نتائج البحث

  1. ام يزن ..

    بوفيه التابل....إستفسار

    عن تجربةيااختي ملكة روحي لاتترددي اما عن ارها انا كانو ضيوفي اكثر من المية فطلبت عدد ٧٥ وحذفة الرز والشعبيات علشان عندي رز والشعبيات بدون طاويلات كلف ٣٥٠٠ وكفاء ووفاء اطاويلات لهن سعر بس نسيت كم سعر الكرسي انا القاعة فيها ...نسية اقولك صخنات الشعبيات جابهن فاضيات وانا عبيتهن
  2. ام يزن ..

    منجرة للأبواب الخشبيه

    عن تجربه منجرت الوفاء وبس في الصناعية حقت السليم
  3. ام يزن ..

    مطابخ : يا أهل الخبره

    لاتتعدي الدولي اللي قبال بندة شارع الملك عبد العزيز صلاحت عنده قبل 12 سنه جبت لهم صور من المنى اللي في الرياض عام 1420 وطلع جنان حتى الان مافيه ولا باب طاح(f)(h)
  4. ام يزن ..

    ثريات وأبواب اكورديون

    ثريات سنتر بوينت حلوات وغريبات وفيه محل للابواب السحب في عنيزة في شارع الفاخريه مايحضرني اسمه جنان
  5. ام يزن ..

    سؤال عن فاتورة الماء

    يااختي عسى خير"من اللي يستخدم الماء اكيد انتم وشكار اهل العقار ؟!عاد وشي انا بيتي كبير وعندي خادمه يومين نغسل الحوش تجينى ٢٥ اخر مرة جتنى ٤٥
  6. ام يزن ..

    مطعم بيت الدجاج رفع أسعاره

    زي ماقال اخونا الوطن تجار الدجاج هم اول من نقاطعهم الدجاجه مقاس الف صار سعره ١٥ريال هل يعقل انا لوكنت صاحبة مطعم كان فعلت مثل مافعلوا
  7. ام يزن ..

    افضل تمهيدى للاطفال

    عن نفسي احسن شي الجاليات.تتقولين ليش؟؟علشان مافيه اولاد بس بنات انا كل بناتي فيها...بعدة البيان بس انقل مو كل مكان يروح لمه
  8. ام يزن ..

    شاليه

    اذا كنت تبي حلو ومريح للغايه عندك جنتي او بارتي اواسيل واذا كان القصد من الراحه والاستمتاع عندك نبعه او اشوريا خلف الكليه الاهليه غرب بريدة وشكرآ. ابحث عنهن في قوقل
  9. ام يزن ..

    دولاب تخزين

    اخواني الاعزاء انا ماااحب التفصيل مايطلع اللي في بالك وشوي قروي وخشن معليش !؟عندك المخازن في شارع عمر ابن خطاب قبال سعد الدين شغل ولا في الخيال
  10. ام يزن ..

    هيئة القصيم ( 120 ) موظفا لليوم الوطني

    صدقتي يااختي ماله داعي اذا كنتم عارفين انه يبي يكون فية بلاوي ليش تحطون يوم وطني يازيننا اول مادرينى انه فيه يوم وطني
  11. ام يزن ..

    ضـروري آبي قهوجي

    عندي ام ابراهيم يمكن تفيدك اذا كنتي تبين رجال قهوجيه ممتازه هذا جواله اذا سمحولي 0503975478 (f)
  12. ام يزن ..

    بأمانة وش أفضل حملة حج ببريدة من ناحية الخدمات والسعر ؟

    ياالخو أحجز من جدة ارخص ورح لمهم
  13. ام يزن ..

    حج الخادمات

    فيه حمله في شارع الستين اللي في الفايزيه ما يحضرني اسمه اعرف وحدة مسجله خادمتها عندهم سعرهم ٢٠٠٠
  14. ام يزن ..

    نادي نسائي ببريدة ! الفزعة :p

    في سلطانه شارع الملك عبد العزيز بعد القصور الملكيه وبعد توكيلات الجزيرة للسيارات
  15. ام يزن ..

    نادي نسائي ببريدة ! الفزعة :p

    عن تجربة يا عزيزتي المعالي وبس راحه نفسيه ونقل للي معاندة احد يؤديها بفلوس
  16. ام يزن ..

    بكم أجار غرفه عروس بفندق موفنبيك؟؟؟

    يا أختي أحسن روحي يمكن المنتدى يشتتك
  17. ام يزن ..

    وفاة الدكتور عبدالعزيز التويجري

    هل هو ابو احمد من سكان بريدة
  18. ام يزن ..

    وقف غرقى وادي لجب

    جزاكم الله خير شي يثلج الصدر ومفرح لنا نحن من عائلة واحد من غريق لجب  
  19. ام يزن ..

    دكتوووور نفسي

    عن تجربه ولله الحمد والمنه الدكتور سليمان الصغير في الرياض شارع صلاح الدين
  20. ام يزن ..

    فـاجعة شبــاب بريده .. انا لله وإليه راجعــون .. انا لفراقكم لمحزونون ..

    يااخي يااللي تقول وش موديهم جيزان جيزان مدينه من مدن المملكه ماراحو مدينة فساد
  21. ام يزن ..

    وفاة 5 من شباب بريدة في وادي لجب بجيزان ..!!!!

    رحمك الله ياابن عمي ونعم الشاب نحسبك من اهل الجنه باذن لله وصبر ولدية وخواته ونحن على مااصابنى
  22. ام يزن ..

    نــــــــــــــاااادي الـــمــعاااالي ...

    سجلي فيه بناتي فية حلو مررررة ام فنتي نضامهم ضروري شهر تخلصينه في نفس الشهر ام المعالي لا شهر على كيفك مته ماخلصتية
  23. ام يزن ..

    عذراً ... إنارة طريق الملك فهد ببريدة

    الحمدلله جاء الفرج بعد معناة اهل بريدة وخاصة اهل الريف انا زوج شبه يومي يتردد على هذى الطريق ولا اخاف اللى المساء ضلام دامس اليوم في عاجل الامير يطلب عاجل انارة طريق الملك فهد فاتم الحمدلله ذالك نصفة قبل العيد ونصفة بعد العيد يالله معليش اهم شي فية تحرك
  24. ام يزن ..

    محلات لتأجير الطاولات :/

    عندك محل في سلطانه اسعارة حلوة اسمه دلع للمناسبات بعد محطة الجوزاء
  25. ام يزن ..

    آستفسآر ععنً ( جآلكسسسيً تآبً )

    شوفي أختي أنآ أعرف نوعين من آلتآب (f) * وآحد : صغير حجمه 7,0 بلس ونآآد تلقينه مع آحد :41 وسعره : 2000 وهآذي صوره : * وآلثآني : 10,1 بس حجمه مثل إلآيبآد وهآذآ مآ أنصحگ فيه لآنه كبير :eek5 وهآذي صوره : وهآذآ مدري كم سعره :oo *
  26. ام يزن ..

    (( - وغربت شمس الطرفية - ))

    الله يرحمه ونعم الرجل 
  27. ام يزن ..

    واحد يبيع أكياس قهوة محموس ومطحون بالوسيله

    الله يجزاكم خير انا كل ماتجي الوسيلة ابحث عن صاحب القهوة وجبتوها يانشاما
  28. ام يزن ..

    متردد في ( ليزر لتحديد شعر الشنب والوجه ) وش رايكم عادي ..ابي الي جربوا ؟؟

    يحليلكم يارقاله اثريكم كذا انا قبل فترة في عيادة انفنتي ويطلع رقال من عيادة اليزر ؟؟؟؟وفكر ليش وش عندة اثاريكم كذا لازم اخلي بعلي يروح يسوي كذى
  29. ام يزن ..

    تكفووون دلوني على اشتراك قنوات المجد؟

    انا عندي اسيفر المجد في حاله جيد مع البطاقة اذا تبين تشرينه احطه في مكان انتي حبته
  30. ام يزن ..

    ابي قماش كنب وموكيت عمليات ؟؟؟؟؟؟

    عندك محل في شارع الصناعه اسم المحل اجلس او العمر او رتانا كل واحد ازين من اثاني انا عندهم صلحت تبين تدعيلي
  31. ام يزن ..

    حلويات سعد الدين

    على طاري سعد الدين ماتلاحضون انه خلصت الاجازة وهو مافتح راحت عليك الحفلات وتخرجات
  32. ام يزن ..

    ابي قهوة

    اختي يمكن قصدك قهوت ابوعبدالعزيز قهوته جنان كل من ذاق قهوتي سئلني سر قهوك يش يسماء في عصفر ببريدة اذا اخذتها اطلبي اللي فياه زعفران صح غاليه بس تستاهل
  33. ام يزن ..

    افضل مشغل خيااااطه يا بنات

    عندك خياط في شارع الثمانين اسمه خمس وخمسين حلو مرة او خياط ناعسة في الصفراء حلو. ابيك عاد تدعيلي
  34. ام يزن ..

    قبـــ رشيد ـــة

    تذكرو ن ايام زمان يوم حنى صغار اذا رحنى مع امهاتنا للسوق ندخل قبة رشيد والحريم رابطه الديك عنده والدجاجه وعياله والبيض البلدي والامان مافيه خوف الحين اذا رحت لمه يجين خوف ماهو طبيعي حتى اطلع منها ياليت يشاف لها حل 
  35. ام يزن ..

    (( قبة رشيد )) والتطوير القادم بالصور وأسباب التطوير

    اكرهه واخاف لما الروح لمه وقليل مااروح واذا رحت كل شوي اقول الحمدلله اني في وعيي:eek: لايمكن ان ارح في بناتي اخاف عليهن :Sفيها ناس تخوف وحضارمه تبحلق فيك ياالله من خوفك
  36. ام يزن ..

    استفسار عن اماكن بيع الروب الرجالي والاحرامات ؟

    انا شفتهن عند الحسون سنتر تجنن والحرام فيه محلات في شارع الخبيب
  37. ام يزن ..

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    ياحبيلك قولي امين يهون عليك والله من تجربه ولدة في مستشفى الولادة تجنن لاتاخذين كلام الناس الحين صارت الحيات منافس وين ولدة وين سافرتي وين وين
  38. ام يزن ..

    أبي حرمه كبيره تطبخ طبخ بيت معتبر.

    ياحياتي ياليتك جارتي كان نفستك بدون فلوس والحمدلله عندي خبرة في النفاس واكلهن
  39. ام يزن ..

    بنات افضل خياط جربتوه ولكم دعوووووه

    خياط ناعسة جنان لي عشرين سنه وانا اخيط عندة قبال مرايا اللي في الصفراء:(الحين شيب محمد الخياط:(
  40. ام يزن ..

    رأيت أحد أكبر تجار العقار ببريدة ينازع في قيمة البطيخه ؟.... لهذا الحد

    اجل احنى اللى داجين نبعثر في الفلوس هم جاهم من شقاء ومجادل ومعافر :i125وش طلعهم اللى مسك الريال:41
  41. ام يزن ..

    افضل محل عبايات ..!!

    اختي عندك محل اسمه عين زين في العثيم الدور الثاني او محل نسيت اسمه في الدور الثاني عند محل الاطفال زد حلو مرة
  42. ام يزن ..

    ملاهي الاسرة

    انا ماقلت اللى اصدق بلاك ماشفتي الي انا شفته كان قلتي اكثر من كذى:i121قبل ثلاث ايام انافيها بنتي عمرة سبع سنوات وابني عمرة سنتان بنتي طلبت منها تركب اخوها في نفس اتذكره رفضة جت لمي وقالت انه تقول كل واحد تذكرة فقلت لها قولي لها صغير راحت ابنتي تطلب منه ان تركب اخوها معهافي نفس المقعد ونفس...
  43. ام يزن ..

    روكتان عند مين ؟

    بناتي قبل ٤سنوات راجعن في التخصصي عند عبدالله المسعود جناااااان واخذ لهن تحليل شامل وصرفه لهن ٨ شهر .الحين الراجع في بنتي في نفس المستشفى كل مراجعه لنا دكتور خرابيط في خرابيط يوم راح المسعود
  44. ام يزن ..

    ملاهي الاسرة

    اذا حصلتي الرقم حطيه علشان الدق عليهم ابي اكلم المدير حقه ابي يشلون العبدات بقايا حجاج ابي يوظفون سعوديات او مصريات الرحم منهن نفس خاااااايسه وابنائهم هم اللي مستفدين كل لعبه يلعبونه (للمعلوميه اسمه مدينة الصومال)
  45. ام يزن ..

    رابط مهم

    الله يعينهم الدنيا تبي والاخيرة تبي
  46. ام يزن ..

    أفضل عيادة أو مشغل للعرائس ؟

    يااختي لاتروح للمشاغل تروح للعيادة عندك عيادة المعالي اللي في سلطانه حلوه الدكتورة وتخبرها موعد زواجة عندهم ابره اسمه توحيد بشره حلوة وعندهم كرستال للبشرة جنان بس لازم تكون ماقد قشرت
  47. ام يزن ..

    ي اهاالي بريدة الجميليين ()

    عندك المشاغل تبي بنات يتوظفن في الاستقبال روحي
  48. ام يزن ..

    للتنازل خادمة اندنوسيه

    للبيع خادمه اثيوبيه جديده وكمخه ابي ابيعة باخمسين الف ريال هههههههههه اذا كانت كذا اتجارة
  49. ام يزن ..

    حلويات سعد الدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل الخبر صحيح !

    انا ماقلت انه سعد الدين انا قلت مطاعم وحلويات النافورة هو شيعي 100/100كلام مصدق :i121:eek:
  50. ام يزن ..

    شآليهآت رخآآآآص

    وين انتي اتجاهك باضبط:( بس عن بحث وتدوير مافيه ارخص من البرج :bad
  51. ام يزن ..

    شآليهآت رخآآآآص

    وين تبين باضبط وضحي :eek:i121 انااعرف شاليهات البرج في الحمر اعتقد ارخص شاليهات ببريدة :mad:
  52. ام يزن ..

    جرذي بمطعم الطازج !!

    عادي بيوتنا فيها جراذي وفران وصوارير وقعر ونمل وووووو وبعدين نطبخ وناكل شي طبيعي
  53. ام يزن ..

    حلويات سعد الدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل الخبر صحيح !

    نعم مطاعم وحلويات النافورة صاحبها عدنان علي احمد قنق شيعي من اهل المدينه يكره اهل السنه كره اعماء .لم اجيب الكلام من نفسي والله من واحد كان شغال عندهم لما علم انه سني طرده من المطعم .
  54. ام يزن ..

    التورتات ببريدة

    عندك القباني حلو مرة وعندة صور تختارين
  55. ام يزن ..

    من هو صاحب فكرة حفلات النجاح

    كلام سليم ١٠٠/١٠٠بزخ وفخفة شوفو سوريا وحمدلله على انعمه نحن محسودين عليها.. ليش . . اليوم في قناة الوطن ماتبرعتم لسوريا .والله اني انا وابنائي جالسين نبكي ونحمد الله على الامن .. . يارب يارحمن يرحيم ترحم عبادك المساكين ونصر اخوننا في سوريا ودمر بشار واعوانه 
  56. ام يزن ..

    وش رايكم وش اشتغل بالعطلة

    مشاوير الناس في الاجازه تبي تطاير بس ماعنده احد فاضي يوديها اذا معك سياره تصلح للمشاوير وجهت نظر
  57. ام يزن ..

    نادي نسائي 100%

    عندك ياقلبي المعالي عندهم عرض شهرين وشهر مجاني وحمام سوني هديه ٦مرات وجنان بنتي خلال شهر طاح منها ٦كيلو
  58. ام يزن ..

    مزرعة للايجار اليومي

    مافيه ببريدة انا شايفه في عنيزة مزرعتين وحدة تصلح لنوم وحدة لا سعر1000
  59. ام يزن ..

    الارياف

    انا قبل يومين سويته عند القباني تجنن في ١٩٠ طعم وشكل حتئ مايكتبون عليها يعطونك حاجه هم مصلحينه من السكر على مااعتقد من اجل مايخرب شكل التورته
  60. ام يزن ..

    اريد دولاب عبايات

    اختي نصيحه من لك عن تجربه خساره بس يظيق عليك واضيوف كل يحط عباته في مكان وشكله كانه دولاب ملابس 
  61. ام يزن ..

    خآآآآآآص بالنساااء

    عندك فربينيا الفلبنيه جواهر حلوة روحي قبل مايخلص العرض  ام عن ام احمد حرام عليك الحرمه تهبل نفسيتها حلوة وحبوبا مرة
  62. ام يزن ..

    النشافه العجيبه يا بنات ..

    انا شيفته قبل كم سبوع عند الصانع واقول نشافه:(:eek: مصتغربه من شكله روحي للصانع اللي في اسوق:rolleyes:
  63. ام يزن ..

    فزعتكم ياهل بريدة

    اذا كنتي تبين مطابخ الامنيو فعندك الدولي اللي قبال بنده لاتعدينه شغله حلو انا مسويتن عندة مطبخي له ١٢ سنه مافيه ولا خراب من دخل مطبخي انجن عليه موديل الحين الفرن في زاويه والثلاجه ملبسه والمكيف مخفي لاتتعدينه  
  64. ام يزن ..

    آبي آسترآحةة لآ هنتوا

    عندك استراحه اسمه تساهيل بس الخميس والاربعاء محجوزة سنوي حلوة باالشقه وبابل قريبه من تساهيل في نفس المكان حلوات في ٤٠٠
  65. ام يزن ..

    ابي افضل مشغل لـــــ

    فربينيا وبس الكفيره اسمه يولي
  66. ام يزن ..

    عاجل : أفضل دكتور جلدية ببريدة جزيتم خيراً

    عن تجربه لفيت ودفعت وتخسرت ودمرو بشرتي لاكن ماشفت احسن من عبدالله المسعود انا وبناتي كل من شافني انا وبناتي يسئلني من عنده تراجعون :( للمعلوميه انا الراجع عنده في التخصصي الحين مادري هل هو موجود او لا:eek5
  67. ام يزن ..

    مراهقين يكسرون زجاجات السيارات في حي الاسكان ....

    صح لسانك ياليت كان كلن خاف وتدب:41:4:cool:
  68. ام يزن ..

    مطاعم بريده الراقيه للبوفيهات الخارجيه ... محتاجه مساعدتكم

    :mad:ياختي نفس اللي قلتلك هو مطعم التابل للحفلات :i125 في السادةبعد بنك الراجحي وقبل العبود للمكسرات وشكراً
  69. ام يزن ..

    مطاعم بريده الراقيه للبوفيهات الخارجيه ... محتاجه مساعدتكم

    دخلت مرة ثانيه برظه علشان مطعم حفلات روحي ماجاك علي والله تدعيلي اذا شفتي المحل تتقولين وشو ذا لاكن راح المعزيم يسئلونك عنه ام الخيام قبل سنتين انا سويت عندة فشلني هو وكله وموعينه اللي المفروض يوديهن للخيريه ام العزيزيه انصحك لاتخذين منه مافيه طعم ام الرصافة حلو بس غالي الاستراحه حلوه مرة...
  70. ام يزن ..

    مطاعم بريده الراقيه للبوفيهات الخارجيه ... محتاجه مساعدتكم

    اختي تعاطفة ودخلت من اجلك انا قبل فترة احوس بين المطاعم اللي غالي واللي مايعجبني فرحت لم زواج في عنيزة البوفيه جنانا؟تطفلت وسئلت اخت العروس فقالت عندكم ببريدة مين قالت اسمه التابل في السادة المحل لايهمك كثر ماهو حلو ترتيب المواعين جديدة روحي لمه نصيحه عن تجربه بعد المغرب تحصلين السوري وطلبي منه...
  71. ام يزن ..

    محلات الاثاث للمجالس العربيه

    عندك محل العمر في شارع الصناعة ورتانا لاتتعدينهم عن تجربه
  72. ام يزن ..

    احجار كريمة

    فيه باالسوق الداخلي جنوب المسجد عند محل الحمر شي جنان
  73. ام يزن ..

    شاليهات البرج بالحمر ممكن ؟؟؟؟؟؟

    خلي قصر الارياف يمين طولي رابع لفه يمين لفي يطلعبك لم كبري الحمر يجيك شاليه تالين يمين يجيك برج جوال في طلعه هن عند البرج
  74. ام يزن ..

    ظاهره تشغيل الاغاني هل هي فخر ام غباء يآآشبآآب؟؟؟؟

    الله يهدي شباب المسلمين من بنات او اولاد والبنات لهن في الغنا نصيب أتعجب في هذا الزمان تقليد الغرب دهورنا امس انا في النخيل طالعه وشباب دوران وأغاني يتفطر القلب منها ..
  75. ام يزن ..

    وداعا لمشاكل الحمام في المنزل

    هذي قديمه جراني له ١٠سنوات ساكنين وحاطينه لا كن أحسبه شي جديد اللي وده يعمر بس ماني حاطة شبك ابي شي يحملني من الحمام بدون تشويه
  76. ام يزن ..

    مطلوب شقق مفروشة خدمات فندقية

    وعليــگم آلســـلآم :) .. عندك بودل الفندقيه شمال .. .. والارتقاء فندقيه بعد شمال .. .. وفندق موفنبيك .. .. وفندق جولدن توليب .. 
  77. ام يزن ..

    ملح غسالة الصحون

    يمكن لو تورحين لم شارع الصباخ اللي فيه محلات النظافه تبع الجمله تحصلينه
  78. ام يزن ..

    عرووووووض موبايلي

    انا نفس اشي 100 رساله وكل اللي اعرفهم نفس اشي;)انا بودي اني جاين شي ثاني انا مااحب ارسل رسايل :( لاكن شكراً ياموبايلي وهذي ورده(f)
  79. ام يزن ..

    هذا ما حدث في دوار النهضه فجر اليوم ....؟؟؟

    امش عدل يحتار عدوك فيك اذا شبابانا تخالف وتستهتر في الامن وسهر حتى الفجر دوران ماله صالح :(اذا فيك خير الزم امك فلك الجنه وبر في ابيك تبر فيك ذريتك
  80. ام يزن ..

    هل انت مع او ضد

    يارب كل الشارة ببريدة فيها ساهر سببولانا قلق :oo الواحد اذا طلع من بيته كانه مسافر يخاف مايرجع سرعه وصعفقه الواحد كانه ملحوق يادافع البلا:eek:
  81. ام يزن ..

    ألوان الرسم على الوجه

    تجدينها عند سنتربوينت او جزيرة الطفل ومحلات الاطفال ooo1
  82. ام يزن ..

    السريِّــع للمفروشات .. ( ليــش تكذب أكــثــر ؟!! )

    كل المحلات تتلاعب في الاسعار وضحيه المواطن المسكينقبل فتره انا اخذت سجادة حرير مقاس ٢في ٣من الرياض سعره ٤٥٠ من الحراج نسيت اسمه جيت للقصيم فرع القفاري كان مسوي تخفيضات شفة سجادتي نفس المقاس سعرة ٧٠٠ بعد اتخفيض ياللهول 
  83. ام يزن ..

    مطلوب مقاول بناء ممتاز وثقه

    الله يعينك فعلن العمار قطعه من نار رفع من اجل الفائدة
  84. ام يزن ..

    إسترآححهه آسيـــــــــــــــــل '

    ماهي في الريان في السبيعيه انا حجزتها سعر اليوم ٨٠٠ الاربعاء والخميس باقي الايام مادري اذا جاك الدوار حق الوطن خلي شقق الوطن على يمينك متجه غرب يجيك محطة طولي ثم يجيك بيت اللمهيلب لفي يمين خلي بيت اللمهيلب يسارك طولي يجي حرف تي لفي يمين ثم على يسارك قصر كبير للحسون تحت الانشاء لفي يسار خلي القصر...
  85. ام يزن ..

    محلات طيور الزينة

    فيه واحد في الصفر عند مرايا على مااعتقد اسمه شارع التلفزيون
  86. ام يزن ..

    أبي مككآن محلآت ببريده .. ؟

    التيشرتات ماشفتهن اللى في الخيمه ام الدميه عند الحسون سنتر اشكال اللي تبغين
  87. ام يزن ..

    منتزه الملك عبدالله الوطني

    ياحبكم يااهل بريدة لتعليق اليوم العصر انافيها حلوه بس تبي لها صبر بودي لو في الاجازه يحطون المهرجان فيها والخيمه وجهة نظر
  88. ام يزن ..

    انتقلت إلى رحمة الله أمجاد الطحيني

    الله يرحمه رحمتن واسعه واخلف على شبابه في الجنه. . تدرس مع ابنتي في نفس المدرسة تفجنى في الخبر ماسبب الوفاة هل هو صحيح ماانتشر ان اسبابه حرارة
  89. ام يزن ..

    اين تباع الفواكه المجففه ببريده

    عند الرفاعي وبنده
  90. ام يزن ..

    حلى العنكبووووت اطعم والذ حلى هههههههههه

    اخيتي الدخل ثم لاشفته انقرف وطلع شكله بس لاتزعلي مقرف ننتضر حلا ارقى من كذا
  91. ام يزن ..

    تاخر ظهور الاسنان

    اختي فضة من ناحية اسنان بنتك ياطويلة العمر عندك (ام حلب) عند العطارين خمريه ثم افركي نفس مكان الاسنان. وشي اثاني الارعاف شي عادي في الصيف بس اذا ارعف حطي ماء بارد في وعاء وتحط ارجوله فيه.
  92. ام يزن ..

    حبيت أبشركم

    الله يابشرك باالخير احبه في لله هاذا الرجل . يارب تفرج للجميع من ابنائنا ومشائخنا 
  93. ام يزن ..

    لماذا يخاف اليماني من التحرش ببنات بلده

    اتجار هم اسباب ليش نستقدم منهم صراحة ليش مانجيب من الفلبين احس انهم حركين ولا لهم نظر في النساء اذا كان شبابنا لاليصلحون للبيع ام السوري والبناني واليمني احس من وجهت نظر انهم مربكين .  
  94. ام يزن ..

    حادث خطير جدا ..

    الله يشفيهم يارب مته ابنائنا غافلين مافية توعيه هداهم الله
  95. ام يزن ..

    اختي تبي تطلع للامارات بالبطاقه وشلون

    اخي لازم جواز سفر حتى الان ماطبق عندنا لا تتوهقون اذا عنكم صور جاهزة مايبغاء شي الجواز خروجه سفر موفقه لكم ..
  96. ام يزن ..

    نسيان شاشة بعد الولادة 11 يوما في رحم أختي الله لا يوفقهم

    نفس حالت صديقتي قبل شهرين صار معه نفس الحاله بعد ولادته في 10 ايام صار عنده مغص والام شديد في اسفل البطن وخروج شي غريب من جسمه بعد فحص ه تبين انه شااااااشة طلبنا منه ان تذهب وتاخذ معه الشاشة قالت من المستمع لي
  97. ام يزن ..

    ارى منع الشباب من دخول المولات نهائيا

    اذا كان يبي يدخل مع اهله عادي بس خوفي من انهم يدخولون بدون اهليهم ودي كل بنت ماتخلا تروح للسوق اللى معها اخوها او ابوها كا ن مصار شي نخاف منه من اصحاب المحلات او الرجال المتسوقة
  98. ام يزن ..

    الثامنه مع داؤؤد الشريان

    برنامج اخذ شعبه من الجمهور يتكلم عن مواضيع كنا نتمنى ان احد يقول اللى في بال المجتمع انا من المعجبين في البرنامج من ناحيت المذيع الله يعطية الف عافية وفاء وكفاء
  99. ام يزن ..

    شاليه

    عندك شاليهات البرج سبعه شاليهات في الحمر في. ٢٠٠ريال زي ماطلبتي من ناحية الفلوس
  100. ام يزن ..

    اختتام فعاليات عالم المرأة ابداع بلا حدود في القصيم + 10 آلاف زائرة للمعرض ( صور )

    ابداع وشي حلو متعوب علية بسالايام قليله بودي انه عشرة ايام من اجل تعم الفائدة . نرجو من المسولين تزويد الايام المره القاديمه وشكراً
  101. ام يزن ..

    افضل دكتورة بشره

    كلام اختي وردة الجوري صحيح انا كنت اراجع بناتي عندة في مستشفى التخصصي استفادن١٠٠/١٠٠
  102. ام يزن ..

    نـأمـل اعـادة النظـرفي قرارالسماح للشباب بد خـول اسـواق الـنـساء

    كلام سليم ١٠٠/١٠٠ياولد العوده. لاتقارن في اللي يبيع في محل واللي يستعرض نفسة من لبس اوشعر اتمنى ان لايطبق قبل ان يقع الفاس على الراس وجهت نظر
  103. ام يزن ..

    هل من أراد الزواج يمديه بهذه الاجازه

    من وجهت نظر احسن خلوة على رواقة بعد العيد منها ماتربطون اقاربكم في الاجازة الناس تبغاء تسافر.ومنها ترتبونه على رواقه
  104. ام يزن ..

    مطلوب استراحة / التفاصيل بالداخل

    يااخوي توقيعك يخرعبعدين عندك استراحة اسمه بابل حلوة ومرتبه في الشقة
  105. ام يزن ..

    اريد شاليه صغير في بريدة

    فيه شاليه غرب عند الخيمه اسمه المطل وثاني اسمه القمه حلوات يطلن على اضراس
  106. ام يزن ..

    فقس صغير

    اختي موجود ات عند مرايا في السوق الداخلي..
  107. ام يزن ..

    فسااتين للبيع لصغاار وللكباار

    اذا كان على كذا فاانا عندي فساتين اجنان ونظيفة موديل جديد تقريبان ثلاثه فساتين نسائه وثلاثه صبايا حلووووات مرة
  108. ام يزن ..

    فديو : عسكري سعودي يطلق النار على مواطن سعودي بعد قطع الإشارة

    شكله ماهو طبيعي الرجال بس اشرطي كان طلب دوريه ثانية من اجل مايستعجل على طلق النار الحين دخل نفسه في امر يصعب حله
  109. ام يزن ..

    العمالة البنقالية ,, تسرق الملابس من صناديق الخيرية وتبيعه بحراج المقاصيص!

    ياحسدكم يااهل بريدة خليهم يبعونهن انا ملابس اطفالي حلال عليهم من زين هاراتب تدرون ان راتب عامل انظافة راتبة 500 او400
  110. ام يزن ..

    دواجن الوطنية تتبنى تأهيل وتوظيف 2000 سعودية

    اذا كان الراتب حلو عادي دوام الصباح احلا من دوام المساء تتوقعون كم الراتب؟!
  111. ام يزن ..

    جثة متدلية أعلى جسر طريق الملك فهد تفزع سالكي طريق حي مشعل غرب مدينة بريدة

    للاسف شبابنا تلعب ومصر شايشة علينا وسوريا تقتل وايران تخطط وحنى نستهبل 
  112. ام يزن ..

    لصقات كرست لتبييض الاسنان

    انتبهي اختي تمنع وصول الماء عند اصلاة الاصلاتي
  113. ام يزن ..

    • [ هُـنا الـمـسـاعـدة ] • { 12 }

    اختي الله يوفقك اولان بعدين روحي عيادة جلدية اظمن انا ماحب شي غير مصروف من دكتور
  114. ام يزن ..

    افضل من يعمل بوفية مفتوح..!!

    عند مطعم تابل للبوفيهات جنان راح تدعيلي والرصافة ام العزيزية تعب بس بدون طعم
  115. ام يزن ..

    الفزعة ياأهل الخير نبي قاعة او استراحة لمناسبة كبيرة

    اخيتي عندك قاعة ريتاج القصيم حلوة ومملكتي او طيبه انا داخلتهن وحجزت طيبه قبل فترة
  116. ام يزن ..

    عن أستراحات الحفلات اسألكم

    ياالخو عندك استراحة اسمه ريتاج القصيم حلوه مرة شمالواسترحة مريال في اللسيب ماعليها 
  117. ام يزن ..

    طَلب إستراحةة :/

    اختي عند استراحة نصف القمر واستراحة بابل واستراحة الودق شمال بريدة . في الشقة استاحة الودق ابحثي عنها في قوقل يردن اروح
  118. ام يزن ..

    الطبق الخيري المقام في دار البصائر 24 / 5 / 1433

    الله يعطيكم العافية على المجهود الجبار دايم سباقين على الخير ومعروفه دار البصائر بنشاطاتها جعله الله في موازين حسناتكم
  119. ام يزن ..

    سعد السهلي ونقاش صريح مع مدير جامعة القصيم

    كلام لاعلية غبار بس خايفة عليكم. كلام سليم وجري كفو ياشباب بريدة
  120. ام يزن ..

    11طعنة فى الرقبة لشاتم الرسول السجين النقى تحوله المستشفى وحالته غير مستقرة

    ياعالم حنى في زمان يخوف ماذا عمل فيكم حبيب الله. . فداك روحي يارسول الله
  121. ام يزن ..

    وفاة 7 مواطنين بحادث مروع

    يارب لطفك!!واحد اذا مات لنا ننهار مبالكم في ثلاثه اخوان يارب تربط على قلب امه وابوة. 
  122. ام يزن ..

    السدر والصبغه

    عادي يااختي انا اصبغ واخصل شعري واذا تعب شعري احط سدر مفية اي اشكال
  123. ام يزن ..

    مشغل

    اختي عندك مشغل فربينيا الكفيرة جواهر او ام احمد ومشغل شيفون الكفيرة مغربية مايحضرني اسمه
  124. ام يزن ..

    سفرة قهوة وشاي....؟؟؟؟؟

    اختي فيه بلخيمه اللي عند الملعب شبية للي تبغين اول ماتدخلين على يسارك محل عندةسفيف وحجات حلوة
  125. ام يزن ..

    نطالب باناره طريق الملك فهد !!!

    كلام سليم ياحريف
  126. ام يزن ..

    كم قيمة المعالجة + رايكم بمستوصف اجمل ابتسامة

    . . اخيي عزيزتي انا ماعندي فكرة عن هذي المستوصف بس عندك سلامات الدكتورة نهى نفسة اجنان وضرس تقطيع الاعصاب مع التلبيسه في ٦٠٠ريال
  127. ام يزن ..

    خبر اكيد

    . ههههههههه صافين عند التلفزيون انا وعيالي اجازه
  128. ام يزن ..

    عاجل / تعليق الدراسه بمنطقة القصيم غدا

    . . خبرونا الجامعة له نصيب او لا
  129. ام يزن ..

    قبعات استحمام للاطفال

    . موجوده في صيدلية النهدي والغطاء تبع الشعر موجودة عند محل فنر بجوار مشغل فربينا
  130. ام يزن ..

    عـــــــاجـــــــل / عاصفة ترابية

    . يارب لطفك تلطف في عبادك
  131. ام يزن ..

    ابحث عن استراحه

    . . . اخي فية استراحة ونس في السيب قريبه من الدايري الغربي
  132. ام يزن ..

    وين هالمحل؟؟؟

    . . . اختي ملتقى الخبازين فية بعنيزة عند سوق الخضار امام مشفى مطمئنة وبجوار محل الحجامة جنان روحي احسن من اللي ببريدة . . .
  133. ام يزن ..

    مكعبات المسك الابيض

    عند محل القرشي بالعثيم مول
  134. ام يزن ..

    اليوم المفتوح في دار البصائر ..

    ماشاءالله تصوير جميل وترتيب اجمل نفع الله بالجميع وجعله في ميزان حسناتكم
  135. ام يزن ..

    جسر مشاة النخيل !!!

    .. آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته .. إلمفروض إلآعلآنآت إلموجوده يوخرونهآ عشآن نشوف إللي رآيح وإللي جآي وبكذآ نشوف كل إللي يسير دآخل إلجسر :) . . . 
عودة
أعلى