عفوا أعتذر عن الخطاء(يافرحه ماتمت)
فاهمه السالفه غلط الصوت صار نفسه في إيقاع
بس الي بالمهرجان هي الصافيه
بحثت عنها لما طقت كبدي كلها بإيقاع
دخلت في منتدى طالبها عضو بدون إيقاع
فقالو له أن القناة مانزلو نسخه بدون إقاع
فالان مارح تحصلها إلا بالإيقاعات
وعذرا مره أخرى
الله العالم بتكون بعد كم سنه المملكه السعوديه اليمنيه
البلا والمشكله من شبابنا الي فتحو لهم المجال
ماغير يتسدح ولا عـ النت ولا سهر بلأستراحات
مايبون شغل يمسكهم بيروحون ويجون بكيفهم مايصير وراهم شغل ينعبهم
ولا يبي يصير فوقه احد يكد عليه (مدير )وين رحت وين جيت وشوله طالع وأستأذن لاجيت...
بريده ام المدن
العفو الله يسلمك
رغم العناء
وفيك أثابك الله
فيه شي غاثني,, حرام عليكم (وجه يصيح) ليش الكل يكلمني ولد والله أني بنت
تراي تعقدت ,, بديت اشك فنفسي خخخ
حصلت هاذي (دمعتي فوق خدي)
مدري هي الي تبغى ولا غيرها لان هاذي هي الي قايلها في بريده على حسب كلامه في احد المنتديات
7
7
اتمنى تكون هي
http://www.rofof.com/8c55342/Damate5.html
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طيب ياليت لو تذكر لنا شي من كلماته
ووشلون في بريده يعني الانشوده تتكلم عن بريده ولا قايلها في مهرجان فبريده
علنا نستطيع مساعدتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حي الله من يانا وشرف موضوعنا
ياهلابه ياهلا
الله يبارك بعماركم على طاعته ويحسن لنا ولكم الخاتمه
هالانشوده صراحه انه جازتلي ولاهيب بس هاذي بوه شي تسثير
بس ننزلهن باذن الله بالتقصيد <<الموهيم مالكم بطويله نرجع لموضعنا
هاذي بداية الأنشوده(صيحة قد...
1_ هل انت تفعل/ـي ما تقوله/تقولينه هنا بالمنتدى ؟
نعم باذن الله
2_ اعتذار تريد/ي ان تقدمه/تقدميه لمن؟
لكل شخص أخطيت عليه
3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
او العكس للأولاد؟؟؟؟
حبته القراده <خخ
مافيش حركات هيك
4_ ماذا ستكتب/ي لنا لتعبري عن حياتك التي عشتها...
انا ماحضرت هاذي السنه من الي شفت العام ربنا ولك الحمد
قسم بالله طول الوقت خايفه ينزل علينا عذاب من ربي أستغفر الله العظيم
بنات نسأل الله العافيه واسلامه مما أبتلينا به لما يجي المنشد تبد تصارخ وتصق وتصفر
لا والي يقهر بعد تطلب منهم يحطونه على بعض المنشدين تقل بيدرون عنه بس الحمد لله...
الله يخلف نسأل الله الهدايه والثبات
هذولا ابناء وأحفاد من كان يظرب فيهم المثل في الدين والالتزام (البعض منهم وليس الكل )
لاحول ولا قوة إلا بالله ماتوقعت أبد ولا واحد بالميه بيكون كذا يعني لذي الدرجه وصلت فينا نتهاون بمثل هاذي الأمور
اقول ياجماعه خلونا على _ابو علي ـ ابو عبد الملك ـ...
الباب الي يجي منه ريح سده واستريح
هاذا بلا أبوك ياعقاب
عادت حليمه لـ عادتها القديمه
عصفور بيدك ولا عشره على شجره
أهل مكه أدرى بشعابها
كلاً يراى الناس بعين طبعه
حدر جبل ولا تحدر طبع
الي مايعرف الصقر يشويه
الي يجهلك مايثمنك
قدم الغشيم ولحقه
الذيب مايهرول عبث
مره انبهرها ومره بلا هيل...
ياعمري انتي والله اني رحمتك
بحثت عنه وكل الي طلعلي الي انتي كاتبه
لعل باذن الله يجيبه لك الي واعدك فيه
إذا نزله لك نزليه لنا الله يخليك انا بعد ابغاه
بتوفيق ياقلبي
والله ياخوي بحثت عنها
وحصلت على موضوعين واحد الرابط عجزت اعرفله
والثاني مقفلين الموضوع يقولون الشريط قيد التسويق
انت ابحث في قوقل لعلك تطيح بشي ماشفته انا وتلقاها باذن الله
بتوفيييق
ماشاء الله تبارك الله كل وحده أحلى من الثانيه
مداخله
الصباخ< هاذي أنشودة احلا مولود صوت
"][/URL]
واعتذر عن التدخل لاكن شفتك حريص عليها والاخ المنخرش مو عنده بسبب الفرمته قلت أسوي خير واساعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم خييير
ابي اعدل شريط ابد ابيه يكون أفقي (تحت الشاشه)
الان هو كذا7
7
http://up.joreyat.org/19Jun2009/5e97bea06089470f6115788edeee651c.bmp
الشريط على الجنب
الله يبارك فيكم ويخليكم لعينين ترجيكم
دمتم بخير: 12
واياك ..... العفو
والله انا اخذتها من وحده معها في الجوال ,, عاد هي من وين جيبتها ؟مادري.
طيب انت الحين تسمح لنا في وضعه ولا شلون؟
شكرا للجميع وبارك الله فيكم
خخخخخخخخ على أسمك منتهيه
حجي علي قاسم .....إيوه...... وديني ألروضه......إيوه..... عند ماما نجلا .....إيوا..... تهبلي موزه...إيوه... خخخخ
رجعتينا أيام الجواله الله يرحم ذيك الايام
بانت لي أهمومه ....بانت لي أغمومه
....ودمعته سالت .....سالت على أجفونه
حسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة إلا بالله
اثابك الله اخي وجعل ما خطت يداك في ميزان حسناتك
ونسال الله لنا ولي جميع شباب وفتياة المسلمين
الهدايه والصلاح والستر والعفاف ,,اميين
بارك الله فيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشيد أبتاه طالت غربتي
كلمات:أبناء الاسير حميدان التركي<فك الله أسره
اداءالمنشد:مصعب المقرن
هنا الرابط
http://www.joreyat.org/file/viqsq2cip1nk
لاتنسو الدعاء لأخوانكم المأسورين
الله يفك أسرهم ويفرج لهم
ويجمعهم بأهليهم وذويهم عاجلاً غير أجل...
أختار الجنسيه اليمنيه
يكفي أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيهم
فيما معنى الحديث(أتوكم أهل اليمن أرق منكم قلوب,,,,,,,,,,والأيمان يماني والحكمه يمانيه))
لاكن يبقى حبي لوطني السعوديه