدة

    نُسي الموضوع ... وكما توقعنا ،، اللجنة مٌسكن للرأي العام ..
  84. عبدالملكـ

    التحدي القوي لشركة الاتصالات السعوديه (( والعرض الجديد ))

    اتوقع بعد العرض هذا .. الأنترنت مجاني :cool:
  85. عبدالملكـ

    عاجل :الصحة الى الهاويه,انت في خطر......

    كيف ....!!! فيه قانون يقول انه لايمكن لأي شخص ان يكون ( مدير المستشفي ) بدون شاهدة طبية ...
  86. عبدالملكـ

    الدكتور الركيان يصدر قرارات جديدة لأكثر من 30 مشرفة تربوية ( أسماء المشرفات بالداخل )

    الله يوفقهم ،، ونبارك لهم ثقة المسؤلين فيهم .. وإن شاء الله قد المسؤلية .. والامانة التي في اعناقهم ...
  87. عبدالملكـ

    الدكتور الركيان يصدر قرارات جديدة لأكثر من 30 مشرفة تربوية ( أسماء المشرفات بالداخل )

    الله يوفقهم ،، ونبارك لهم ثقة المسؤلين فيهم .. وإن شاء الله قد المسؤلية .. والامانة التي في اعناقهم ...
  88. عبدالملكـ

    ماذا تفعل اذا كسبت مليون دولار ؟؟!

    أرسلهن لك بالايميل .. تستاهل .. :)
  89. عبدالملكـ

    بعد بعد ............. تزوج غير قصيمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صغير + مهايطي + متخلف = كاتب هذا الموضوع
  90. عبدالملكـ

    وظائف في كليات القصيم الاهلية

    المقصود أن توظيفك سيكون مدعوم من أحد برامج صندوق تنمية الموارد البشرية ،، ومن المعروف ان الموارد ، ترفض الاستفادة منها مرتين ..
  91. عبدالملكـ

    حفل ختام أنشطة و برامج جمعية تحفيظ القران 1430هـ في شعبة سجن بريدة

    جزاهم كل خير جهود جبارة تقول له مثل ما قال ابن تيمية لنفسه سجني خلوه لتعبد الله خروجي سياحه وموتي شهاده السجناء ياتعبدون الله في وقت طويل
  92. عبدالملكـ

    أهم شيء إنه في الولد ولافي البنت

    عساها بعين الولد ولا بخد البنت :d ومثل ما قالوا الاخوان الي فوق .. البنت تتأثر بالتشوهات أكثر بكثير من الولد وقد تأثر علي مسيرتها الدراسية فضلاً عن الزواج ومخالطة المجتمع .. والله يستر على الجميع ...
  93. عبدالملكـ

    أو لاه أبي حليبب خلفاه

    :41 :d
  94. عبدالملكـ

    تم منع الخبز الهندي ( الكباتي ) في البوفيات من قبل البلدية . صورة

    اسمه جباتي .. وآحلى شي مع الجبن السائل ( المراعي مع القشطة ) والهنود يغطونه بمرقة .. وان شاد الله السبت عند السلطان .. إلا الجباتي ..
  95. عبدالملكـ

    [ مظــلـــوم يالبـيــبــســي ومظـلــوم يــالجمـــيـــح ]

    ان شاء الله يصير بعشرة ريال ،، ما عندك مشكلة بس لا عمرك تكتب شعر ... : 12
  96. عبدالملكـ

    ابغى عناوين وارقام معاهد نسائية..

    معاهل لغة وحاسب ؟ ولا معاهد تطوير الذات ؟
  97. عبدالملكـ

    عااااااجل / عفو ملكي

    والمؤدبين مالهم شي :d
  98. عبدالملكـ

    اللاجئـــــــون بالطرفيه اشكالهم ولا بريال

    مشكلتنا أننا نجبر الناس على أن يكونوا على نفس نمط تفكيرنا .. والذي يلتزم بهذا النمط هو في المكان الخطأ ...!!! عزيزتي : لو كان الناس كلهم علي شاكلتلك لكنا جميعاً مجتمعين في مكان واحد ولكن اختلاف الناس في تفكيرهم وفي احوالهم جعلهم متفرقين منهم من يرغب هذا المكان ومنهم من لا يتمتع بهذا الجو ،...
  99. عبدالملكـ

    البيبسي بريال ونص !!

    لو لو يعجبهم السعر الحالي للعبوة لقاموا بتقليل كمية العبوة و لا يزودن المبلغ ..
  100. عبدالملكـ

    الداعية الشيخ \ يوسف المطرود وأضرار العاده السريه واللواط...

    توليف x توليف = مع احترامي للداعية ..
  101. عبدالملكـ

    || ~ المجلس البلدي .. شكراً لقلوبكم الطاهرة .. [ من هنا نسجل شكرنا ] :) .. ~ ||

    هل فعلا يستحقون الشكر بعد خمس سنوات .. !!! وقبل ذلك هل القرار صدر منهم ؟
  102. عبدالملكـ

    بشرى سارة لطلاب وطالبات جامعة القصيم

    مبروك عليك المكافأة [ الشهرية ] :d
  103. عبدالملكـ

    اهالي ضحايا نفسية بريدة لم يلقوا اهتمامكم ياخادم البيتين كما لقي اهل جده

    :41 هـــــــي المتـــاجـــرة بالأرواح ....
  104. عبدالملكـ

    الفيس بوك ؟؟؟!!

    نعم أنا مشترك فيه ...
  105. عبدالملكـ

    هذا ما رأيته في الحسون سنتر !!!!!!

    الحسون فيه الرخيص وفيه الغالي .. وكلن يأخذ على قده ...
  106. عبدالملكـ

    من يعرف راقي في القصيم يقرأ على من به مس

    الله يشفيها ويعافيها ..
  107. عبدالملكـ

    متى تقديم الجامعة القصيم الترم الثاني .

    بعض الاقسام ... اثناء التقديم للترم الأول .. سجلوا كذلك للترم الثاني ..
  108. عبدالملكـ

    قناة العربية وسبها للشيخ عبدالكريم المشيقح

    أتفق مع قناة العربية ،،، ولو فكرت جيدا أخي كاتب الموضوع لكنت معنا ..
  109. عبدالملكـ

    موظفات الإستقبال ببعض المستوصفات الأهلية ( دلع+نقاب+عباة كتف+عيون ساحرة+فصوص وأختام)

    لكن ما شاء الله فيه بعض الموظفات في قمة الاخلاق والحشمة ،، ووقفت شخصياً علي مثل هذه العينات .. الله يثبتهن ..
  110. عبدالملكـ

    الاتصالات

    الفواتير لخبطة .. انا سددت الفاتورة وصفيت كل شي يوم الاربعاء .. بنفس اليوم ارسلولي شكرا لسدادك بعدها بساعتين .. ارسلولي انه عليك مبلغ 887 ريال ...!!!! اتصلت على 902 قالوا 354ريال ..!!! رحت لمكتب المشتركين وبعد رصة قدرها ساعتين وزيادة ،،، قال عليك 534 ريال قلت ااني مسدد وهذا الايصال شافه...
  111. عبدالملكـ

    ابحث عن شقه

    شقق العروبة [ بجانب جامع الراجحي ] بالفايزية
  112. عبدالملكـ

    جامعة سعودية فيها اختلاط ومسخرة !

    [ مسخرة ] : كلمة مستوردة .. لا أطيقها ..  
  113. عبدالملكـ

    قصتي مع صاحب الهامــــــــــر!!!!

    الله يعافيه ويشفيه ،،، وفعلا مثل هالمواقف تدعنا نسجد لله شكرا على النعمة الرغيدة التي نعيش فيها ... اللهم ادمها ..
  114. عبدالملكـ

    مشكله صآيره معي

    علشان ما تخسر وتطلع المواد راسب ... وينزل معدلك ،، وتأخذ انذار .. بادر بحذف الترم .. اذهب الى شؤن الطلاب وقل ابحذف الترم ... والله يوفقك ،،
  115. عبدالملكـ

    مجمع الأمير سلطان في القسم المتوسط يقيم دورة في مبادئ التصوير الضوئي (صور)

    لا تستغرب ،، في عام 2009 توقع كل شي يصير .. يعني عادي الطلاب الي ظاهرين في الصورة [صوروا وطلعوا ] .. كثير من برامجنا تكون هدفها فقط الاعلامي ،، تصوير وتقارير كلها مزورة او مبالغ فيها ..!! ولي صولات وجولات في هذا الشأن .. نسأل الله الصلاح للجميع ،،
  116. عبدالملكـ

    وداعا للحوسة

    شكراً الف .. موضوع استفدت منه كثيرا .. بوركتي ..(f)
  117. عبدالملكـ

    من المسئول .. عيادة مها العيدان بالسيركون

    عفاك الله على هالرد العقلاني ... (f)
  118. عبدالملكـ

    ميد يبع دخان يش حرام

    قبل اسبوع دخلت على ميد الي بالفايزية صراحة تفاجأة بعدم وجود الدخان واستبدال مكانها بالعطورات ... فقلت للهندي ما فيه دخان .. قال خلاص ممنوع بلدية .. صراحة استبشرت خير لاني توقعت ان يكون ميد خارج القانون ... ... الحمد لله ...
  119. عبدالملكـ

    لاحد يشرب دخان

    انا حليت اللغز ... طبعاً من المتعارف إن دهان الدنها للبنات والمايعين والخكاريا ... ياااي .. وهذا اللحين مناهض لدخان الدنهل فيذكر في شعاره ( دنهل لانه ان قلب دنهل ) ان دنهل صنع خصيصا للبنات .. ويستدل أنك اذا قلبت اسم دنهل اذا قلبته يطلع لك ( ل هند ) وهند اسم بنت .. فلا تقرب حق البنات ...
  120. عبدالملكـ

    التلاعب الحاصل في الجامعه من المسؤل ..؟

    العالم تبي تختبر وأنت إلى اللحين تزين جدولك ... وينك كل هالفترة ...!!!!
  121. عبدالملكـ

    مان ديفان

    بس ما عندهم شماغ البسام ....!!!
  122. عبدالملكـ

    ابحث عن عمل

    الله يوفق الجميع ... وييسر لهم الوظائف والطموحات الي في خواطرهم ...
  123. عبدالملكـ

    اللي يعرف حمله حج للاندونيسيات

    فيه حملة العجيب .. بشارع الستين بالفايزية خاص للشغالات ...
  124. عبدالملكـ

    روزانا اليامي و سعد الشثري . . . عفوٌ وإعفاء ...

    الملك ما عفى عن الإعلاميتين فقط امر بأن تحال القضية لاهل الاختصاص وتكون لجنة .. من ثلاث دوائر هي (وزارة الداخلية - رزارة العدل - وزارة الثقافة والاعلام )
  125. عبدالملكـ

    س / هل يوجد ببريدة معهد أو دورات لتعليم اللغة الإنجليزية أفيدوني جزاكم الله خيراً

    ياهلا وسهلا ... معليش وهقنا ابو ولع ;) وصف المعهد : خل مكتبة جرير علي يمينك وانت متجه جنوب .. اول اشارة خذ يمين معها .. يجي علطول يمين ( بالدور الثاني ) .. فوق مغاسل اماز .. طبعا يتميزون عن غيرهم بأن جميع المدرسين ( لغتهم الاصلية انجليزية ) يعني تتعلم النطق الصحيح السليم مهوب...
  126. عبدالملكـ

    س / هل يوجد ببريدة معهد أو دورات لتعليم اللغة الإنجليزية أفيدوني جزاكم الله خيراً

    بنت ولا ولد ؟ .. للاسف مركز البريطاني الاكاديمي .. فقط للرجال ،،، ما فيه نساء .
  127. عبدالملكـ

    س / هل يوجد ببريدة معهد أو دورات لتعليم اللغة الإنجليزية أفيدوني جزاكم الله خيراً

    مليناه معاهد... بس ما نصحك إلا بمركز البريطاني الاكاديمي  فوق مغاسل اماز - مقابل معهد نيوهورايزن .
  128. عبدالملكـ

    الــــــــــــــــى كل معلم ومعلمه أرجو الدخول والقراءه بتمعن وشكرا

    أكيد اليوم كل الموظفين أو المعلمين سعداء ... لان اليوم أكل [الكيكات] و معايدة الاصحاب ...
  129. عبدالملكـ

    منظر سئ كثر عن الاشارات صورة

    قلة أدب ...
  130. عبدالملكـ

    إستفسار .. ماهو أفضل محل فورمات للاب توب .؟

    الفور مات ما فيها صعوبة وانصحك تعملها بنفسك .. ،،و كل المحلات تعرف لها ... بس لا تقرب محل المبدعون بالفايزية ...
  131. عبدالملكـ

    احذر تسلم

    يعني ما نفتح سينما ...!!!
  132. عبدالملكـ

    أفضل مطعم مشاوي !!!

    له فرعين .. الأول بجنب مطعم الديرة .. على طريق الفاخرية والثاني .. بحي الافق
  133. عبدالملكـ

    ايش اشتري جوال

    السوني اريكسون ونوكيا وسمينس ( فئة ) والايفون و الإتش تي سي والايميت ( فئة ) على حسب استخدامك ورغبتك في المميزات تحدد في الفئة يعني هاوية انترنت وبرامج عليك بالايفون ... مستخدمة بسيطة لا ترغب بوجع الرأس عليك بالاريكسون والسلام
  134. عبدالملكـ

    أفضل مطعم مشاوي !!!

    الشام شامك ولو الدهر ضامك ..
  135. عبدالملكـ

    ايش اشتري جوال

    iphone 3G S 16GB بلا منازع ....
  136. عبدالملكـ

    مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام يعايد مرضاه بمستشفى الولادة والاطفال ببريدة

    أقام مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم حفل معايدة للمرضى وذويهم لعيد الفطر المبارك لهذا العام 1430هـ وبمشاركة فعالة من الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بمنطقة القصيم ممثلة بالمدير التنفيذي الأستاذ/ سليمان القفاري وطاقم من منسوبيها , في مقر المركز وكذلك مستشفى الولادة والأطفال...
  137. عبدالملكـ

    في حادثة جمعت بين الندرة والغرابة والطرافة : إصابة مقيمين تصادما وجهاً لوجه على دراجت

    خبر فكاهي ... وجاء في وقته .. [ العيد وناسة مع منتديات بريدة ستي] ... هههههه
  138. عبدالملكـ

    [ صور ] ختمة المبرك في جامع السلمان

    يعطيك العافية ... آنت الآن بوضعك الصور هذي يمكن ازين من صلاتك معهم ... تدري انك تشجع الشباب اذا شاف الناس مالية المسجد ،، يقعد يتسآءل ؟؟ ليش ما صليت انا .. ! هل انا ضامن الجنة ؟ ....ووووو ... يعني الصور هذي عبارة عن نقطة تأمل واسترجاع ونأنيب ضمير لكل من قصر بالعبادات في رمضان ؟
  139. عبدالملكـ

    عطوني رأس هذا الشيخ بأسوي له شيء حلو (صورته الله يبارك فيه) وقصة الكبيران في السن

    لعل هذا الموضوع يكون داعم لموضوعكـ رابط لحملة مركز حي الفايزية [ سامحتك فسامحني ] http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=170278
  140. عبدالملكـ

    سامحتك فسامحني | سامحتكِ فسامحيني -- دعوة للجميع

    ما شاء الله فكرة رائعة .. جزاء الله القائمين عليها .. وحضورهم في المنطقة ملفت للجميع ... في المساجد والاسواق حتي مصليات الاعياد ..
  141. عبدالملكـ

    [ تغطية ] خاصة لحفل تخريج الدفعة السادسة من جامعة القصيم ..

    الله الله .. عليهم .. الله يوفقنا وياهم .. >>> إلا يا ذيب بريدة .. على كثر الكاميرات بالحفل ... ما طلعت لي ولا صورة ... وياليت تعرفنا على الخريجين المفردة صورهم ؟
  142. عبدالملكـ

    هل تفضل الزواج من العائلة ؟

    عليك بالجادة ولو طالت .. وبنت العم ولو بارت ...:)
  143. عبدالملكـ

    |دعوة حضور| دورة أساليب تربوية في التعامل مع الأبناء

    موفقين ... يعطيكم العاااافية .. وإن شاء الله اكون أول الحاااضرين ..
  144. عبدالملكـ

    طلاب وموظفين جامعه القصيم يعانون مع المصاعد ولا حياة لمن تنادي مرفق صور !!

    ... ايه الحمد لله .. خل الطلاب تخف كروشهم .. أطالب بعدم إصلاح المصاعد .. :)
  145. عبدالملكـ

    شي عجيب المكائن بتزيد

    أول سؤال : هل أحد باع مكينته أو يعرف ناس باعوها .. لاني اتوقع إنها اشااااعة سوبر ستار ... هههه السؤال الثاني : لو فرضنا انها حقيقة .. إذا كان الواحد عنده مكينة أم فراشة لكن الجوال ما تروح ابراجه ؟؟ هل هي المطلوبة أو للأسف ...
  146. عبدالملكـ

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    ماشاءا الله ... من متى رااايح؟؟؟ ... وانا ادور بحي الافق .. .رايح جاااي .. ادور واحد عصل بمحل كمبيوتر ... لكن ما لقيت !! اثرك مهاجر ... ... لكن ... بشرنا عن حااالك ... وكيف معهدكم ... عساااهم قوود ... ..
  147. عبدالملكـ

    عـــدت مـبــتــســـمــاً ...

    يقول الشاعر .. القاف مدهام الرجال الغواليب ... ويفدى شيوخ شل منها الدميا .. هذا ما استطيع قوله الآن .. تحيتي لكم
  148. عبدالملكـ

    ((وهـل أتـاكـ نـبـأ الـقـوم إذ يـمـمـوا إلى الرياض . . " سخرية " ))

    شكرا للشعب والجلاد على هذه الرحلة المميزة ... غذينا بطوننا وعقولنا ... واهم شي استانسنا ...:) ونطلب من السيد دعبل إكمال الفصل الثاني من الرحلة . .. والسلام ...
  149. عبدالملكـ

    بشرى وخاص جداً >>> للرجال المتزوجين فقط .

    المفروض يمنعون أي أب يريد ان يتزوج ثانية ... حتى يزوج ابنه العازب ...:)
  150. عبدالملكـ

    ... مــن هــذا القــارئ في حـي البساتين ((خب القبر)) ...؟

    الرابط صحيح بس فيه خطا بكتابته .. تم تصحيح الرابط : http://ppc.fm/F@s3/Quran.mp3
  151. عبدالملكـ

    إفطــار فندق موفنبيك القصيم أسعار جدا حلوة في شهر رمضان المبارك

    العام كان بـ 85 ريال .. . وصراحة بعد تذوقي له ... ما يستاهل المبلغ ... لانه ما فيه آكلات بحرية أبدا .... يعني على ايش السعر ...:(
  152. عبدالملكـ

    طلاب الكلية التقنية

    >>> ما يبونكم تلعبون فيها بالعيد ..:)
  153. عبدالملكـ

    هنا التشهير بالمحلات الغشاشة وسيئة التعامل

    أنا أقول فقط من يتمادى في الغش .. ومن هذا طريقته .. يجب أن نفضحه .. لكي يتراجع ويحترم زبائنه .. بس أهم شي ما نتهم أحد .. إلا ونحن متاكدين
  154. عبدالملكـ

    الختمة المرتلة للشيخ ياسر الدوسري بالصور من رمضان 1429 قريباً بالفيديو

    ننتظر .. الختمة بالفيديوا ... بالمناسبة اعجبني برنامج القارئ ياسر مع جماعته .. وطريقة تنظيمهم للإعتكاف و .... والدروس التي بعد صلاة التراويح .. والقهوة والشاهي بإنتظار صلاة القيام ... وكذلك السحور لمن بيوتهم بعيدة عن المسجد ... نسال الله لهم التوفيق ..
  155. عبدالملكـ

    انشودة عطر و حنان

    عسنا من عواده . ... عام باثر عام ... ونحن بخير ..
  156. عبدالملكـ

    ليتهم يوم ادفنوني ... ادفنو ذيك العباية

    جاري التحميل ...
  157. عبدالملكـ

    أول دوله تعلن ان العيد الفطر الثلاثاء ليبيا

    اللهم تقبل منهم الصيام والقيام ...
  158. عبدالملكـ

    خطر ينتظركم ومدعم بالصور ÷÷÷÷÷÷÷÷ لاتقولون وراتس ما علمتينا ؟!

    جزاك الله خير ... صراحة انا اسمع بالتجربة هذي ... ولم اكن ألقي لها بالاً .. وايضا .. كنت اظن ان السفن والبيبسي كلهم ضررهم واحد .. اشكرك على التجربة المصورة ..
  159. عبدالملكـ

    خشوم العز..."طامع فيها لحالي ماقصدت المحقرة" رداً على قصيدة دعبل نجد

    صح لسانك ... ردٌ جزل من شاعر جزل ... أتوقع لك .. مستقبل باهر بالنجومية في برامج الشعر .. لانك حقاً تملك أحساس الشاعر المغامر بأبياته ...الاحساس الردوي الجميل ... ودمت بصحة وعافية ...
  160. عبدالملكـ

    والله شبيهي الهكر فرحانين بطريقة " الشيل " ادخل وشوف الخبر والصور" خبر طازه "

    أنا أستغرب من الذين يستهينون بملف الشل ... ويحتقرون الذين يخترفون بهذه الطريقة ... ... يجب ان نعلم أن من يستطيع الدخول والعبث بأي نظام ، يعتبر مخترق للنظام .. تختلف بذلك الحماية وقوة النظام ... وتذكر عندما تزدري هذا النوع من الإختراقات أنك بالأصح تذم حمايتك الفاشلة التي لم تستطع...
  161. عبدالملكـ

    بين النخيل وسامره موت محقق

    لا يقطعن الحريم الشارع ... :)
  162. عبدالملكـ

    أختاهـ . . . خـــــبـــريـــهــم

    الله يرحمها ويغفر لها ... ويؤسفني عزيزي دعبل نجد أن رد فتى الظل أعجبني كثيراً وفيه من الصحة والواقعية الشي الكثير... والله من وراء القصد .. تحياتي لكما جميعاً ...:rolleyes:
  163. عبدالملكـ

    يااهل بريده 00 انا بأمس الحاجه اليكم>>تكفوون

    وش وظيفتها ... يمكن نجيب لك وحده نفس الششغله وتكون ببريدة ...
  164. عبدالملكـ

    أكسب الأموال من خلال الأنترنت ( مجرب وحقيقي )

    اللهم آمين .. شكرا لمرورك .. عزيزي كاسبر القصيم ... إذا أردت أن تسحب المبلغ منهم افتح لك حساب PayPal ( وهو بنك امريكي الالكتروني ) وهم يحولن المبلغ لك .. في هذا اللحظة تتسطع الشراء أي بضاعة في الانترنت وكذا يمكنك التحويل لحسابك في أي بنك شريطة أن يكون عندك (فيزا) .. والسلام...
  165. عبدالملكـ

    خلاص مابيكم أبروح لعمري لميس (لموسه) وأخليكم يالشهبان

    المسلسلات التركية مثلها مثل المصرية >> بس أنا ما أدري ليش المشائخ على التركيات بس ..!!! الله المستعان
  166. عبدالملكـ

    أكسب الأموال من خلال الأنترنت ( مجرب وحقيقي )

    بسم الله الرحمن الرحيم موقع AWSurveys خلال ساعة اربح 27 $ في الآونة الأخيرة كثر الحديث عن العمل في المنزل والربح من خلال الإنترنت نسمع عن أشخاص ربحوا آلاف الدولارات ونسمع عمن يملك دخلا ثابتا من الإنترنت لكن يبقى السؤال المطروح ... هل هذا صحيح ؟ الجواب ببساطة نعم ... هذا صحيح لكن الإنترنت كدولة...
  167. عبدالملكـ

    برنامج المنظم الاسلامي لجوال N73 لا يحتاج الى شهادة او كراك ؟

    هذا البرنامج لا يتوافق بالكامل مع N73 بحيث يفقد ميزة ( الصامت التلقائي ) في وقت الصلاة ..
  168. عبدالملكـ

    وين ودك تسافر؟؟؟؟؟؟

    ودي اسافر لجزر الهملايا ومعي العضو أبوجبل ودعبل نجد وطير غيمار ....
  169. عبدالملكـ

    بـــيــن ( دعبل نجد ) و ( طير غيمار ) . . .

    بيض الله وجهك ... وصح لسانك .. والله يجعلنا عند حسن ظنك ... :)
  170. عبدالملكـ

    لماذا يكرهون الشيخ صالح اللحيدان . . منقول . .

    ما يكره الشيخ وأمثاله من علماءنا إلا أهل بدعه .. شاء أم أبى
  171. عبدالملكـ

    صدق وإن غضبنا

    أنا في أيام الأزمة وصحوة المسلمين بسبب سب رسول الأمه محمد صلوات الله وسلامه عليه قلت أظن أن الدينامرك ارتكبوا أعظم خطأ في التاريخ ... لانهم خلقوا لهم أعداء شرسه بكل سهولة .. ولكن ما أن لبثت حتى عرفت أننا مثل ما قالوا ... مثل عسيب النخله .. ما أسرعه حين يحترق وما أسرع نهايته ...
  172. عبدالملكـ

    النملُ يُقتَلُ دُونَ بَابِه . . .

    الحمد لله على كل حال ....
  173. عبدالملكـ

    أتَدرُونَ مَنِ الخُنفُشَار . . . ؟ ؟

    ما اكثرهمـ وأعلم لو أنك وضعت السؤال بصيغة الموضوع .. لأتى من يطرح لك الجواب الكافي وبعضعهم يخنشفر بكل وقاحة وياتي بمراجع ومصادر كلها خنفشار :( فالله المستعان ..
  174. عبدالملكـ

    نبارك لاخينا الغالي نسيج بالمولودة الجديده . . .

    إن شاء الله من مواليد السعادة ... والله يرزقه برها ..
  175. عبدالملكـ

    الاخ الغالي برق1 طالت الغيبه . . .

    الله يعينه ويرده سالمـ فكم نحن مشتاقين لكلماته الرائعة ..
  176. عبدالملكـ

    محافظ عنيزة يقدم واجب العزاء لـ ( عائلة الجمعة )

    آمين يار ب العالمين .. وأشكرك على موافقتك على طرح الرسالة ... بارك الله فيك اللهم آمين ...
  177. عبدالملكـ

    محافظ عنيزة يقدم واجب العزاء لـ ( عائلة الجمعة )

    جزاك الله خيرا على هذه الموساة .. والعزاء للجميع ... اللهم أغفر له وارحمه وأسنكنه الفردوس الاعلى ... اللهم آمين ... يبدو لي أنه نفس معرفك ... بارك الله فيك .. آمين ،، وآسف على عدم الرد على رسالتك الخاصة لاني لم أرها إلا هذا اليوم ... آمين يارب العالمين .. فقدنا ركن في...
  178. عبدالملكـ

    محافظ عنيزة يقدم واجب العزاء لـ ( عائلة الجمعة )

    قام سعادة محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم بزيارة أسرة فضيلة الشيخ د/ علي بن عبدالله الجمعة رحمه الله وقدم تعازيه بوفاة فضيلته لأعمام الفقيد واخوانه و أولاده وكان بصحبته عدد من رؤساء الدوائر الحكومية ووجهاء محافظة عنيرة وقد ثمنت اسرة الفقيد هذه الزيارة ...
  179. عبدالملكـ

    الشيخ علي الجمعة إلى رحمه الله

    الخبر صحيح وسيصلى عليه بجامه الونيان يوم الأحد بعد صلاة العصر أخوكم عبدالملك الجمعة
  180. عبدالملكـ

    موديل هالسنة دبيات !!

    ما سمعتوا قصيدة السعيد عن السمينات >> مدح
  181. عبدالملكـ

    همسة في أذن عزوبي نوى الزواج !!

    كلام جدا رائع أخوي هابيل الله يرفع قدرك
  182. عبدالملكـ

    مقولة أعجبتك ...... شاركنا

    المقولة التي اعجبتني للشيخ علي الطنطاوي رحمه الله يقول : (لقد تعلمنا ونحن صغار أن السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل وان الممتلئة بالقمح تخفضه ، فلا يتواضع إلا كبير ولا يتكبر إلا حقير )
  183. عبدالملكـ

    .::::: كامري 2007 ( تصاميم ) :::::.

    في التصميم الاول تتضح جمال سيارة الكامري نفسها اما التصميم الثاني أخفى جمال السيارة وابرز جمال التصميم ... الاول برأيي أفضل .. تقبل مروري
  184. عبدالملكـ

    (((( مجرم حي الأمن ينتظر شهادتكم ))))

    الكثير على شاكلته ،، ..!!
  185. عبدالملكـ

    دورة مكثفة في " تهميش الأعضاء".

    كلام أخونا مدحت عين الصواب ...
  186. عبدالملكـ

    منهم أعلام ومشاهير القصيم ؟؟ .. تعال واكتب لنا من تعرف منهم

    افاااا وراكم نسيتوا الشيخ علي بن عبدالله الجمعة رئيس قسم السنة في جامعة القصيم سابقاً وهو الان عضو في اكثر من دار خيرية وإجتماعية ...
  187. عبدالملكـ

    انت مو جرئ وانا عندي دليل ....لو جرئ ادخل وجاوب بصراحه..؟؟؟

    1 - كم مرة ما حالفك النجاح ورسبت في دراستك ؟ بدون كذب لا تستحوا قولوا الحمد لله ولا مرة .. لكن في الجامعة لابد من حمل يسير . 2 - لو قال لك المصباح السحري اختر امنيتين في الدنيا واحققها لك . . ماذا تتمنى ؟ إفتتاح فرع لمطعم البيك ببريدة >>> والله يا شكله يبي يعتذر عن هالامنية بناء...
  188. عبدالملكـ

    هل يحق للبنت ان ترفض الرجل بسبب شكله .؟.؟.؟مطروح للنقاش الجاد.؟.؟.؟

    لكي تكون نتائج الموضوع أكثر دقة دعونا نسمع رأي أخوتنا ..
  189. عبدالملكـ

    الاخوه في الله تصميمي

    التصميم مو راضي يفتح ..
  190. عبدالملكـ

    معرض رسوماتي ..بنت النشييييد

    ااااوووووووه رسومات صراحة رهيبة وآحلاهن مع إن كلهن حلوات الي راسمتها في الفوتوشوب ... تقبلي مروري ..
  191. عبدالملكـ

    آخر قصيدة لياسر التويجري (( الحصار ))

    قصيدة رائعة في كلمتها اسمحلي بنقلها
  192. عبدالملكـ

    السلام عليكم إخواني وأخواتي. من يدلني مشكورا على مشغل نسائي إسلامي أو محافظ في بريدة

    الي أعرفه وأسمع فيه ان مشغل ( مها ) مشغل محافظ وصاحبته مراة متدينة وذات غيرة على بنات المسلمين وفوق ذلك أسعارهم الجيدة ..
  193. عبدالملكـ

    هل أكتبُ في الصحافةِ ...أشيروا عليّ أيّها الأحبة !

    يا عزيزي أقل شي في دخولك هذا المجال مضايقة الكتاب الذين جعلوا الصحافة وسيلة لنشر معتقداتهم الخبيثة ...
  194. عبدالملكـ

    والله حالتنا حالة في الكلية

    يذكرون أن التداوي بوخزة النحل جيد جدا
  195. عبدالملكـ

    وضعت هذا التصميم لكي تقّوموه بأرائكم <<<& فلا تبخلوا علي &

    الفكرة رائعة جداً اما الدقة فلك عليها تقبل مروري
  196. عبدالملكـ

    الآن ولأول مرة على منتديات بريدة سيتي (( ثيـم منـتديات بريدة سيـتي )) أرجو التثبيت

    الثيم رهيب لكن لوكان لونه أخضر ليتناسب مع اللون المعتاد لبريدة ستي
  197. عبدالملكـ

    مسابقة.. أكتشف الأختلافات الخمسة - سلسلة من ربوعنا -(1)

    السعودية فيها أنت يالمنخرش >>> بدينا السعودية ربيعها يذكرن إنه أزين ربيع وربيع ماليزيا كله عقارب ودواب >> يعني شكل ما يجلسون عليه السعودية عيونهم كبار أما ماليزيا تقل يبانيين >>> طارته هواء ... سلملم .. ابوفهد وينك في الماسنجر غااايب لاتصير معطين حظر ... :)
  198. عبدالملكـ

    تصميمات رهف-حلووووة-

    التصميم الأخير توووووب
  199. عبدالملكـ

    صور لجيب لاندكروزر 2007 من تصميمي للتعليق بالسيارة

    والله كبداية حلوة لكن أخوي حاول تبحث عن طريقة لإدخال الصورة في التصميم غير الشكل هذا .. تقبل رأيي
  200. عبدالملكـ

    الي يبي اسمه أو أي كلمة بالكلك .. يدخــل ويطلب ..

    أبو أحميد اصبر على الرجال :) الله لايهينك أبي خط الحر من اصابيعك الحلوة باسم ( نيون ) ولو تخليها شبكة نيون للجرافيكس يكون آحلى شكراً لك
  201. عبدالملكـ

    رسالة من خلود الى العالم العربى !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة رسالة وجدتها وحبيت اوصلها لكم وتم الرفع على موقع من مواقعى وضمانها موجودة حتى موتى انا ! الاســـم : خلود البلد : فلسطين السن : من 6 سنوات الى 10 سنوات لا اتذكر بالظبط ! الرسالة هل وصلت الرسالة !!!!
  202. عبدالملكـ

    خااااااطره في أغلى البــــــــــشـــر ^ ـ ^

    ماشاء الله يكفي إختيار الموضوع ( وهو عن الوالد ) فهذا إبدع بحد ذاته فكيف بك وانت قد سطرتي الحروف بوزن جميل جلعها خاطرة مميزة
  203. عبدالملكـ

    أين تقع جامعة القصيم ؟

    فيه فرعين الي اعرف ان الفرع المقام فيه القياس فرع طريق عنيدة
  204. عبدالملكـ

    اليابان وآخر إشارة والسعودية في كثرةالإشارات #الموضوع للنقاش

    صحيح صراحة احسب الموضوع يقول حطوا اشارات يا حبيايب داري انكم تقول آخر إشار باليابان ركزو على الكلمة الاخيرة زين شعبنا السعودي يالله يالله اشارت تمسكهم عاد وش رايكم بوضع اشارة في دوار النافورة >>> لا يجاوب إلا الي بيتهم بالمنطقة لانه سيعرف الخالة ... طبعا الاشارة كترقيع...
  205. عبدالملكـ

    اليابان وآخر إشارة والسعودية في كثرةالإشارات #الموضوع للنقاش

    على طاري الاشارات وراه ما يحطون دوار النافورة إشارة اريح لنا >>> :)
  206. عبدالملكـ

    الشيخ الدكتور/ عائض القرني مع بنات جامعة الملك سعود ..

    الإعلام يصنع اشياء لم تكن في الحقيقة فلا تستعجلوا
  207. عبدالملكـ

    برنامج الكتب التسعة (موسوعة الحديث الشريف)

    موسوعة الحديث الشريف والذي يضم كتب الحديث التسعة: صحيحي البخاري ومسلم، وسنن الدارمي والنسائي والترمذي وأبي داود وابن ماجه، وموطأ مالك، ومسند الإمام أحمد بن حنبل ويزيد عدد هذه الأحاديث عن 62 ألف حديث للنبي صلى الله عليه وسلم ويناهز عدد صفحاتها نحو 25 ألف صفحة بالإضافة إلى شروحها. * قامت شركة...
  208. عبدالملكـ

    لطلاب الـ 3/ ث (الآن ..بدأ التسجيل المبكر لاختبار القدرات العامة - الفترة الأولى "

    مشعل حسن الحربي (جدة) يختتم المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي يوم الجمعة المقبل تسجل طلاب الثالث ثانوي لدخول الفترة الاولى، فيما يبدأ اختبار القدرات العامة هذا العام يوم الخميس 3/3/1428هـ. واوضح صاحب السمو الامير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود مدير عام المركز الوطني للقياس...
عودة
أعلى