ياسمينه
جزاك الله خيرا أختي
,,,,,,,,,,
حياليه
وها أنا أطل مرة أخرى
ولن أهف لأن البرد أتى
,,,,,,,,,
أفتقدنا الكثير من الأخوات
وخاااااااااصة
( طالبة الجنة )
أين أنتي ياااااا أختاه
أشتقنا إليكِ كثيراً
ياغاليتي لن أنسى أبداً نشاطك وحماسك وأمنيتك لرقي منتدانا
عسى المانع خيييراً...